Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 10 يناير 2011

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد على مستر جاب الله موسي

يا مستر جاب الله لأنك تخلط دائما كلامك بالكلمات الانجليزية وباللهجة البدوية الليبية , وعندما سئلت عليها قلت ان الانسان يأثر ويتأثر فهل تخلط كلمات عربية في كلامك عندما تتحدث مع طلابك الامريكان ؟ ام هيا سياسة الكيل بمكيالين ؟
لهذا يتوجب علينا الشرح لك بطريقة سهلة وسلسة من البداية . و غرفة الحوار الحلجاوي التي يقودها الملاحدة والنصارة ( غير اهل ذمة ) واليهود المتمثلين في زعيمهم الحلاج والبا وادفنت وطوارق والمريمي وباقي المطاريد ,من سبابين وشاتمين الدين الاسلامي , وهؤلاء السبابين للدين الاسلامي تجدهم مرحب بهم وجالسين علي الصالون في الغرفة , أما الموحدين المسلمين تجدهم تحت نقطة الحلاج الحمراء ويقولو أحد أحد يا حلاج .
وعلي غرار مايقال في غرفة الحوار الحلاجي ان المسلمين قتلة وقطاعين رؤوس فأن المسلم ليس بسباب وشتام والمسلم لا يقاتل أهل الذمة من اصحاب الاديان الاخرة الذين لا يقاتلون المسلمين والمسلم واجب عليه حماية أهل الذمة اذا عاشوا بين ضهري المسلمين, وكما وجب علي المسلم دفع الزكاة علي اموالة , وجب علي أهل الذمة دفع الضريبة .
او الجزية كما تسمي وهي اقل من الزكاة فهذا الدين الاسلامي أنما هوا دين حضاري ودين عزة وليس كما يدعي زمرة الحلاج بأن ماوصل اليه حال العرب اليوم هوا سببه الاسلام انما سببه هوا حكم الدول العربية بقوانين وضعية لتركهم للشريعه الاسلامية المنزها علي الاخطاء , فأين هيا الدول الحاكمة بالشريعة الاسلامية يا بني علمان ؟؟
ويقال ايضا لماذا تهاجرو الي الغرب وتتركو الدول الاسلامية فاقول لكم اين هيا الدول الحاكمة بشريعة الاسلام لنهاجر اليها ؟؟
فالحكم في الدول العربية بقانون وضعي كما هوا في الدول الاوربية والغرب ولكن بنكها دكتاتورية او يقولو ان المسيحيين اخترعو الطائرات والسيارات والبنسلين , فهل يجب علي اهل الارض اتباع ملة وديانة من أخترع البنسلين , فبأي عقل تحكموا ؟؟
فأقول لك يا مستر أين الحضارة والاحترام للبشر ومعتقداتهم في غرفة الحوار الحلاجي واللوبي الذي يقودها والزائر للغرفة يهان ويسب هوا دينه ومعتقداته ويسمع من الحلاج في حالة مناقشته كلام يغطي منا الشيطان وجهة .
ومن هذا المنبر ابعث برسالة الي كل احبابنا المسلمين ان يقاطعوا هذه الغرفة لما فيها من سب وشتم للديانة الاسلامية .
والسلام علي من اتبع الهدي .

وليد الصالحي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home