Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 19 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل القديري

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية الى آل القديرى في وفاة المغفور لها بإذن الله الحاجة عزيزة اسماعيل ، نسأل الله العلي القدير أن يجعل مثواها الجنة وأن يكتبها مع الكرام البررة. اللهم زد في حسناتها، وأغفر اللهم عن سيئاتها، وأعفو اللهم عنها وعافها وأكرم نزلها. اللهم أسكنها داراً خيراً من دارها وأكتبها مع الصديقين في جنة العليين. ونسأل الله لأهلها وذويها الصبر والسلوان. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون . اللهم اغفر لها وارحمها وأدخلها جنات النعيم .. اللهم .. يا حنَّان ، يا منَّان ، يا واسع الغفران ، اغفر لها وارحمها ، وعافها واعف عنها ، وأكرم نزلها ، ووسع مدخلها ، واغسلها بالماء والثلج والبرد ، ونقِّها من الذنوب والخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس . اللهم .. أبدلها داراً خيراً من دارها ، وأهلاً خيراً من أهلها ، وأدخلها الجنة وأعزها من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللهم .. عاملها بما أنت أهله ، ولا تعاملها بما هي أهله . اللهم .. اجزها عن الاحسان احساناً ، وعن الإسائة عفواً وغفراناً . اللهم .. إن كانت محسنة فزد في حسناتها ، وإن كانت مسيئة فتجاوز عنها يارب العالمين . اللهم .. آنسها في وحدتها ، وآنسها في وحشتها ، وآنسها في غربتها .. اللهم .. أنزلها منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين . اللهم .. أنزلها منازل الصديقين و الشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً . اللهم .. اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ، ولا تجعله حفرة من حفر النار . آمين آمين آمين .

آل الجوهرى


نتقدم بأحر التعازى والمواساه الى الاخوه صلاح ومصطفى وجاسم القديرى فى وفاة والدتهم المرحومه بأذن الله. نسأل الله العلى القدير أن يتقبلها فى الصالحين وأن يجعل الفردوس الأعلى لها مقرا ومقاما.

فوزى بوخطوه والأسره


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home