Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
حملة التضامن البريطاني الليبي للحرية وحقوق الأنسان
British Libyan Solidarity Campaign For Freedom And Human Rights ( BLSC )


الإربعاء 6 اكتوبر 2010

دعوة لإعضاء الحملة لحضور نشاطات قادمة

السلام عليكم ورحمة الله

1 ـ المشاركة في منظمة العفو الدولية

الإخوة أعضاء حملة التضامن البريطاني الليبي يرجي حضور الإجتماعات الدورية لمنظمة العفو الدولية فرع مانشستر والتي تقام ثاني أربعاء من كل شهر و سيكون الإجتماع القادم يوم الأربعاء الموافق 13 من الشهر الجاري و ذلك للمساهمة في عمل هذه المنظمة و التعريف بالقضية الوطنية, كما يطلب من الإخوة المتواجيدين في جنوب بريطانيا الإلتحاق بفروعها في المدن المتواجدين فيها .

و لما دأبت عليه الحملة في العمل من خلال مؤسسات المجتمع المدني في بريطانيا و المشاركة في نشاطات المنظمات المستقلة و ذلك لإيصال و رفع صوت الشعب الليبي في بريطانيا و القيام بالدور الإعلامي و التثقيفي من أجل تعرية نظام الطاغية القذافي المتعفن و الإسراع بيوم الخلاص من الإستبداد و القمع و التعذيب .

كما نوجه هذه الدعوة لكل الليبيين المتواجدين في دول أوروبا و أمريكا بأن ينظموا لمثل هذه المنظمات الحقوقية و المشاركة فيها لإفشال مخططات نظام القذافي الذي يحاول خداع الأمم و خاصة بعد حصول النظام المتهالك على مقعد في مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة و هنا يكمن دور كل ليبي تهمه مصلحة ليبيا في أن يعمل من أجل فضح هذا النظام الغاشم وتبيين صورته الحقيقية في المجتمعات التي نعيش فيها.

إجتماع منظمة العفو الدولية فرع مانشستر
يوم الأربعاء 13 أكتوبر الجاري من الساعة 6.30- 9.30 مساءً
مقر الإجتماع في العنوان التالي:
Cross Street Chapel, Manchester
M2 1NL
انقر هنا للإطلاع على الخريطة
لأي استفسار يرجي الإتصال على الأرقام المبينة أعلاه
07974 254668 – 07908580391-07578823478

ندوة للتعريف بالحملة و دورها في العمل الوطني

يوم الإثنين الموافق 18 أكتوبر الجاري
من الساعة 11.00 صباحاً إلي الساعة 5.30 عصراً

تقيم حملة التضامن البريطاني الليبي ندوة للتعريف بأهدافها و برامجها القادمة و تفتح باب النقاش في المواضيع التالية: 1 ـ عمل الحملة من خلال المجتمع البريطاني و كيفية بناء حملة إعلامية لها تأثير مباشر في المجتمع البريطاني و تلفت إنتباه الإعلام المحلي و الدولي حول القضية الليبية و ملفات إنتهاك حقوق الإنسان في ليبيا.

2 ـ التعريف بحملة حق العودة و بناء المعارضة الوطنية داخل ليبيا في سبيل التغيير السياسي.

3 ـ حوار حول التحرك السياسي في الخارج و مردوده على المجتمع في ليبيا.

4 ـ مناقشة رسالة إدارة الهجرة إلي الحملة و المتضمنة الردود الرسمية على أسئلة الحملة المقدمة في شهر مارس الماضي و ترتيب موعد للقاء ممثلي إدارة الهجرة في القريب المنظور.

5 ـ تقييم المتغيرات في العمل الوطني في الوقت الراهن و التطورات في قضية مجزرة سجن أبو سليم و مستويات التعامل معها و الإختلافات في توجيه مسارها القانوني و السياسي و الإجتماعي و اختلاف اسقف المطالبات و محاولات نظام الحكم في ليبيا للإلتفاف و إحتواء القضية, و قيامه بخلق مواجهات مع عائلات الضحايا من قبل عصابات مرتزقة و زبانية النظام القمعي.

6 ـ ما يستجد من مواضيع تطرح من قبل الحضور.

مكان الندوة بمقرالحملة على العنوان التالي:

Green Fish Resource Centre
46-50 Oldham Street
Of Piccadilly Gardens
M4 1LE

حملة التضامن البريطاني الليبي
مانشستر


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home