Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 18 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

قال المحمودي

لعلكم لاحظتم ان شيخنا المحمودي أبى الا ان يدلو بدلوه في احداث تونس ولقد رأينا المقال علي صدرصفحة الحريه ( ليبيا وطننا ) فاستبشرنا خيرا وقلنا لأنفسنا الحمدلله شيخنا المحمودي اججته احداث تونس الكرامه فقرر ان يقول كلمة حق !!! هرعنا نقرأ كلمات المحمودي و يا ليثنا ما فعلنا ... فعار المحاميد والليبيين هذا لم يجرؤ لسانه الجبان علي الاشارة ولا من بعيد الي قائده الرعديد عدو الليبيين والتونسيين و عميد الطغاة في العالم .. وبدل عن ذلك فقد امتلأت مقالته النتنه بنوايا جامحه للتقيؤ بآراء اخرى ولكن لخشيته مرة اخرى ( هذه المره من القرآء ) اكتفى بالإشارة فقط ولم يجرؤ ان يقول صراحة ما يجول في عقله الجبان ... أراد عار المحاميد ان يقول :
سقوط زين الهاربين وصعود شخص اخر قد يكون اشر منه .
الدميه المقدسه ( وهو هنا يسرق المصطلح من حكيم دون إشارة الي المصدر ، خانب و وجهه صحيح ) يقصد ادريس السنوسي رحمه الله الذي لا يخيف أحدا ولم يجد عار المحاميد هذا عدوآ اضعف ليرينا فيه بطولاته !!! و هو يغض الطرف عن سيده القذافي الذي ملأت أصداء جرائمه الآفاق ولكن هيهات ان ينطق هذا الهُفْك بكلمه تزعل معمر القذافي سبحانه وتعالى او اي من ملائكته السراوته !!!
لم ينسى ان يُفتي وهو الجبان الذي لا اسم له وصورة ولا عنوان ان البوعزيزي مصيره الى جهنم .. الا خسئت أيها الجبان فوالله الذي لا الٰه الا هو لو خُيرتُ بين جحيم يشرفه البوعزيزي و جنة تدنسها انت لرميت بنفسي في ذللك الجحيم دونما تردد ... و بئس الاله ذلك الذي يعاقب رجلا كالبوعزيزي ويكافئ وغدا كالمحمودي !!!!!
وفي نهاية مقالة الذل تلك حاول الجبان ان يدافع عن نفسه فذكرنا ان دعوى : كل من مع النظام وضيع وخائن أبطلها موقف رشيد بن عمار والجيش التونسي!!!!! ولن تحتاج الي نباهة لتدرك ان هذا البائس أراد ان يقول : نعم أنا مع النظام ولكني لست وضيعا ولست خائنا !! الا خسئت يا جبان ... اوَ تخدع نفسك ام تخدعنا ؟ لو لم تكن وضيعا وخائنا لقلت كلمة حق ولو مرة واحده في زنديق آلامه و عدو الليبيين و التونسيين والمسلمين سيدك و ولي نعمتك الاضحوكه ولكن ... ماذا عساني اقول !! لا نامت أعين الجبناء.

طرابلس


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home