Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Al-Baroni Club
نادي الباروني الرياضي الأجتماعي

الأحد 26 يوليو 2009

نادي الباروني يكرم ضيوف مانشستر

أقام نادي الباروني الرياضي الإجتماعي مباراة تكريمية على شرف الأستاذ عوض الفيتوري وكان ذلك يوم السبت الموافق 18/07/2009 بملاعب الأرميتاج بمدينة مانشستر للفئة السنية ما فوق الأربعين سنة. والأستاذ عوض الفيتورى شخصية يحتدي بها و تستحق التكريم والتقدير ليس فقط من قبل نادي الباروني وإنما من جميع أبناء الجالية الليبية ببريطانيا وخاصةً جالية مانشستر والتي منحها الكثير والكثير من وقته وجهده ولا يسعنا إلاّ أن نشكره على هذا العطاء المتميزطيلة السنين التي قضاها ببريطانيا. 

ونحن في نادي الباروني نتعامل دائماً بمبدأ " وما جزاء الإحسان إلاّ الإحسان" والأستاذ عوض كان من الحريصين جداً على إنجاح مسيرة النادي وكانت مساندته وأراؤه القيمة بالغ الأثر في مساعدة نادي الباروني على تحقيق الكثيرمن أهدافه.

وشارك بهذه الدورة الكروية ( خماسيات ) أكثر من خمسة وعشرون لاعباً بنظام الدور الواحد بمشاركة خمسة فرق وأقيمت المباريات فى أجواء رائعة وكانت سجال بين الفرق إلى أن فاز بكأس البطولة فريق أصدقاء الكاتب عيسى عبد القيوم.

قفشات من الدورة :

كرّم نادي الباروني الدكتور عبد الرزاق كديس بمنحه جائزة تشجيعية وبالمناسبة الدكتور أكديس كان أحد أبناء الجالية الليبية بمدينة مانشستر قبل أن يغادرها متوجهاً إلى أمريكا لمواصلة دراسته ومن ثم وبعد أن أنهى دراسته  بنجاح أتجه إلى إحدى البلدان الخليجية للعمل.

قام بتسليم الجوائز رئيس نادي الباروني السيد طارق حشاد و الدكتور الخطاب الماي.

جائزة أحسن لاعب كانت من نصيب اللاعب جمال الورفلي ولقد رشح إلى هذه الجائزة من قبل الأستاذ عوض الفيتوري.

فريق أصدقاء عوض الفيتورى تحصل على الترتيب الثاني.

كما اقيمت مباراة حبية نظمها وأشرف عليها نادي الباروني الرياضي الإجتماعي يوم السبت الموافق 25/07/2009 بين فريق شمال مانشستر وجل لاعبيه من الطلبة الوافدين وفريق جنوب مانشستر وجل لاعبيه من المقيمين وذلك للفئة السنية ما فوق الأربعين وأتسمت هذه المباراة بالجدية والندية والروح الرياضية العالية التي كانت حاضرة من جانب الفريقين وصولاً إلى صافرة النهاية التى أعلنت فوز فريق الجنوب على فريق الشمال بنتيجة 5/ 3  ولقد سلّم رئيس نادي الباروني السيد طارق حشاد جائزة النادي للاعب عوض الفيتوري متمنيين له كل التقدم والنجاح.

مشاهد من المباريات 

  

 

   

 

  

 

 

 

  

 

  

 

 

 

 

 

مشاهد من مباراة شمال وجنوب مانشستر بتاريخ 25/7/2009

 

 

 

 

 


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home