Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The Libyan Tmazight Congress
المؤتمر الليبي للأمازيغية

الاربعاء 18 مايو 2011



بسم الله الرحمن الرحيم

ثوار جبل نفوسه ينشدون العتاد والامداد 

خريطة ميدانية لجبل نفوسه/ من قوقل بتصرف

ثوار جبل نفوسه الاشاوس في نالوت، كاباو، الرحيبات، جادو، الرجبان، الزنتان، يفرن، والقلعة كانوا في طليعة احرار ليبيا في اعلان انضمامهم الميداني لثورة 17 فبراير، مما زعزع من توازن نظام القذافي، وساهم في التخفيف من الضغط على مناطق الوطن الثائرة.

والان، بعد ثلاث اشهر من الثورة والمواجهات الدامية بين الثوار النبلاء ومليشيات القذافي، نجح ثوار جبل نفوسه في صد كل محاولات المليشيات في التقدم، رغم قلة عتادهم وامكانياتهم التسليحية والتموينية واللوجستية، الا ان شجاعتهم وعزيمتهم واصراره وايمانهم كان الراجح والمنتصر.

إلا ان فرق الامكانات والامكانيات كبير جدا، مما يتطلب معه الاسراع بإمدادهم بكل الامكانيات الميدانية من سلاح وذخيرة ومعدات ميدانية وملبس ومأكل.

وهنا، نتوجه مهيبين بالمجلس الوطني الانتقالي والمجلس العسكري الوطني وكل الجمع الوطني الى تصعيد وتطوير دعمه واسناده لثوار جبل نفوسه، عبر المجلس العسكري لجبل نفوسه، وامداده بحاجياته من الكوادر البشرية القيادية والميدانية، ومتطلبات عملياته الميدانية. وان يطوروا درجة التنسيق بينهم وبين كل الاطراف ذات العلاقة.

وفي الختام يؤكد المؤتمر استمراره على السير في نهجه الوطني الثابت، بالمشاركة في بناء دولة ديمقراطية حضارية، وتكفل حقوق الانسان في ليبيا موحدة واحده. 

عاشت ليبيا، والمجد لأبطالها الاماجد والخلود لشهدائها الابرار  

 

اللجنة التنفيذية

المؤتمر الليبي للأمازيغية

17 مايو 2011 

 



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home