Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Al-Baroni Club
نادي الباروني الرياضي الأجتماعي

الجمعة 8 اكتوبر 2010

نشاطات شهر سبتمبر 2010

قام نادي الباروني متمثلاً في أعضاء مجلس الإدارة وعدد من اللاعبين بزيارة اللاعب أيوب القريو، الذي يتعافى بمستشفى   (ويدينشو) إثر حادث مروري أليم تعرض له أثناء زيارته لليبيا بالعطلة الصيفية. كما أن الإتصال باللاعب أيوب لم يقتصر على هذه الزيارة فقط، بل هناك اتصالات شبه يومية به. هذا التواصل يؤكد عمق التلاحم والتواصل بين أبناء الجالية من جهة وبين أبناء الوطن الواحد من جهة أخرى، قبل أن يكونوا لاعبين في فريق نادي الباروني. ولقد دارت أحاديث مشوقة بين اللاعبين واللاعب أيوب تخللها الكثير من المواقف المضحكة، وقد كان أيوب في غاية السعادة بين أخوته وأحبائه شاكراً لهم هذه اللفتة الجميلة، والتي هي واجب على أبناء النادي متمنين له الشفاء العاجل. ومن أجل الرفع من معنويات اللاعب أيوب، أصر رئيس النادي أن يكون أيوب من ضمن اللاعبين الذين سُجلت أسماؤهم لدى الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم كلاعب مقيد ضمن دوري هذه السنة، رغم عدم قدرته حالياً على مزاولة نشاطه المعهود، وسوف يحتاج إلى إعادة تأهيل، والجميع يترقب عودته لمداعبة المستديرة من جديد.

في حفل ليبي مائة بالمائة ووسط أجواء الأفراح السعيدة في قاعة (إيستر بيرل) ، احتفل اللاعب أحمد حمدي، لاعب فريق نادي الباروني بزفافه في ليلة حضرها جميع لاعبي الفريق وعدد من الأصدقاء والأقارب والأحباب. ووسط الأهازيج الليبية التي رافقتها (النوبة)، امتد التهييج والتصفيق إلى الساعات الأولى من الصباح، حيث هنأ الجميع العريس حمدي، وتم إلتقاط الصور التذكارية له مع لاعبي النادي والأصحاب. وفي موكب ليبي جاب شوارع مدينة مانشستر، ودَّع اللاعب حمدي حياة العزوبية متمنين له السعادة والاستقرار، وحياة زوجية سعيدة وذرية صالحة، ونقول له وبصوت واحد (بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما بخير).

مشهد من الحفل فيديو

http://www.youtube.com/watch?v=aHgm54bPDzs&feature=player_embedded

بدعوة خاصة من مجلس أمناء جمعية الجالية الليبية بمانشستر، موجهة لنادي الباروني لحضور حفل المعايدة الذي أقامته الجمعية بمدينة مانشستر بمناسبة عيد الفطر المبارك،  لبى السيد طارق حشاد هذه الدعوة بحضوره الحفل، وقد كانت مناسبة سعيدة للإلتقاء مع الكثير من أبناء الجالية. تخلل الحفل الكثير من البرامج المشوقة والممتعة، حيث أمضى الجميع أوقات طيبة فى أجواء سادتها البهجة والمحبة، وكم كانت الفرحة والسعادة غامرة على وجوه أطفالنا وأبنائنا. وبهذه المناشبة، يتمنى نادي البارونى كل التوفيق لمجلس أمناء جمعية الجالية الليبية بمانشستر، ويبارك لهم جهودهم.

استهل نادي الباروني لكرة القدم مشواره الكروي بالدوري ببداية مخيبة للآمال، ولا تحمل في طياتها تطلعات النادي ولاعبيه، ويعود ذلك إلى غياب بعض اللاعبين الأساسيين وعدم عودتهم من إجازاتهم السنوية. كما كان لانضمام بعض اللاعبين الجدد، وعدم اندماجهم مع بقية اللاعبين دوره، وهذا مما سيحتاج إلى بعض الوقت لتحسين أداء الفريق. الأهم من ذلك، أن المدرب الجديد السيد سيباستيان، أراد أن يمنح الفرصة لجميع اللاعبين معتمداً على المشاهدة والاختبارات الميدانية، لاغياً جميع التقارير السابقة، خاصةً أنه يدرب الفريق الأول والفريق تحت ال17 سنة، وقد أفادنا بأنه سيكون هناك فريق متجانس خلال بضعة أسابيع، حيث سيتم الاستغناء على كثير من اللاعبين بعد أن يمنح فرصاً متساوية للجميع، آخذاً في الحسبان فترة الإعداد، والمدة الكافية للتجانس والدخول بأجواء المباريات، والإعداد النفسي والبدني للاعبين، والاعتياد على الأسلوب اللاتيني والتمريرات القصيرة. ولقد لاحظنا تحسناً واضحاً من خلال العروض التي يقدمها الفريق بتطبيقه الأسلوب والمدرسة الجديدة في اللعب، على عكس الأسلوب المتبع خلال الأعوام السابقة، والذي كان يعتمد على الأسلوب الأنجليزي البحث، والذي يُشكر عليه المدرب القدير العراقي عبدالقادر محمود، والذي حقق معه الفريق نتائج إيجابية، متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة. 

100_7476.JPG

 100_7483.JPG

100_7484.JPG

 ST837979.JPG

hamdi1.JPG 

hamdi4.JPG

eid.jpg

100_7453.JPG

100_7455.JPG

100_7463.JPG

100_7465.JPG

100_7467.JPG

100_7471.JPG

 ST837966.JPG

 ST837971.JPG

 DSC04900.JPG

DSC04897.JPG

DSC04909.JPG

ST837961.JPG


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home