Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Al-Baroni Club
نادي الباروني الرياضي الأجتماعي

الجمعة 8 اكتوبر 2010

حفل تدشين الموقع الالكتروني للنادي

www.albaroniclub.com

أقام نادي الباروني الرياضي بمدينة مانشستر حفل بمناسبة تدشين الموقع الالكتروني للنادي حضره لفيف من أبناء الجالية الليبية وأبناء الجالية العربية والإسلامية بالمدينة، حيث بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الشاب مالك الشكنطي على مسامع الحضور الكريم وقدم برنامجه الشاب أمين سيالة، مع ترجمة إلى اللغة الإنجليزية قام بها الشاب محمد الشكنطي، ثم كلمة تعريفية بالنادي وأهدافه ألقاها سكرتير عام النادي الشاب محمد الميلادي تحت عنوان من نحن جاء فيها

نادي الباروني مؤسسة رياضية اجتماعية ذات شخصية اعتبارية مستقلة تقدم رسالة حضارية، نحاول من خلالها فتح أفاق الحوار والتواصل بين أبناء الجالية الليبية، والحفاظ على الهوية الليبية، وتعزيز روح الانتماء إليها بين أبنائنا، والتمسك بعاداتنا وتقاليدنا والوقوف بحزم ضد كل التيارات الدخيلة عليها . كما يسعى النادي للحفاظ على التواصل الدائم مع الوطن، والمعايشة بين أحوال الوطن وأبنائه، والعمل على توفير أجواء نقية لأبناء الليبيين بمزاولة هواياتهم الرياضية، وإقامة الرحلات الترفيهية والبرامج الخاصة، التي تلائم حاجة أبنائنا، وباحترافية عالية. كما أن مشاركة النادي بالدوري الإنجليزي للفئات السنية المختلفة، تأتي من باب الحرص على الاهتمام بالمواهب الليبية، وصقلها والدفع بها إلى الأمام. وأخيراً وليس آخراً، فإن نادي الباروني لجميع الليبيين على مختلف انتماءاتهم ومشاربهم الفكرية والثقافية والسياسية.

ومن ثم كانت كلمة رئيس النادي السيد طارق حشاد مرحباً بالضيوف الكرام، متمنياً لهم أمسية طيبة، شكر فيها كل من ساهم بتدشين الموقع وإخراجه بهذه الصورة الرائعة، وخص بالذكر السيد عبد السلام شليبك، ومما جاء بكلمته

يطيب لي بمناسبة افتتاح الموقع الإلكتروني لنادي الباروني الرياضي الاجتماعي أن أتقدم إلى الإخوة الأعزاء؛ أعضاء مجلس الإدارة، الإداريين، اللاعبين والجهاز الفني، وأحباء ومشجعي النادي، بالتهنئة الصادقة والبشرى الطيبة لهذه النقلة النوعية في مسيرة النادي. إن تدشين الموقع وتفعيله ما هو إلا وسيلة لتحقيق رؤيتنا عبر التواصل الإلكتروني الذي يعتبر من أبرز نوافذ الاتصال.

انطلاقاً من اهتمام مجلس إدارة نادي الباروني، وحرصنا جميعاً على أن يؤدي النادي رسالته السامية الرياضية منها والاجتماعية تجاه أبناء الجالية الليبية بمدينة مانشستر، والتواصل مع أهلنا بليبيا، والاهتمام بالأسرة الليبية، سيكون للجانب الثقافي والاجتماعي نصيباً أوفر من الاهتمام والرعاية، والعمل على تنشئة جيل صالح ومتميز علميا،ً محصناً بالخلق الحسن والسلوك القويم والتربية الصالحة، المستمدة من تعاليم شريعتنا السمحاء. برعاية الله نعلن عن افتتاح موقعنا، الذي نأمل أن نساهم من خلاله خدمة الرياضة ولو بجزء بسيط ومتواضع. فبوركت الأيادي التي عملت وتعمل على إنشائه والعمل على تطويره، آملين من جميع زوار الموقع أن يفيدونا  بآرائهم وملاحظاتهم. ويطيب لي أن أغتنم هذه المناسبة لأحيي جميع الليبيين الذين ساهموا معنا (ولو بالكلمة الطيبة) من أجل أن يرى موقعنا النور، وتحية خاصة إلى من قام على تفعيل هذا الموقع واشتغل عليه. لهم جميعاً كل الحب والتقدير على حماسهم ونشاطهم في إنشاء وتفعيل هذا الموقع، وكما أسلفت لكم بأن الموقع حديث عهد وهو بانتظار ملاحظاتكم واقتراحاتكم.في الختام نتمنى أن يوفقنا الله - سبحانه وتعالى - لنشر هذه الرسالة السامية، وأن نكون عند حسن الظن سائلين المولى عز وجل أن يحفظنا جميعاً وأن يجنب البلاد والعباد المحن والمصائب والفتن والله ولي التوفيق.

أسرة النادي تشكر الحضور الكريم وكل من لبى الدعوة ونخص بالذكر كل من

المجلس الوطني للشباب / مؤسسة الإغاثة الإسلامية / مؤسسة الإنتربال / هيومن أبيل /  مؤسسة التراث الإسلامي /  مؤسسة المنارة للإعلام / جمعية الجالية الليبية  / جمعية المرأة الليبية /  جورنال ليبيا / مسجد ديزبري / الخطوط الليبية / الإخوان المسلمون / جمعية الشباب المسلم.

