Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 6 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل البوري

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

تلقينا ببالغ من الحزن والأسى نبأ وفاة كريمة الأستاذ عبد المنصف البوري وإذ نتقدم بأخلص العزاء لآل البوري كافة نبتهل إلى الله تعالى بأن يغفر للفقيدة ويجعلها من أهل الرضوان .

فرج محمد دغيم و الأسرة


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية إلى الأستاذ عبد المنصف البوري في وفاة المغفور لها بإذن الله كريمته رحاب . والعزاء موصول إلى جميع آل البوري في ليبيا والمهجر ونسأل الله العلي القدير ان يتغمدها برحمة واسعة ويجعل مثواها في جنان النعيم مع الصديقين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقا وإن لله وإن اليه راجعون .

نجمى رضوان
حميد رضوان
طلعت رضوان
ناصر رضوان


بعميق الأسى والحزن وأسمى آيات التعازي والمواساة نتقدم للأستاذ المناضل عبد المنصف البوري في وفاة المغفورة لها بإذن الله كريمته "رحاب"، داعين المولى عز وجل أن يتغمد روح المرحومة بواسع رحمته أن يجعل مثواها الجنة وأن يكتبها مع الكرام البررة، وأن يلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

سالم قنان
ابراهيم قراده
سليمان خليفة دوغا


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتوجه المؤتمر الليبي للأمازيغية بأحر آيات التعازي وأسمى المواساة القلبية إلى الأستاذ المناضل عبد المنصف حافظ البوري وفاة المغفورة لها ابنته المرحومة رحاب، مشاطرا إياه الأحزان في هذا المصاب الأليم، داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المرحومة بواسع رحمته ويشمله بفيض مغفرته وأن يجعل مثواه الجنة، وأن يلهمه وذويه جميل الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

المؤتمر الليبي للامازيغية


بقلوب يملؤها الأسى والحزن نتقدم إلى الصديق الأستاذ عبد المنصف حافظ البوري بأحر التعازي والمواساة في وفاة كريمته "رحاب" وندعو الله العزيز الحكيم أن يغفر للمرحومة ويسكنها فسيح جناته مع من أنعم الله عليهم من النبيين والصدّيقين والشهداء والصالحين وحسُن أولئك رفيقا وأن يلهم والدها وأهلها وذويها الصبر والسلوان ولا نقول إلا ما يرضي الله "إنا لله وإنا إليه راجعون".

خليفة حامد


انا لله وانا اليه راجعون له ما اخذ وله ما اعطى. نتقدم الى الاخ الاستاذ منصف البوري في وفاة المرحومة بأذن الله تعالى ابنته اللهم اغفر لها وارحمها رحمة واسعة ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس انك عفو غفور رحيم امين .

مطاوع ـ هولندة


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم إلى الصديق الأستاذ عبدالمنصف حافظ البوري بأحر التعازي والمواساة في وفاة كريمته "رحاب" تقبلها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته ، ونسال الله ان يلهم اهلها وذ ويها جميل الصبر والسلوان. وانا لله وانا اليه راجعون .

فتحى زيدان


بقلوب مؤمنة بقضاء الله محتسبة لأجره نعزي أخانا الأستاذ عبد المنصف البوري وزوجته الفاضلة وجميع أفراد الأسرة في وفاة كريمته التي وافاها الأجل المحتوم بعد مرض عضال. نسأل الله أن يتقبلها مع شهداء وطننا الأبرار وأن يسكنهم جميعا جنات عدن وأن يلهم ذويها وذويهم الصبر والأجر والسوان.

د. محمود تارسين
د. فوزية بريون
والأبناء


بقلوب يملؤها الأسى والحزن نتقدم إلى الصديق الأستاذ عبد المنصف حافظ البوري بأحر التعازي والمواساة في وفاة كريمته "رحاب" وندعو الله العزيز الحكيم أن يغفر للمرحومة ويسكنها فسيح جناته مع من أنعم الله عليهم من النبيين والصدّيقين والشهداء والصالحين وحسُن أولئك رفيقا وأن يلهم والدها وأهلها وذويها الصبر والسلوان ولا نقول إلا ما يرضي الله "إنا لله وإنا إليه راجعون".

فتحى بوعود والأسرة


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره اتقدم بأحر التعازي إلى الأستاذ عبد المنصف حافظ البوري في وفاة المغفور لها ابنته ، نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بالرحمة والمغفرة ويلهم والديها وأهلها وذويها الصبر والسلوان. وإنا لله وانا اليه راجعون .

