Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 31 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

مرحبا بكم في نادي المخلوعين!!

رحم الله البطل محمد البوعزيزي ... لقد أشعل نار الحرية والكرامة في الطغاة المستبدين، نتج عنها رحيل طاغية تونس، وفراره إلى السعودبة. هناك، قام المخلوع بتكوين ناد للمخلوعين من الطغاة العرب. شروط القبول تنطبق عليهم جميعا بدون استثاء. ترى من سيلحق بالزين؟

لو تمعنتم في الصورة أعلاه، لوجدتم الحرامية الأربعة، حسني، الدجال الحقير، صالح، الزين. أما الأخير، الزين فقد علمتم أمره، وأنه مجرم مطلوب من الأنتربول!!! وأما الذي يليه، ملك اليمن، فهو يواجه شعبه المنتفض. وأما الأول، حسني، فإنه يواجه لحظاته الأخيرة، إذ هب الشعب المصري في ثورة مباركة ليطالب بأمر واحد: ارحل عنا لا بارك الله فيك. ولكنه وكأي دكتاتور وطاغ، أراد أن يمسح أخطاءه وجرائمه في حكومة كانت تأتمر بأمره. أيها اللامبارك ... ارحل فقد سئمناك ... ارحل إلى أخيك الزين، وبالله عليكم خذوا الدجال الحقير معكم، رغم علمنا أنكم لا تطيقونه، وأنتم محقين، فهو مرض ... طاعون ... قذارة ... إنه الدجال الحقير.

لقد ظهر علينا الدجال الحقير بعيد الأطاحة بالزين، ليتقيئ ويهرف "ويتر" بما يزيدنا فيه بغضا، ثم يخرج ثانية ليلبس ثوب العقل، وهو الدجال الحقير، وليمسح جميع الأخطاء بالأمعات من الثوريين من طلبة وعمال. لقد ألصق جميع الجرائم بالذين نفذوا أوامره، ونضح جبنا، فلم يتحمل أي مسؤولية على ما قدمت يداه. وإني أخاطب من كان "يؤمن" بما سمي ظلما "مبادئ"، هل مازلتم مغفلين وسدج؟ لقد استخدمكم "قائدكم" ليتمكن من السلطة، وسيحاول أن يشتريكم مرة أخرى، ولكني أحذركم، وأنصح لكم أن تفكوا الأرتباط مع هذا الدجال المجرم. توبوا إلى رشدكم، وانفضوه كما نفضكم مرات ومرات، وهذه فرصتكم ربما كانت الأخيرة. لا تصدقوه إن قال لكم أن حياتكم مرهونة بوجوده، فإن ذهب ذهبتم وذبحتم ذبح النعاج. والله العظيم إنه كاذب، فمن تاب منكم وكف أذاه وأصلح ما استطاع، فإن الله تعالى يقبل التوبة، إلا لمن أزهق نفسا بغير حق، وثبت عليه الأمر في محكمة عادلة، فالقصاص، إلا أن يعفو أهل القتيل. نحن نطالب بتغير الحكم لأنه نظام ظالم، قد انتشر الفساد فيه على كل شبر من أرض المختار، وهذا ظلم لا نقبله ولا نسكت عليه.

أيها الدجال الحقير، نحن نعلم خزعبلاتك "السياسية"، ونوقن أن محاولاتك البائسة مسح الأخطاء والجرائم في "أمناء" اللجان الشعبية، وفي "أمناء" اللجان الشعبية العامة والمتعاقبة، فهذه لعبة مكشوفة لنا، لماذا؟ لأنك دجال حقير، استوليت على السلطة، ثم فرضت علينا نظامك بالقوة، فكيف نؤمن لك ونصدقك؟!! أيها المتخلف ... القذر ... أنت خائن، فالكذب خيانة، وحياتك السياسية كلها كذب وتزوير للحقائق. أيها العفن ... أنت مرض يجب استئصاله ... وآخر الدواء الكي ... ارحل عنا لا بارك الله فيك ولا في نظامك المجرم ... ارحل عنا قبح الله سعيك ... ارحل عنا ... فنحن نوقن أنك كذاب أشر، فليس لك بيننا مستقر... إذهب إلى مزابل التاريخ ... إلى بئس المصير ... إلى صقر ... ولكن قبل صقر أبن المقر؟ أنت مرحب بك في نادي المخلوعين عند الزين صاحبك الأزعر. ولكننا نجزم أنك لن تحصل على ترحيب الملك الذي أسمعك ما أنت أهل له ... القبر أمامك ... هل ستشد الرحال إلى بالروسيا أم إلى صربيا؟ أم لعلك ستلجأ إلى أحضان اليوكرانية ... أخزاك الله من فاسق ... هل ستقول كما قال صاحباك، الزين وحسني، وكما قال فرعون موسى "آمنت أنه لا إله إلا الذي آمنت به بنو إسرائيل، وأنا من المسلمين"؟ أوتقول "لقد فهمتكم"؟؟؟ لكننا سنقول كما قال ربنا تعالى "آلآن"؟؟؟ شاهت الوجوه ... لا بارك الله فيك ولا في نظامك ... ارحل عنا ... ارحل ... ارحل.

الصورة أعلاه من منشورات مجموعة كفاية Enough Team .

ضيف عبدالله الغزال


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home