Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
جبهة التبو لانقاذ ليبيا
Altbo Front for the Salvatin of Libya ( AFSL )

www.altboo.com

الجمعة 6 يناير 2006

ديمقراطية ـ حرية ـ عدالة


بسم الله الرحمن الرحيم

مناشدة عاجلة

إلى الهيئات والمؤسسات الدولية المعنية بحقوق الإنسان...
إلى وسائل الإعلام العربية والعالمية...
إلى أصحاب الضمائر الحية...
يناشدكم أبناء قبائل التبو في ليبيا وعبر ممثلها التنظيمي، جبهة التبو لإنقاذ ليبيا، بضرورة التدخل الفوري للحد من الإنتهاكات الجسيمة التي نتعرض لها، وخاصة فيما يجري في كبرى مدننا في الجنوب الليبي، الكفرة، حيث تجمعت منذ ليلة أمس حشود غفيرة من مختلف القوى الأمنية مدججين بالأسلحة وقد قامت بعض هذه الحشود منذ الصباح وبقيادة حاكم الكفرة العسكري العقيد "بالقاسم الأبعج" بحملات تفتيش ومداهمات لمنازل المواطنين ومن بينها منزل "محمود محمد شوها" الذي تم إعتقاله يوم الأربعاء الموافق 29/12/2010 ونقله الى طرابلس الأسبوع الماضي ولايزال مصيره مجهولا حتى الأن. هذا وقد فرضت السلطات الأمنية منع التجوال فى الليل. كما قامت بإقتحام المنازل والإعتداء على المواطنين بالضرب.
إننا إذ نناشدكم التدخل بوقف هذه الإنتهاكات ووضع حد لمعاناتنا التي وصلت إلى حالٍ سيئة للغاية لم يسلم منها حتى الأطفال والعجائز من أبناء قبائل التبو الليبيين على ايدي هذه الحشود الأمنية في مدينتنا الكفرة، ندعوكم للوقوف معنا وممارسة كل الضغوط الممكنة على نظام القذافي لوقف تعديه السافر على أبنائنا والحد من الانتهاكات الجسيمة التي نتعرض لها بشكل يومي على يد قواه الأمنية...
اننا نناشد ضمائركم الحية أملين منكم التحرك السريع من أجل الحصول على الضمانات الكافية واللازمة من نظام القذافي لوقف حرب الإبادة التي نتعرض.
الحرية لشعبنا الليبي.

عيسى عبد المجيد منصور
رئيس جبهة التبو لإنقاذ ليبيا


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home