الدكتور الهادي شلوف
بيروت ـ لبنان
06 مارس 2011


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية إلى الأستاذ عبد المنصف البوري في وفاة المغفور لها بإذن الله كريمته رحاب . والعزاء موصول إلى جميع آل البوري في ليبيا والمهجر ونسأل الله العلي القدير ان يتغمدها برحمة واسعة ويجعل مثواها في جنان النعيم مع الصديقين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقا وإن لله وإن اليه راجعون .

سليمان رجب امنينة
خميس الكيلاني
حافظ الكيلاني


بكثير من الأسى والحزن اتقدم لاخي وصديقي العزيز الاستاذ عبد المنصف البوري في وفاة كريمته رحاب متضرعا الي العلي القدير ان يخفف عنه وعن اسرته الكريمة وطأة الحزن وان يلهمهم الصبر والسلوان. وانا لله وانا اليه لراجعون . آمين .

عبد السلام عيلة


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أتقدم باحر التعازي الى أخينا عبدالمنصف حافظ البورى، في وفاة المغفور لها بإذن الله، أبنته رحاب. وإنا لله وإنا اليه راجعون .

عمر الهوني


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي الى الأستاذ الفاضل عبد المنصف حافظ البوري في الولايات المتحدة في وفاة المغفور لها ابنته ، نسأل الله عز وجل ان يتغمد الفقيدة بالرحمة والمغفرة ويلهم والديها وأهلها وذويها الصبر والسلوان. وإنا لله وانا اليه راجعون .

على يوسف زيو
على محمد زيو
توفيق يوسف زيو


بكثير من الأسى والحزن نتقدم لاخينا وصديقنا العزيز الاستاذ عبد المنصف البوري في وفاة ابنته الغالية رحاب متضرعين الي العلي القدير ان يخفف عنهم وطأة الحزن وان يلهمهم الصبر والسلوان. ان القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي الرب، وإنا لفراقك يارحاب لمحزونون وانا لله وانا اليه لراجعون . اللهم ارحمهاواعف عنها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والبرد والثلج ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم واجمعنا بها في جنات النعيم آمـين .

الحاج عاشور بن خيال
الدكتور غيث بن خيال
عبد القادر المالطي
ادريس محمد
صلاح النجار
رشيد بسيكري
المهدي التليسي
الدكتور علي الترهوني
كمال الغناي


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم باحر التعازي الى أخينا ورفيق دربنا فى الغربة، الحاج عبدالمنصف حافظ البورى، في وفاة المغفور لها بإذن الله، أبنته رحاب، كما نقدم التعازى الى زوجها زيد.

اخوكم يحيى التاجوري واسرته


بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي المواساه للصديق الأستاذ عبدالمنصف البوري في وفاة إبنته الفقيدة رحاب و لأسرة البوري الكريمة في ليبيا والخارج، سائلين الله عزّ وجلّ أن يتغمدها برحمته الواسعه ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا اليه راجعون .

عائلة البراني في ليبيا والخارج


بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره أتقدم بأحر التعازي الى الاستاذ منصف البورى فى وفاة كريمته سائلا الله أن يتغمدها برحمته .

صالح طلوبه


أتقدم بأحر التعازي و صادق المواساة الى الأخ عبدالمنصف البوري و أسرته في وفاه إبنتنا "رحاب" سائله المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته و يسكنها فسيح جناته و يتقبلها قبولا حسنا. وأن يلهمكم الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .

جهينه سلطان سيف العيسى


بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره، أتقدم بأحر التعازي إلي الأخ الأستاذ منصف البوري في وفاة كريمته رحاب، متضرعا إلي الله العلي القدير أن يشمل الفقيدة بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يلهم أهلها ووذويها جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه واجعون.

محمد الكواش ـ ألمانيا


بقلوب يملئها الأسى والحزن نتقدم إلى الأخ الصديق عبدالمنصف البورى فى وفاة كريمته المغفور لها بإذن الله "رحاب" بأحر تعازينا له ولأسرته وإلى كافة آل البورى داخل وخارج ليبيا فى مصابهم الجلل. سائلين الله للفقيدة المغفرة والرحمة وأن يسكنها المولى رحاب جناته.. وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون .

