Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
جبهة التبو لانقاذ ليبيا
The Front of Tabu for the Salvation of Libya ( FTSL )

www.altboo.com

الأربعاء 22 يوليو 2009

عهداً لن نهادن ولن نتخلى عن الثوابت

تابعت جبهة التبو لإنقاذ ليبيا بيان ما يسمى بجهاز "الأمن الخارجي الليبي" والذي يحاول فيه النظام تبرير جرائم بشعة ارتكبها فى حق المعارضين الليبيين ومتوهما بأنه يستطيع شراء ذمم الوطنيين الشرفاء وإغرائهم من أجل التنازل عن توابثهم ومواقفهم الوطنية.

إننا في جبهة التبو لإنقاذ ليبيا ومعنا كل المعارضين الشرفاء نؤكد على مواقفنا التابثة تجاه قضيتنا الليبية ونعاهد الله والوطن على الإستمرار في النضال من أجل انهاء القمع والإستبداد واعادة الشرعية الدستورية المغتصبة ولن يثنينا عن هذا إغراءات القذافي ولن ترهبنا تهديداته.

إن هذا البيان الصادر عن جهاز امعن في قمع الشعب الليبي وإذلاله وارتكب جرائم "التصفية الجسدية" للمعارضين الشرفاء لهو دليلا على خوف النظام من تنامي حركة الرفض والمعارضة لنظامه الهمجي كما انه دليلا على ادراك القذافي لقوة المعارضة الليبية وانها فعلا تعبر عن ضمير الشعب الليبي, وبالتالي فهو يسعى جاهدا في محاولات يائسة لإحتوائها.

مرة اخرى اننا على ثقة بان المعارضين الشرفاء المخلصين لوطنهم وشعبهم, وهم الغالبية, سائرين قدما بعون الله ونصرته على درب النضال حتى يتحقق النصر وتهزم دولة الظلم والطغيان.

ولا يفوتنا هنا ان نؤكد على تضامننا مع اهالي ضحايا مذبحة سجن ابوسليم ونحي وقفاتهم الشجاعة من اجل اظهار الحقيقة كاملة ومحاسبة الجناة, كما نجدد مناشدتنا للمجتمع الدولي بضرورة ممارسة كل الضغوط الممكنة من أجل دفع النظام الليبي للقبول بتحقيق مستقل وشفاف وباشراف دولي لكشف الحقيقة كاملة بخصوص هذه الجريمة البشعة وتقديم المتورطين فيها للعدالة.

كما نطالب أيضا بالتحقيق المستقل والشفاف في كل الجرائم الأخرى التي ارتكبت في حق شعبنا الليبي منذ استلاء القذافي على السلطة في ليبيا بما فيها جرائمه في حق أبناء التبو وعلى وجه الخصوص أبناء التبو الستة الذين قتلهم ابن عم القذافى في سبها.

عهدا لن نهادن ولن نتخلى عن التوابث ولن نرضى بغير نظام ديمقراطي حقيقي تحت راية الدستور وسيادة القانون. عهدا سنواصل النضال حتى تتحقق الأهداف المرجوة {وإن ينصركم الله فلا غالب لكم وإن يخذلكم فمن ذا الذي ينصركم من بعده وعلى الله فليتوكل المؤمنون}.

جبهة التبو لانقاذ ليبيا
19 يوليو 2009


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home