Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libya Al-Wafa Foundation
مؤسسة ليبيا الوفاء

www.libyaalwafa.com

الإربعاء 12 يناير 2011

إعلان عن مظاهرة 21 مارس 2011م

بسم الله الرحمن الرحيم

تعلن مؤسسة ليبيا الوفاء عن أن موعد مظاهرة مارس السنوية "وفاء الليبيين لجثامين أبنائهم" لم يطرأ عليه أي تغيير منذ عامه الأول وأنها ستكون بإذن الله في يوم الإثنين 21 مارس 2011م أمام سفارة النظام الليبي بواشنطن دي سي، وفاءًا لعشرة آلاف جثمان ليبي، قتلوا وتنكر لهم ولم ترجع جثامينهم، أو البث في وفاتهم لمدة طالت العشرين عاماً، مع عدم مراعاة شعور أهاليهم ولا أطفالهم ولا أراملهم.

إن فترة الحادي والعشرين إلى الثالث والعشرين من مارس تعني لشعبنا الليبي الأيام التي تم فيها رسمياً وعسكرياً إنها الوجود العسكري الليبي في تشاد، وظلت جثامين الليبيين بين الألغام وعلى طول الطريق بين قتيل وميت من العطش، كما أنها تعني الكثير لمن عايش المأساة وراح ضحيتها.

لقد كان بإمكان النظام الليبي وعلى رأسه القائد الأعلى للقوات المسلحة الليبية العقيد معمر القذافي إنقاذ التائهين الأحياء بالمروحيات الليبية، حيث كانوا في وسط الصحراء وعلى الحدود الليبيية، وكانت طائرات "السي خوي" تصور الليبيين الذي يشيرون إليها بساعاتهم ويلوحون إليها بأيديهم وألبستهم، فقد كانت تلك الطائرات تحوم حولهم لتخبرهم بأن المعلومة قد وصلت، ولكن وا حر قلباه ويا لخيبة الأمل في "القيادة التاريخية" التي تخلت عن أبناء الليبيين دونما أية مراعاة لشعور أو لقلب متفطر من قلوب شعبنا الليبي الغني بثرواته ومعداته القادرة على إنقاذ أرواحه.

إن شهر مارس هو شهر عزاء لعشرة آلاف ليبي ومظاهرة 21 مارس هي يوم إلتقاء سنوي تقديم ذلك العزاء وصلاة الغائب والدعاء لأوراح وأجساد مسلمة ليبية برئية جز بها في حرب لا ناقة لهم فيها ولا جمل، ولم تدفن حتى اليوم.

فمن أمكنه الله من مشاركتنا في هذا العزاء الليبي لأرواح عشرة آلاف جثمان، وتثبيت هذه المناسبة في ذاكرة شعبنا الليبي، والأصل في العزاء أن يكون بدون دعوة، فقد شكر الله سعيه، ، وأما من عجز لبعد طريق، أو مشقة بدن، أو قلة زاد فهو معذور بما عذره الله، وشر الناس من لايقبل المعذرة.

كما أننا نهيب بجميع شبيبة الوفاء القادرين على المشاركة في كافة المظاهرات التي تحيي مذابح وأشجان الشعب الليبي، وأن يظلوا كما عهدناهم سباقين لمثل هذه المواقف رغم بعد المشقة وساعات السفر، وقلة ذات اليد.

فعسى أن يأذن الله، وترفع – يا إخوتنا - جدة أو أم ثكلى صورة لإبنهما مطالبتين بإرجاع جثمانه من تشاد "الصديقة اليوم" من مقابر فايا وفادا والدوم وأوزو فيحرك الله بها قلوب باقي عجائز الليبين، وكما قيل:

على قدر أهل العزم تأتي العزائم وتأي على قدر الكرام المكـــــــارم

وتعظم في العين الصغير صغارها وتصغر في عين العظيم العظائم

ولو رأى زماننا وما فعلت به العجائز الليبيات، لقال على قدر أهل العجز تأتي العجائز لصدق،

وهذا تذكير بحملة مراثي وملصقات (قص ولصق) على الجدران والأعمدة الكهربائية لشعبنا في الداخل منذ عام 2005م، فلا رهان بعد الله إلا عليه.

لن ننسى جثامينكم يا رفاق الأمس

حتى تعاد إلى أرض الوطن. ولن ننساكم يا رفاقنا ويا شهداء بوسليم من حقكم دفن في مقابر كالمسلمين.

ولن ننساكم يا طلاب ليبيا يوم اختطافكم مثل الذي سقطت فيه الطائرة المنكوبة

للمزيد، اضغط على الصورة للمزيد، اضغط على الصورة للمزيد، اضغط على الصورة

وسيهيئ الله لحملة هذه الملصقات والكلمات – داخل ليبيا - شباب ورجال وعجائز وشيوخ يحملونها ويحفظونها مطالبين بحقوقهم، كما هيأهم الله لقضية بوسليم وفبراير والطائرة المنكوبة بين بنغازي وطرابلس، بإذنه تعالى

ءامين ءامين لا نرضى بواحدة حتى نبلغها ألفين ءامينا

ولا تنسونا يا إخوتنا الكرام من صالح دعائكم

مؤسسة ليبيا الوفاء
libyaalwafa@hotmail.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home