Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
مؤسسة المنار
Al-Manar Foundation

الأربعاء 24 ديسمبر 2008

مؤسسة المنار تهنىء الشعب الليبى
بعيد الاستقلال المجيد

تتقدم مؤسسة المنار الى الشعب الليبى الكريم باسمى ايات التهانى والتبريكات بمناسبة الذكرى السابعة والخمسين لاستقلال ليبيا (24 ديسمبر 1951م) مبتهلين الى الله عزوجل ان يفك اسر الشعب الليبى من ظلم الطغمة الحاكمة وان ينزل نصره المبين لعودة الشرعية الدستورية ليحيا الشعب الليبى تحت راية الاستقلال بعزة وكرامة. وكل عام وانتم بخير.

مؤسسة المنار


دستور ليبيا لعام 1951 في متناول ابناء الشعب

يسر مؤسسة المنار ان تعلن لابناء الشعب الليبي الكريم عن توفر(الدستور الليبي لعام 1951م) في طبعته الجديدة (عربي وانكليزي) بنسخ كافية فمن يرغب في الحصول على نسخة او اكثر منه يمكنه تزويدنا بعنوانه البريدي لكي نوصله اليه مجانا ومن دون رسوم بريدية، كما اننا على استعداد لتزويد الراغبين في اقتناء نسخة اكترونية من هذا الدستورعبر البريد الالكتروني، وعليهم ان يبعثوا لنا بالايميل الخاص بهم لارساله لهم.

مؤسسة المنار نضع هذه الوثيقة التاريخية الهامة بكل فخر واعتزازأمام الأجيال الليبية الجديدة التى لم يكتب لها أن تنعم بالحياة الديمقراطية كما عرفتها دولة الاستقلال.

كما يسرنا، ايضا، ان نعلن عن توفر كمية من إعلام الاستقلال (قماش) بالحجم الصغير والمتوسط، والكبير فعلى الراغبين في الاطلاع عليه ارسال عنوانهم لتزويدهم به.

وبهذه المناسبة نجدد شكرنا وتقديرنا لجميع الاخوة والاخوات الذين اتصلوا بنا من اجل الدعم والمؤازرة والتمنيات الطيبة، ونجدد العهد لهم على مواصلة العمل لوجه الله تعالى وخدمة للاجيال الليبية.

مؤسسة المنار
2008

للحصول على الدستور الليبى او اعلام الاستقلال
الرجاء الاتصال على العنوان البريد الاكترونى التالى:
almanar1one@yahoo.co.uk


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home