Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 13 يناير 2011

previous letter                 next letter                 list of all letters

بدأت الشعوب تعى مدى القهر والظلم الذى ثم ممارسته ضدها

السلام عليكم
اليوم وبعد ان بدأت الشعوب تعى مدى القهر والظلم الذى ثم ممارسته ضدها ولعقود من الزمن فقد نهض شاب من شبابها بعد ان تعرض للقهر والذل . وبعد ان وصل الامر الى كرامته ونفسه الغزيزه التى اهينت من قبل المتخلفين الجهله اعوان الحكام والقاده والزعماء دكاترة الفساد .
ففى ليبيا بلد الدجال القدافى صاحب نطرية المراه تلد والرجل لايلد وصاحب نطريه المدرسه يخدمها طلابها ويديرها طلابها . وصاحب قرا رات الغاء تعليم اللغات الحيه من التعليم ومنع تعلم لغه اهل ليبيا الاصليين الامازيغيه من التداول والتعليم والتسميه باسمائها.
كلام مبعثر ولكنه خلاصه عهود من الظلم والجور نعم ومن بلد المنبطحين وبلد الحاكم الخائن الحاكم العميل الحاكم العميل المزدوج الذى يخدم مصالح الشركات النفطيه ومصالح دول معينه وكل شطحاته ما هى الا افلام يقوم بثمتيلها خدمة لمصالح كما قلنا الشركات الاجنبيه .
من جاء بالقدافى الى السلطه كما قال العديد من مرافقيه اليس الاستعمار القديم .
من اعطى له الضوء الاخضر فى سلب ثرواث ليبيا اليس الاستعمار القديم .
من الذى باع اسرار ليبيا بعد ان اوهم الليبيين انه وطنى ويريد صناعة سلاح نووى يحمى به ليبيا من اطماع الاستعمار وايجاد توازن فى المنطقه واتضح بعد انبطاح القدافى انه كذاب وجبان وعميل مزروع مند 69.
اليس القدافى من زرع الفتن بين ابناء ليبيا شرقا وغربا .
اليس القدافى من حاول التحرش بالدول المجاوره فقط لابادة ما تبقى من الجيش الملكى وعندما لم يفلح فيها لاناقه ولا جمل .
وخاف على سقوط عرشه . اتجه الى تشاد واوقدها حربا دامت اكثر من خمسة عشره عاما وليس لليبين لهم وراح ضحية تلك الحرب الظالمه اكثر من 15.000 الف برىء .
اليس القدافى من اوهم الجيران بضرورة الوحده وهو الد اعداء المنطقه فقط غرضه السيطره على الشعوب المجاوره وبناء امبرطوريه الاحلام التى يحلم بها ولن تتحقق ابدا.
فقط افلح فى ابادة الاف الارواح فى صحراء ليبيا وتشاد الم يأمر المجرم القدافى بابادة الف ومائتين سجين سياسى برىء فقط لا أختلاف رايهم مع راى المتخلف القدافى واضيف من قتل العشرات من المخطوفين ابتداء من الشيخ موسى الصدر الى الاستاد الكيخياء والاستاد الدكتور النامى لقد تحول القدافى ومجرميه الى عصابه قدره همهم الوحيد القتل وانتهاك الحرمات .
بعد تحرك الشعب التونسى والجزائرى واسراع الحكومات الى الغاء القيود والضرائب والرسوم على المواد الغدائيه ومع احترامى للمحتاجين الا ان المعامله للحكومات وكانها تتعامل مع قطعان من الحيوانات وعن تحرك الحكومه الارهابيه فى ليبيا الى حدو تونس والجزائر الاعفاء من الرسوم والقيود على المواد الغدائيه مع العلم ان القدافى شخصيا هو من الغاء الدعم على المواد الغدائيه وفى خطاب رسمى وما اكثر خطباته ومتهكما امام جمع من المغفلين امامه ان الدقيق ارخص من التراب وعلى اثرها قام المدعو الديل البغدادى المحمودى الى رفع الدعم متمما ما قام به سلفه وزير النفط الحالى .
القدافى اهتز عرشه واقتربت ساعته فأمر برفع القيود والرسوم ليس معزتا فى الليبين وانما حبا فى الكرسى الذى اهتز بضربات الشباب التائر بتونس لصديقه فى الظلم بن على .
القدافى لايهاب الا القوة ولا يهاب الا الشارع القوى فليبيا ومند ايام وقوات الدكتاتور فى حالة تاهب قصوى واستنفار امنى احتسابا لاى تحرك قد يشغل الشارع والذى اشتغاله قاب قوسين او اذنى لان الثوراث الشعبيه الحقيقيه قد بذأت من تونس الى الجزائر مرورا بليبيا الى مصر الى يسقط كل الظغاة والفاسدين مصاصين الدماء والغابثون .
تحيه الى الابطال فى تونس والجزائر و الى اهالى الضحايا الى كل انسان حر يحب الحريه ويقدسها تحيا الشعوب التى تحترم نفسها .

ابن افريقيا الوفى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home