Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
نادي الباروني الرياضي الأجتماعي

الأحد 5 اكتوبر 2008

نادي الباروني الرياضي الإجتماعي :
لـقـطات من حفل عـيد الفطر المبارك

أقام نادى البارونى حفل عيد الفطر المبارك في جو مليء بالبهجة والسرور وقد ساد حفل المعايدة كل معاني الأخوة والألفــة والمحبة والتقدير بين الصغير والكبير والمسافر والمقيم وقد تنوعت برامج الحفل بين الترفيهية والتنافسية والأخوية .

وانطلاقا من مبدأ أن من لا يشكر الناس لا يشكر الله، قامت إدارة النادي بإغتنام المناسبة لأجل تكريم المتفوقين والمتميزين من أبناء الجالية الليبية بمدينة مانشستر وفى مجالات عديدة ومختلفة وتخلل هذا الحفل مأدبة عشاء تكريماً لجميع الحاضرين ولقد تخلل ذلك جانب ترفيهى من خلال بعض الفقرات المتنوعة وتوزيع الجوائز على الفائزين .

وإليكم مقتطفات من حفل التكريم :

ـ جائزة تقديرية للشيخ سالم الشيخى على جميع ما يقوم به إتجاه ابناء الجالية الليبية وبقية الجاليات الأخرى .

ـ جائزة تقديرة للشيح مصطفى قراف ( أبو عمر ) وذلك لتميزه فى شهر رمضان الكريم بإمامته للمصلين بصوته الجميل وقراءته الندية .

ـ جائزة القران الكريم لتحت 16 سنة للطالب إسماعيل العبيدي .

ـ منحت جائزة الترتيب الاول للبطولة الرمضانية الاولى لكرة القدم للاعمار اقل من 16 لفريق الاهلي بقيادة عبدالله يزيد والترتيب الثاني لفريق الاتحاد والترتيب الثالث لفريق الهلال.

ـ منحت جائزة افضل لاعب بالدورة للاعب يوسف خليفة من فريق الهلال .

ـ منحت جائزة افضل حارس مرمى للحارس قصي ابوشيمة من فريق الاتحاد .

ـ منحت جائزة اللاعب الخلوق للاعب مالك عامر من فريق الهلال .

ـ كما كانت هناك جائزة تقديرية للحكام على ما قاموا به من جهود ولقد وزعت على كل من : عبد القادر محمود , الصادق الفزاني , صلاح ابوشيمة .

ـ جائزة الزىّ التفليدى الليبى كانت من نصيب الأخ مصطفى ابوشيمة .

ـ تكريم الأخ عبد الحكيم المزوغي من قبل أسرة النادى وذلك لاناقته بلبسه الجرد وحيث أن للجرد مكانة مهمة فى الملبوسات الليبية فكانت له تلك الجائزة ومن صفات الجرد الجيد والجميل خفة وزنه وكبر حجمه .

ـ ومنحت العديد من الجوائز التقديرية على جميع من كانت لهم مساهمات فى إنجاح انشطة نادى البارونى عرفاناً من النادى وتقديرًا لجهودهم ومن ضمن هؤلاء المتميزين الأخوة عبدالهادى سويد ,أبو اسماعيل , على أبو دابر , أحمد ادراه , أبو يزيد ,مفتاح الساحلى ,محمد محمد الميلادى ,سالم حنبولة,عبدالحكيم الطبيب , صالح التاغدى ,عبدالمنعم ادراه , محمد عبدالهادى سويد .

ـ وكانت هناك جوائز لأطفالنا المشاركين فى مسابقات الحفل وعقب ذلك قامت اسرة النادى بتوزيع هدية لكل طفل شارك فى الحفل ولم يستثنى منهم أحد .

ـ كما كان للنساء حفل خاص بهم تحت إشراف النادى وكان للحضور الكبير الأثر الطيب فى نفوسنا ووفرت اسرة النادى الهدايا والألعاب إلى جميع فتياتنا .

وإليكم بعض من مشاهد الحفل :


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home