Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 25 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

مزايدات المُحتال الهادي شلوف

من يقرأ مزايدات المدعو الهادي شلوف يظن أن تشي جيفارا قد بُعثت الحياة فيه من جديد وغادر قبره بإحدى طائرات الكونكوغد الى فغانسا ليتقمص شخصية الهادي علوف . كم كذاب هذا الشخص ومزايد وغبي ويعتقد بأننا أغبياء مثله. هل علمتم بأن شلوف يملك قوة سحرية خارقة للعادة يمكن عن طريقها قلب الأنظمة من بُعد؟ ..طالما تمتلك هذه القوة السحرية يامحامينا فدونك فمن "قتل والدك" لازال يجلس في الحكم منذ 41 سنة والذي كنت الى وقت قريب وكيلا لشركاته الأمنية في باريس وتدافع عن مصالحها وخلافك مع النظام ليس مرجعه الى معارضة مبدئية وإنما عن مغانم مالية ولا اعتقد انك تنكرها. النظام كان يجزر في الليبيين في الداخل والخارج وانت كنت تجلس مع أوسخ ممثليه في باريس وتقدم نفسك للشركات الفرنسية كممثل للنظام. لو سلمك النظام الدموي مبلغ المليون يورو والذي تطالبه به فإنني أقسم بالله لم نشم لك صنه في أي موقع معارض بل ربما شاركت مع الخوجا وشاكيرا في حملاتهم ضد المعارضة.

في آخر مقالة نشرها الشلوف قال فيها:
( مرة أخري أيها الحكام العرب و أبنائكم وزوجاتكم كلكم أيها الأصنام الشيطانية سوف نطاردكم أينما ذهبتم و سوف نرجع كل الأموال التي سرقتموها من شعوبكم سوف نرجعها ألي خزائن الشعب في الوطن العربي و سوف نرجعها ألي المواطنون الذين حرمتموهم من حق التعليم والصحة وحق الحياة الشريفة .أيها الحكام الصعاليك و الأصنام الشيطانية سوف تبقي طائراتكم تحلق في الفضاء ألي أن تسقط حيث سوف ترفضكم كل بلدان العالم ).

نفس الشلوف كتب في مقالة سابقه التالي:
(كمحامي فأنني أدافع عن الشيطان وعن الملائكة ومن تم فأنني سوف لن أتردد بالدفاع عن كل من يتق في خبيرتي وعلمي ولو طلبت من سفارة إسرائيل أو إيه دولة أو أي رئيس فأنني سوف أدافع عنه بكل ما أعطاني الله من علم واوكد لشلائك المعارضة بأنه لو طلب مني القدافي نفسه أو أي من أبناءه أو المسئولين بالدفاع عنه فأنني سوف أدافع عنهم بكل ما تقتضيه مهنة المحاماة و بكل ما كرمني الله به من علم في مجال تخصصي).

لا أملك هنا إلا أن اقتبس تعليق أحد القراء على مقالة سابقة له والتي جاء فيها:
(بالفلاقي يا شلوف: خليك في البزنس والفلوس المشبوهة... وابتعد عن العمل الوطني لأنه ليس من ثوبك.. ولا يمكن ان يجتمع العمل الوطني مع أفكار شاذة وأشخاص سماسرة مثلك..واترك رجالات المعارضة الشرفاء وابتعد عنهم فلا نريد أن تتلوث صورة المعارضة الشريفة بانتماء أشكالك من الانتهازيين ومعدومي الضمير والحس الوطني... فالعدالة في نظرك هي فلوس. ومواقفك ثمنها فلوس. وأنا أعارضك ليوم وغدا يا شلوف بفلوسي تجيني غصبا عنك وتدافع عني... مثلك كمثل الطبيب عديم الضمير يداوي الغني وينقذه من الموت.. ويترفع عن خدمة الفقير. وهذا هو حالك... وكما قال بعض الأخوة.... طز فيك. وتذكر حيجي يوم أنقولك انا ولد الشيخ... وأيضا لو انا محتاج خدماتك ستخدمني غصبا عن خشمك.. لأن ثمن مواقفك فلوس.. وأي شئ ثمنه فلوس فهو رخيص مثلك ومثل مواقفك).

المقالة الأخيرة لشلوف
http://www.libya-watanona.com/adab/shallouf/hs220111a.htm

مقالة سابقة لشلوف وتعليقات القراء عليها
http://www.libya-al-mostakbal.org/maqalat1208/dr_alhadi_shalluf_191208.html

كلمة أخيرة للهادي شلوف وهي استحي على وجهك ويكفينا الدجال اللي عندنا ويحكمنا منذ 41 عاما بفعل طماعين دافعوا عن مصالحه مثلك فلا حاجة لنا بدجال فغانسي وننصحك امشي بيع الفول خيرلك وكارطونك ما يمشيش علينا.

عبد السلام


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home