Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 10 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

المكتب الشعبي بلندن يطرد المزيد من الكوادر الليبية

ها هو المكتب الشعبي اليوم يطرد المزيد من خيرة الكوادر الليبية من الموظفين المحليين في ظل الظروف الصعيبة التي يمر بها العالم.
تم طردهم من قبل شلة الخونة الذين همهم زرع الفثن واستفزاز الليبين الكادحين بالخارج في سبيل وطنهم البلد الام.
ورغم الجهود الجبارة المبذولة تجاه الوطن والمواطن الا أنها تصطدم بالمعارضة والتجميد من قبل هولاء الشلة الفاسدة والدجالة المتسترة تحت مسميات ثورية مقننة في زرع بذور الاحباط واليأس والتقوقع لابناء الوطن المجيد بدلا من التكريم والشكر.
الى متى هذه الشلة باقية في هذه المناصب التي يمارسون من خلالها الرعب والتخويف لابناء وطننا الغالي بالخارج، أن سياسة التعامل مع هولاء الكوادر من منطلق التهميش والطمس والركوب على الاكتف والتشبت بمبداء أن لم تكن ذئبأ أكلتك الذئاب، ماهو الا سطو وأعتداء على اعراض الغير وقطع قوت عيشهم.
أن الموقف خطير مالم تترسخ فكرة التغيير والنظر الى الامام بأعين واعية متبصرة لخطورة الموقف من قبل عصابة الدجليين الذين هم ضد المواطن الليبي وحريته وهذه الشريحة الانتفاعية المتسلقة فاسدة من حيت التربية والاخلاق أو التحصيل العلمي.
هناك الكثير من النقاط التي من شأنها القاء الضو الخافث على ما وصل اليه حال أقسام المكتب الشعبي بلندن من ثقافي وقنصلي وأدارة ومالي من هدم وقهر وفوضى وفساد مالي وأداري.
وهنا نشير الى أمين المكتب الشعبي السيد عمر جبان والمسؤلين بضرورة أيجاد الحلول وعلاج هذه الامراض وأستنهاض روح الامل لتقفز تجاه دفة التغيير والاصلاح بطرح الحلول الجدرية والناجحة لحماية الحقوق والاستحقاقات قبل فوات الاوان.

ناصر سالم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home