Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 13 يناير 2011

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل الرعيض

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

نتقدم بأحر آيات التعازي للاخوة الدكتور رجب الرعيض وسالم ابراهيم الرعيض في وفاة المغفور له محمد بوعجيلة الرعيض نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان .

الاصدقاء في بريطانيا


نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية الى آل الرعيض وال خيرالله و الدكتور رجب الرعيض ونيس في وفاة المغفور له بإذن الله أخيهم السيد محمد بوعجيله الرعيض . حقاً لقد ألمنا مصابكم الجلل، نسأل الله العلي القدير أن يجعل مثواه الجنة وأن يكتبه مع الكرام البررة. اللهم زد في حسناته، وأغفر اللهم عن سيئاته، وأعفو اللهم عنه وعافه وأكرم نزله. اللهم أسكنه داراً خيراً من داره وأكتبه مع الصديقين في جنة العليين. ونسأل الله لأهله وذويه الصبر والسلوان. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون .

مصطفي الفلاح


أتقدم بأحر التعازي لعائلة الرعيض في وفاة المغفور له بإذن الله المهندس محمد الرعيض (إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإن على فراقك يامحمد لمحزونون), نسأل المولى عز وجل أن يتقبله برحمته وأن يلهم أهله وذويه وجميع أصدقاءه الصبر والسلوان . إنا لله و إنا إليه راجعون, لا حول و لا قوة الا بالله .
اللهم أرحم الفقيد وأسكنه فسيح جناتك اللهم باعد بينه و بين خطاياه كما باعدت بين المشرق و المغرب اللهم نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أغسله بالثلج و الماء و البرد اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله اللهــم : أجزه عن الإحسان إحساناً وعن الإساءة عفواً وغفراناً . اللهــم : إن كان محسناً فزد فى حسناته وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه يا رب العالمين . اللهــم : أنزله منزلاً مباركاً وانت خير المنزِلين . اللهــم : أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً . اللهم أجمعنا و إياه في مستقر رحمتك أمين يا رب العالمين .

ناجى شعيب عبدالونيس
أمريكا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home