Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
جبهة التبو لانقاذ ليبيا
The Front of Tabu for the Salvation of Libya ( FTSL )

www.altboo.com

السبت 6 مارس 2010

بيان حول خطاب القذافي يوم 25 فبراير 2010

كعادة كل دكتاتور يحكم شعبه بالحديد والنار ويتحكم في مشاعر المواطنين بالدين، أستغل القذافي "الحاكم المطلق" لليبيا مناسبة مولد الرسول (صلى الله عليه وسلم)، في مدينة بنغازي الرافضة لسياساته الفاشلة, أمام مجموعة من أعضاء ما يسمى باللجان الثورية والمقيمين من العرب بدلاً من المواطنين الرافضين الصلاة خلفه، وأدّعى أنه يحمي الإسلام ويناصره ويحارب لأجله. ودعا إلى الجهاد ضد دولة سويسرا .

القذافي لا يحارب الإرهاب وإنما يحارب لأجل نشر الإرهاب وعلى حساب مقدرات الشعب الليبي ومستقبله.

كيف يدافع عن المساجد في الخارج من يهدمها بالداخل ويقتل مشايخها ومرتاديها؟؟!! كيف يدافع عن الإسلام من يسجن ويهجّر ويقتل في شعبه؟؟!! كيف يدافع عن الإسلام من تطاول على الرسول الأعظم وسنته الشريفة؟؟ كيف يدافع عن الإسلام من خرج عن إجماع الأمة وغير التقويم الإسلامي؟؟ وكيف يدافع عن الإسلام من يسبح أبنائه في الفاحشة والرذيلة على مشهد العالم بأسره؟؟!!

هل مآذن المساجد في سويسرا أغلى من دماء الشعب الليبي؟ أم أنه يريد أن ينتقم من سويسرا لأبنه لأنها طبقت القانون منعا لإنتهاك حقوق الإنسان على أرضها؟ أم أنه كان يعتقد, بسبب غروره, أن على سويسرا ان تعامل أبنه كما لو كان ملكاً من الملائكة أرسله الله اليها؟؟ .

إن هذا الخطاب لا يعبر عن موقف الشعب الليبي بأي شكل من الإشكال ولا يمثل إرادته، فالشعب الليبي لا يعلن حرباً على الشعب سويسري و لا على أي شعب إلا على من اعتدى عليه ولا يستغل الدين في حماية اللهو والشهوات، ولا يتدخل في شئون غيره .

إن جبهة التبو لإنقاذ ليبيا تعتبر هذا الخطاب "الإرهابي" لا يمثل الشعب الليبي وان أي عمل إرهابي قد يقع في أي مكان من العالم، أوأي جريمة قد يقوم بها أعوان القذافي في مكان ما إنما تقع مسؤوليتها بالكامل على القذافي ونظامه القمعي. كما تطالب الجبهة مسلمي أوروبا بعدم الوقوع في شباك القذافي ويسمحوا لأنفشهم بان يكونوا أداة بيده، كما تطالب جمعياتهم وتجمعاتهم بالتنديد بهذه التصريحات الغير مسؤولة من قبل القذافي.

وأخيرا تطالب جبهة التبو لإنقاذ ليبيا منظمة المؤتمر الإسلامي تحديد موقف واضح وصريح من خطاب القذافي باسم الإسلام وإصدار بيان ببراءة الإسلام من هذا الخطاب وما قد يترتب عليه .

عاشت ليبيا والخزي والعار للقذافي ونظامه .

جبهة التبو لإنقاذ ليبيا


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home