Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The Libyan Tmazight Congress
المؤتمر الليبي للأمازيغية

الإثنين 28 مارس 2011



بسم الله الرحمن الرحيم

نداء لتوحيد صفوف الشعب الليبي

في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها شعبنا الليبي الاصيل من مذابح وجرائم حرب ترتكب من قبل مرتزقة القذافي , مذابح لم تستتني الاطفال الرضع  والنساء والمواطنين العزل في جميع انحاء ليبيا, نوجه النداء لجميع ابناء الشعب الليبي لتوحيد الصف والالتفاف حول المجلس الوطني الانتقالي.

نوجه النداء لابناء ليبيا الاحرار من مختلف القبائل والعشائر لتوحيد الصفوف وقطع الطريق على فتنة يحاول القذافي اذكائها بين ابناء الشعب الليبي كمحاولة اخيرة  لانقاد نظامه المنهار. لقد قام القذافي بتوظيف سياسة "فرق تسد" طيلة 42 عاما لاطالة مدة حكمه الغير شرعي , وهو الان يستعمل نفس الاسلوب في محاولة يائسة منه للالتفاف على ثورة الشعب الليبي البطل وايهام المجتمع الدولي بأن مايجري في ليبيا هو حرب اهلية بين القبائل.

لقد اختلطت دماء الشهداء في جبل نفوسة في كل من نالوت وجادو ويفرن والزنتان والرجبان و الرحيبات والرياينة والحوامد وككلة واولاد محمود في ملحمة بطولية تجسد ابهى صور الاخوة والتلاحم بين ابناء ليبيا في مواجهة الطغيان .

وفي الوقت الذي نؤكد فيه على وحدة التراب الليبي, نوجه النداء الى قبائل ورفلة وترهونة والمقارحة و الحساونة وورشفانة  بأن يلتحمو مع باقي اخوانهم الليبيين للانتفاض على  نظام الظلم والشر في باقي مناطق ليبيا الحبيبية.

عاشت ليبيا حرة موحدة , والخلود لشهدائنا الابرار 

المؤتمر الليبي للامازيغية

26 مارس 2011م

 



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home