Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 13 يناير 2011

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد على السفيه هشام صالح وأزلامه
في موضوع تهجمه على الأخ شعبان محمد القلعي
وبقية أعضاء لجنة العمل الوطني علي الساحة السويدية

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد الله رب العالمين ولا عدون الا على الظالمين والصلاة والسلام على سيدي ومولاي وحبيبي وقائدي الا بسم الله الرحمن الرحيم وحد محمد ابن عبد الله القرشي عليه افضل الصلاه والسلام .

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ .

اولا إسال الله العلي القدير ان يحمي بلدنا واهلها الكرام من هولاء الشياطين الذدين هم في صوره بشر والذين لا يهني لهم بال ابدا الا برؤية الفساد والخراب والقدف والسب وسيلة لهم لنيل ما يطلبونه بل قل حتى الدمار والدم بين الاخوة المعارضين فيما بينهم والعياذ باالله.

في الحقيقه لم يشدني شي بهده المقالة في ما كتبه المدعو هشام صالح تحت اسم مستعار علي لجنة العمل الوطني على الساحة السويدية وعلى أعضاء اللجنة التنفيدية وعلى الأخ السيد شعبان القلعي إقول الى المدعو هشام طالح الغير موفق في ردك والذي كتبته با اسلوب نزق متعالي متعجرف شبيه بالذي عرف عن الذين يقفون وراء حملة التهريج الصاخب والذي جاء على نحو نصفك باحد الحاقدين من ذو التوجه الغامض هدفه البعيد التشويش على المعارضين الشرفاء وشق الصف بين الأخوة في المعارضة الليبية , وحيت انه بات لي انا لك باع طويل في التهريج وبدائة اللسان والقبح وقل حتى قلة الحياء.

هشام صالح اسم لانعرفه ابدا بين اخوتنا في المعارضة الليبية وهو اسم مجهول نكره لا اصل له ولا فصل له كا الكلام الذي استعرته من ذاكرة الخيانه والكذب والتلفيق على لجنة العمل الوطني وعلى اعضائها الكرام سالشياطين ام عساك امرت من قبل الاجهزة الامنيه بذلك فا الذي خطه يمينك الكاذب تم على من تعتمد في سردك لمقالك هذا هل هي من مصادر لا نعرفها فا الاجدر بك ان ترشدنا الى مصادرك القويه التى جعلتك متيقن حتى الكتابه ضد اللجنة والاخ شعبان القلعي لكي نتحر كذبك من صدقك وليس من حقك ان تشير الى مقالاك المليئة با المغالطات ويشهد على ذلك ضميرك وجسدك المتهالك من شدة حقدك وكذبك ونفاقك .

ان بطعنك في لجنة العمل الوطني على الساحة السويدية لهو شرف لنا ولكل اعضائها , فسر بما شئت ولكنك تبقى المنافق الكذاب والقلم الماجور با اسم مستعار ولمثل هذه الاغراض اذا كنت تفكر وتكتب بعقلية الزمن الجاهلي فنحن الان في عالم الانترنت وبمجرد اعطاء امر للحاسب الالي نستطيع كشف صدق المعلومة من كذبها واللاسف الشديد ان هذه الشبكة الالكترونية بمجرد ادخال اسمك هشام طالح تعطيك وبا الخط العريض مجهول نكره لا اصل لك وان شئت جرب ذلك هذا اذا كنت تستطيع استعمال الحاسب الالي واحب ان احذر كل من يخلط السم با العسل من امثال المتسلقين تحت اسماء مستعارة متل هشام طالح و مفتاح لملوم شيبة النحس والمخنت احمد البوسيفي وموقع الخيانه والغدر المسمى ليبيا الحزينة الذين ناموا وخرجوا علينا ببعض الاكاذيب والاباطيل التى لا اساس لها من الصحة فانتم قبل ان تعيبوا على اي مناضل فكروا في النشاطات التى قدموها الى الوطن .

وكما قال المتل الليبي ( مصمصوا فمكم با الزهر) قبل نطق اسم اللجنة واعضاء لجنتها التنفدية ولتعلموا ايها المطبلين والمزمرين المذكورين اعلاه ان ساعة الظلم هي ساعة وان ساعة الحق الى قيام الساعة واعلم ايها البلطجي المتطفل على اسياده في لجنة العمل تحت اسم مستعار انك فعلا كذاب اشر لو انك راجعت مقالاتك الكاذبة بشيء من العقل لنتابك الخجل ايها السفيه لوجدت اوله يناقض اخره وانت تكذب وتستمر في الكذب دون دون ملل او حشم فليس بكتابة كلمة صدق واحده قلتها ايها الاهبل العبيط سوى انك كذاب وملاطعي ولا اعرف تمن مقالتك سوى الانبطاح على بطنك ايها القلم الماجور يا ادناب النطام القمعي وادواته .

لقد نسيت وتناسيت ايها المعتوه ما قدمته لجنة العمل الوطني على الساحة السويدية خدمة للامة الليبية العزيزة وشعبها الكريم المغبون تحت حكم سيدك و ولاي نعمتكم وتستمر ايها الاهبل في هذيانك اننا عملاء لو كنا عملاء والله لقنا هذا وكان علي الأمن السويدي القبض علينا مثلما قبض علي الجواسيس فس المانيا، ولكن لله الحمد من قبل ومن بعد اننا نتشرف ان نكون عملاء لله تم للشعب الليبي حتى يفك الله اسره اما انتم يا اشباه الرجال فلجنة العمل الوطني تسير بعون الله والكلاب من خلفها تنبح.

وسوف تحقق اهدافها التى من إجلها اسسئت وهي ان تقتلع معاقل القهر والظلم وهي سياسة النطام مند الأربعة عقود الماضية.

وعليه فان لجنة العمل الوطني تؤكد الى كل مشكك في مصدقيتها وشفافيتها إننا بعون الله سائرين بعزم وقوة حتى تنال ليبيا حريتها واستقلاليتها بالتعاون مع كل معارض ليبي شريف يسعى الى الاطاحة بنطام الطاغية وازلامه الماجورين. .

ونؤكد في المستقبل اننا في اللجنة التنفيدية لن نرد على إي كاتب مأجور تحت اسم مستعار يهذف من وراء ذلك لتشويه اللجنة واعضائها ولهذا سوف تركز اللجنة على اهذافها النبيلة التى من اجلها تأسست وكما قال الله سبحانه وتعالى فمتله كمتل الكلب ان تحمل عليه يلهت او تتركه يلهت . ولله الامر من قبل ومن بعد. .

وعاشت ليبيا حرة ابيه والمجد والخلود لشهدائنا الابرار والخزي والعار على ادناب واعوان الطاغية الدجال وكل قلم ماجور تحت اسم مستعار.

وأخيرا لعلمكم أن مجتمعنا معروف وكل شخص معروف في منطقته التي عاش فيها و أن التحري علي المعلومة ليس بالصعب أيها السفهاء ولهذا اقول لكم أننا ناس معروفين بالصدق في عملنا ونشاطنا المعارض ضد النظام القمعي في ليبيا وأذا لديكم أدلة علي أننا عملاء ضعوا اوراقكم علي الطاولة و واجهوا كا رجال وليس كا الشواذ.

ابراهيم الهادي محمد محمد قصودة الشفتري
سكرتير لجنة العمل الوطني على الساحة السويدية
حرر يتاريخ 12-01-2011
libya.24.12.1951@gmail.com



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home