Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Al-Baroni Club
نادي الباروني الرياضي الأجتماعي

الخميس 1 يناير 2009

نادي الباروني الرياضي الإجتماعي يرحب ببطل أفريقيا

منتخبنا الوطني لكرة القدم الخماسية بطل أفريقيا والعرب كان فى زيارة لإنجلترا وذلك تلبية لدعوة الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالمشاركة فى الدورة الرباعية والمشارك فيها كل من منتخبات لتوانيا وإيرلندا وإنجلترا بالإضافة إلى منتحبنا أيام 21,20,19 من شهر ديسمبر.

وقدم منتخبنا عروض جيدة لاقت الإستحسان من الجميع وكانت نتائج فريقنا خسارة أمام لتوانيا1/2 و فوز على منتخب إيرلندا4/1 ومن ثم فوز ختامى على الفريق الإنجليزي 3/2 وفى نهاية الدورة وبيومها الختامي وزعت الجوائز التقديرية على المنتخبات المشاركة وتحصل لاعبنا الدولى ناجي التومي على جائزة اللاعب الأفضل.

ولقد قام أعضاء نادي الباروني و محبيه بزيارة خاصة لمقر إقامة الفريق لتشجيعه ومساندته وكانت الأجواء أكثر من رائعة وقام النادي بتوزيع بعض من الهدايا الرمزية على جميع اللاعبين والإداريين توطيداً لأواصر المحبة وتعبيراً عن دعمه المعنوي لمنتخبنا.

كما لا يفوتنا أن نشيد بالدور الكبير لجمهور الجالية و نتوجه لهم بالشكر والتقدير والإحترام لأنهم قدموا صورة رائعة وفعلاً الجمهور الليبي جمهورفريد ليس له مثيل.

نادي الباروني الرياضي الإجتماعي يتمنى ان توفق جميع الفرق الليبية و فى مختلف الألعاب وأن تمثل ليبيا خير تمثيل وأن تعيد للرياضة الليبية هيبتها المفقودة وإنه من المؤسف أن نشاهد خروج جميع فرقنا الرياضية ( كرة القدم ) من جميع المسابقات إبتداءً من منتخبنا الوطني ونهايةً إلى النوادي , هناك حالة من التخبط تعيشها الكرة الليبية,وحتى تكون هناك نهضة حقيقية لكرتنا الليبية يجب أن يكون هناك تخطيط علمى سليم وبعيداً عن الوساطة والمحسوبية وأن تكون هناك ميزانية معلن عنها وحوافز للرياضيين المتميزين و قوانين تطبق على الجميع وإنشاء اكاديميات تهتم بالنشىء والإحتكاك بالفرق المتقدمة والإستفادة والإستعانة بالخبرات العالمية.

يظل منتخبنا للكرة الخماسية هو الإستثناء والذى شرف الكرة الليبية ولقد شاهدنا الإصرار على الفوز من قبل جميع اللاعبين وأملنا كبير فى أن يتحصّل على البطولة العربية والتى ستقام بجمهورية مصر متمنيين لشبابنا كل التقدم ونقول لهم شكراً لكم.

مشاهد من زيارة منتخبنا الوطني :


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home