 
كما أن أسرة النادي تتقدم بالشكر إلى كل الجاليات التي كانت حاضرة بأبنائها وممثليها ونذكر منها

الجالية الصومالية / العمانية / القطرية / الفلسطينية / السورية / الأردنية / اللبنانية / العراقية / الباكستانية / الهندية / الإيطالية / الأسبانية / البلجيكية / السلفادورية / البرازيلية 

كما كان بين الحضور عضو مجلس الإفتاء الأوربي الشيخ سالم الشيخي وضيف الشرف المنشد يحيى حوى .

وتخلل الحفل فقرات إنشادية أتحف بها المنشد يحيى حوى الحاضرين الذين تفاعلوا معه أيما تفاعل، خاصةً عند الوصلة التي خصصها لنادي الباروني، لترتفع صيحات الحاضرين معربين عن شكرهم له ولشعوره تجاه ناديهم، والمنشد يحيى حوى الحاصل على الأوسكار الإنشادي الإسلامي يعتبر من رواد الأنشودة الإسلامية، وله العديد من الألبومات التي تهتم بالطفل والأسرة ونشر الفضيلة بين الشباب والفتيات، وقدم النادي درع المحبة إلى المنشد متمنياً له كل التوفيق ومزيداً من التألق، وتخلل الحفل توقيع رئيس النادي العقد مع المدرب الجديد لكرة القدم السيد سباستيان من السلفادور بأمريكا اللاتينية، وهو مدرب قدير ويكفي أنه كان مشرفاً لأحد الفئات السنية بنادي مانشستر سيتي لكرة القدم أحد الفرق الممتازة بالدوري الإنجليزي، كما كان المجلس الوطني للشباب حاضراً كعادته وعند وعده بتقديم دعمه إلى نادي الباروني والمتمثل بتوقيع العقد مع الشركة المالكة للزي الرياضي لنادي الباروني، وهي شركة ماتش وينر المملوكة للسيد لورانس، وقام بتوقيع العقد المهندس ميلاد معتوق مع السيد طارق حشاد ومن الطرف الأخر السيد لورانس ممثلاً لشركة ماتش وينر، وتلا هذه التوقيعات تكريم المتميزين من أبناء النادي، وقام بتوزيع الجوائز كل من المهندس ميلاد معتوق والسيد بالقاسم حسن وذلك لدورهم المتميز اتجاه الشباب وقضاياهم، وأسرة النادي تشكر لهم وقفتهم الجادة ودعمهم لمسيرة الشباب، وسلمت الجوائز لحفظة القرآن الكريم من أبناء النادي وهم هشام خليفة سوالم وعبد الله سالم الشيخي، وفي السياق نفسه كرمت شخصية العام في النادي وكانت من نصيب سكرتير عام النادي الشاب محمد الميلادي.

 
قفشات من الحفل

 الحفل كان برعاية مؤسسة الإغاثة الإسلامية ومقرها بريطانيا.

تم جمع الشمل بين زملاء دراسة لم يلتقوا منذ عام 1974 مع العلم أن كلاهما مقيم بمدينة مانشستر.

تم توقيع عقد اتفاقية تعاون بين النادي ومؤسسة الإغاثة الإسلامية.

كانت هناك جلسة خاصة بين المنشد يحيى حوى وبعض الشعراء الليبيين، اتفق فيها المنشد يحيى على أن يلحن قصيدة الشاعر الدكتور الخطاب الماي الخاصة بالنادي.

وفى الختام لا يسعنا سوى أن نشكر كل من ساهم بإنجاح هذا الحفل، راجيين من المولى عز وجل أن يحفظ ليبيا وأهلها من كل مكروه.

أسرة النادي

 

روابط ذات صلة  

http://www.almanaralink.com/new/index.php?scid=4&nid=22236

http://essak.maktoobblog.com/1620063/baroni/

مشاهد من الحفل

 

DSC_0241.JPG

 

 

 

 

 

DSC_0246.JPG

كلمة سكرتير عام النادي الشاب محمد الميلادي

DSC_0259.JPG

كلمة رئيس النادي السيد طارق حشاد

 

DSC_0278.JPG

توقيع العقد مع مدرب الفريق السيد سابستيان

DSC_0298.JPG

السيد ميلاد معتوق وتوقيع عقد الملابس الرياضية هدية من المجاس الوطني للشباب

 

 

DSC_0305.JPG

 

DSC_0307.JPG

الملابس الرياضية هدية المجلس الوطني للشباب

 

DSC_0321.JPG

السيد بلقاسم حسن يكرم الشاب هشام سوالم لحفظه كتاب الله

 

 

DSC_0325.JPG

تكريم الشاب عبدالله الشيخي لحفظه كتاب الله

 

 

DSC_0339.JPG

السيد ميلاد معتوق يكرم شخصية العام للنادي الشاب محمد الميلادي

DSC_0334.JPG

 

 

DSC_0366.JPG

المنشد يحيى حوى

DSC_0353.JPG

 

 

 

DSC_0372.JPG

 

DSC_0374.JPG

 

 

 

 

DSC_0397.JPG

 

 

DSC_0404.JPG

 

 

 

DSC_0406.JPG

 

 

DSC_0408.JPG

درع النادي هدية للمنشد يحيى حوى

 

 

DSC_0419.JPG

درع النادي هدية لمؤسسة الإغاثة الإسلامية

 

DSC_0444.JPG

لقاء بعد ست وثلاثون عام

 

DSC_0472.JPG

الشيخ سالم الشيخي والسيد محمد لطيوش المدير العام لمؤسسة المنارة للإعلام

 

DSC_0473.JPG

السيد عيسى عبد القيوم المدير العام لجورنال ليبيا

 

DSC_0513.JPG

 

DSC_0520.JPG

 

 

 

DSC_0523.JPG

 

 

 

DSC_0826.JPG

الصالة التي أقيم بها الإحتفالية

 

 


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home