Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
جبهة التبو لانقاذ ليبيا
Altbo Front for the Salvatin of Libya ( AFSL )

www.altboo.com

الإثنين 5 يوليو 2010

ديمقراطية ـ حرية ـ عدالة


في ذكرى تأسيس الجبهة

تلبية لنداء ابناء الشعب الليبي بشكل عام وابناء قبائل التبو بشكل خاص, ونزولا عند رغبة المواطن الليبي فى التخلص من الظلم والاضطهاد واستعادة حريته وحقوقه المسلوبة من قبل النظام الليبي المستبد, وردا على ادعاءات النظام واكاذيبه وتعرية لحقيقته وكشفا لعيوبه وفضائحه, وتوصيلا لرسالة المظلومين والمضطهدين الى حبث حماة الحقوق والمجتمع الدولى والمنظمات الدولية والاهلية, وباشارة من هذا الشعب المناضل, انطلقت فى يوم 30 من شهر مايو من عام 2006م حركة وطنية ليبية باسم جبهة انقاذ التبو خدمة للشعب الليبي وتضحية لاجله وايمانا بالوحدة الوطنية ووضعت خطوط عملها واوضحت اجندتها ومن بينها توحيد الصفوف مع الحركات الليبية الوطنية المعارضة للنظام القذافي المستبد.

وتنفيذا للفقرة الخاصة باسم الجبهة فقد تم تغيير اسمها لاحقا الى جبهة التبو لانقاذ ليبيا وذلك للتأكيد على وحدة التراب الليبي والقضية الليبية ووحدة الهدف الا وهو تحرير ليبيا واعادتها الى مسارها الصحيح والى الدستور والقانون والمساواة والتداول السلمي على السلطة.

نؤكد على تضامننا مع اهالي ضحايا مذبحة سجن ابوسليم ونحي وقفاتهم الشجاعة من اجل اظهار الحقيقة كاملة ومحاسبة الجناة, كما نجدد مناشدتنا للمجتمع الدولي بضرورة ممارسة كل الضغوط الممكنة من أجل دفع النظام الليبي للقبول بتحقيق مستقل وشفاف وباشراف دولي لكشف الحقيقة كاملة بخصوص هذه الجريمة البشعة وتقديم المتورطين فيها للعدالة.

كما نطالب أيضا بالتحقيق المستقل والشفاف في كل الجرائم الأخرى التي ارتكبت في حق شعبنا الليبي منذ استلاء القذافي على السلطة في ليبيا بما فيها جرائمه في حق أبناء التبو وعلى وجه الخصوص أبناء التبو الستة الذين قتلهم ابن عم القذافى في سبها.

عهدا لن نهادن ولن نتخلى عن التوابث ولن نرضى بغير نظام ديمقراطي حقيقي تحت راية الدستور وسيادة القانون. عهدا سنواصل النضال حتى تتحقق الأهداف المرجوة {وإن ينصركم الله فلا غالب لكم وإن يخذلكم فمن ذا الذي ينصركم من بعده وعلى الله فليتوكل المؤمنون}.

وفي هذه الذكرى تجدد الجبهة مناشدتها ونداءاتها للمجتمع الدولى والمنظمات الدولية والاقليمية والانسانية والنمظمات الصحية والتعليمية والغذائية والحقوقية وغيرها لمساندة ونصرة قضايا الشعب الليبي العادلة. كما تؤكد الجبهة على التزامها وتعاونها مع المجتمع الدولى فى محاربة الارهاب والقمع والفساد.

عاشت ليبيا وعاش الشعب الليبي

عيسى عبدالمجيد منصور
رئيس جبهة التبو لانقاذ ليبيا
E-mail: tboolibya@yahoo.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home