Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 25 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

المراقب المالي في المكتب الشعبي جنوب افريقيا

اذا كنت غير مؤهل اوغيرقادر على هذه المسؤليه فيمكنك ان ترجع الى ليبيا او ان تبحث عن وظيفه اخرى؟؟؟ اما تعطيل مصالح عشرات الطلاب فهو امرغير مقبول فالمعاملات الماليه للطلبه لا يجب ان تستغرق اكثرمن يومان او فلنقل اسبوع و ليس اشهر يا ظالم . و الطالب عندما يقوم بدفع رسوم معينه من منحته التي لاتكاد تسد الرمق فان هذه المبالغ تؤثر علي مستوي الطالب في دولة مثل جنوب افريقيا تكثرفيها الجريمة ولا توجد فيها مواصلات عامة او مقومات الحياة الامنه .

اماموضوع رسوم الجامعات ومدارس اللغة فحدث و لاحرج . هذا الموضوع ياسيادة الخبير المالي لا يحتمل الهزل فالرسوم يجب ان تدفع في اسرع وقت لان تأخير هذه الرسوم يترتب علية مشاكل لا اظنك قادر على استيعابها فلو كنت قادر على استيعاب مثل هذه الامور لما تاخرت عن دفعها يوما واحدا . الرسوم الدراسيه يجب ان تدفع في وقتها بدون تأخير . و كذلك منحة الطالب يجب ان تكون في بداية الشهر و ليس في نهايته ....ببساطة لانها منحه و ليست مرتب؟؟؟ فالطلبة ليسوا موظفين عند سيادتك . اما عن التجاوزات والعمولات مع مدارس اللغة فهو عار وفضيحة و لهذا لن نخوض في هذا الموضوع ..

اما عن رفضك الرد على استفسارات الطلبة فان دل على شئ فهوا يدل على الوضع السئ الذي وصل اليه المكتب فانت موظف مبعوث من الدولة لتسهيل اجراءأت الطلبة و اعطائهم حقوقهم التي سلمت لك كامانة و ليس كما تتصور انكم المدراء و ان الطلبة مجرد .......لا يا سيد الطلبة هم طلبة دكتوراه و دراسات عليا فهم من صفوة المجتمع ...و لكن وأسفاه على عقليات بعض المسؤلين فيجب ان ترتقوا باسلوبكم وطريقة معاملتكم حتى تفرضوا احترامك ...

لقد قمنا بارسال مذكره تشرح الوضع في هذه الساحة المنكوبه الي كل من :
مكتب معلومات الأخ القائد.
الكاتب العام باللجنة الشعبية العامة للتعليم العالي.
الشؤون الإدارية والمالية باللجنة الشعبية العامة للتعليم العالي.
اللجنة الشعبية العامة للرقابة و التفتيش.
مؤسسة القذافي لحقوق الإنسان.
الأمين العام لإتحاد طلبة الجماهيرية العظمى.
صورة للحفظ

ف.



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home