Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The Libyan Tmazight Congress
المؤتمر الليبي للأمازيغية

الأحد 6 مارس 2011



بسم الله الرحمن الرحيم
 

نداء

معا من اجل معركة الزاوية الحاسمة 

اليكم يا ابطال الجبل الاشم من اقصاه إلى اقصاه واشاوس الشط الغربي والساحل، يا من كنتم اوائل الموقدين لشعلة ثورة الشعب الليبي المظفرة ضد حكم الديكتاتور القذافي السفاح، يا من ضربتم اروع الامثلة في الاخوة الوطنية واللحمة النضالية والتكاثف الايجابي، يا من حررتم مناطق الجبل في اول ايام الثورة المباركة وجسدتم تطلعات ثورة الشعب في الحرية والعدالة  والكرامة والاخوة،

كل الشعب الليبي يتابع بأمل متحفز وألم متربص انتصارات ومقاومة ومعارك شباب الثورة في كل ربوع ليبيانا الغالية، وما يقترفه السفاح القذافي بمرتزقته المأجورين وكتائبه المتوحشة واعوانه الخونة من اعمال القتل الوحشي والتدمير الهمجي ضد ابناء الشعب الليبي، انتقاما واشباعا لرغباته الشريرة المتعطشة للدماء والخراب، في سعي مجنون لإسكات صوت الحق، صوت الشعب المدوي، المطالب والصانع للتغيير.

معاناة ليبيا واحدة، ومقاساة الشعب الليبي متوحدة، وفي هذا الظرف التاريخي الحاسم، واللحظة النضالية المفصلية، يعلو نداء الوطن مهيبا ومحرضا بأن لا تتركوا اخوانكم في مدينة ومناطق الزاوية لوحدهم يتعرضون للإبادة والقتل والتركيع من قبل كتائب السفاح القذافي المجرمة، التي تحاصرها وتهاجمهم لأيام متوالية وتشن عليها الهجومات الممنهجة مستخدمة ترسانة اسلحتها الثقيلة، التي يمنع استخدامها الا في الحروب بين الجيوش النظامية.

ان الزاوية، بلد الف شهيد، تستغيث بكم يا اسود الجبل ونمور الشط والساحل، ان تهبوا وتلتحموا مع ابطالها في معركة دحر قوى الشر القذافي. اهالي الزاوية ينادونكم منتظرين نصرة الاخوة لإخوتهم، لانهم يعرفون اخوتكم ويعلمون شجاعتكم ويقدرون نخوتكم.

ان الزاوية امتدادا لكم، ومناطقكم امتداد للزاوية، بهذا يقول التمازج السكاني، والتجاور الجغرافي، والتشارك التاريخي. فمعركة الزاوية ستكون المعركة الحاسمة في مسيرة ثورة الشعب، وبالتالي نجاح الثورة وتحقيق هدفها الاولي في كل ربوع ليبيا، المتمثل في اسقاط حكم الديكتاتور القذافي السفاح. فالانتصار في معركة الزاوية سيكون مفتاحا الفرج والنصر والخلاص لجميع الليبيين، فتنتشر الثورة في هشيم النظام المتهالك. كما ان معركة الزاوية هي خط الدفاع المتقدم ضد قوات الطاغية المتعطشة لدماء كل الليبيين.

وطنتيكم وتاريخكم يا ابطال الجبل الاشم من اقصاه إلى اقصاه واشاوس الشط الغربي والساحل، ستجيب ملبية نداء صناديد الزاوية في ارض المعركة لتردوا على قوات السفاح بيد واحدة قوية لتدحروه وتلاحقوا فلوله المنهزمة حتى تحرير مدينة طرابلس المحاصرة. 

المؤتمر الليبي للامازيغية

05 مارس 2011

 



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home