الحاج الصابر مجيد


يتقدم اعضاء لجنة العم الوطني علي الساحة السويدية بأحر التعازي والمواساة القلبية إلى الأستاذ عبد المنصف البوري في وفاة المغفور لها ابنته والعزاء موصول إلى جميع آل البوري في ليبيا والمهجر ونسأل الله العلي القدير ان يتغمدها برحمة واسعة ويجعل مثواها في جنان النعيم مع الصديقين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقا وإن لله وإن اليه راجعون .

الأخوة
شعبان محمد القلعي
عبد الله مسعود الرياني
ابراهيم الهادي قصوده
خالد علي جمعه
وليد محمد ابوشوقير
المملكة السويدية


مؤمنــا بقضــاء اللـه وحكمـه أتقدم بـأصــدق التعــازىو الــمواســاه الــى الأخ عبــد المنــصف البـورى و الى كـافـة آل الـبورى فـى وفـاة كريمتــه ســائلا اللـه لهـا الرحمــة والمغــفرة ولأخــى منصـف والــعائلة جمــيعا الصــبر والســـلوان .

رافع بومليحه
Misssouri


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية إلي السيد عبد المنصف البوري وكافه آل البوري في داخل ليبيا وخارجها في وفاة المغفور لها بإذن الله كريمته رحاب نسأل الله عز وجل أن يغفر لها،ويرحمها، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإن اليه راجعون.

الاسرة السنوسية


بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره، أتقدم بأحر التعازي إلي الأخ الأستاذ منصف البوري في وفاة كريمته رحاب، متضرعا إلي الله العلي االقدير أن يشمل الفقيدة بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يلهم أهلها ووذويها جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه واجعون.

حسن المنصوري
7\3\2011


بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره، أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة إلى الأخ الأستاذ عبدالمنصف البوري، في وفاة إبنته سائلا الله أن يتغمدها برحمته نأم يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها جميل الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون .

نصر العنيزي


بقلوب يملؤها الأسى والحزن نتقدم إلى الصديق الأستاذ عبد المنصف حافظ البوري بأحر التعازي والمواساة في وفاة كريمته "رحاب" وندعو الله العزيز الحكيم أن يغفر للمرحومة ويسكنها فسيح جناته مع من أنعم الله عليهم من النبيين والصدّيقين والشهداء والصالحين وحسُن أولئك رفيقا وأن يلهم والدها وأهلها وذويها الصبر والسلوان ولا نقول إلا ما يرضي الله. "إنا لله وإنا إليه راجعون".

محمود عوض الفيتوري
الحاج رجب عمر بن دردف


بعين دامعة وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم الى اخي الكريم والصديق الوفي منصف البوري ، والى كافة أفراد أسرته الكريمة وإلى آل البوري دخل ليبيا وخارجها بأحر التعازي والمواساة في وفاة ابنته رحاب سائلين الله عز وجل أن يتقبلها بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يدخلها فسيح جناته وان يلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان ولا نقول الا مايرضى ربنا "إنا لله وانا إليه راجعون " ولله ما اعطي ولله ماأخذ وعظم الله أجركم .

أحمد أ. بوعجيلة


بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تتقدم باحر التعازي وصادق المواساه للأخ الأستاذ عبدالمنصف البوري في وفاة إبنته الفقيدة الغالية رحاب ولأسرة البوري الكريمة في داخل الوطن وخارجه سائلين الله أن يتغمدها برحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ، وإننا إذ نعزيكم نعزي أنفسنا في رحاب ذات القلب الطيب داعين الله أن يغمرها برحمته وأن يجعل مثواها الجنة وأن يجمعكم بها في دار الخلد مع الأنبياء والشهداء. وإنا لله وإنا اليه راجعون .

عن الاصدقاء
عبدالحفيظ بن صريتي
عبد العزيز محمود الفسيي
محمد رجب أمهني


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم الى الصديق العزيز منصف البوري والى كافة أفراد أسرته الكريمة وإلى آل البوري دخل ليبيا وخارجها بأحر التعازي والمواساة في وفاة المغفور لها ابنته رحاب سائلين الله عز وجل أن يتقبل الفقيدة الراحلة بواسع رحمته ومغفرته وأن يدخلها فسيح جناته وان يلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان وإنا لله وان إليه راجعون وعظم الله أجركم.

محمد بن احميدة
احمد شلادي
نوري جريبيع


بقلوب مليئة بالحزن وألأم تلقينا نبأ وفاة المرحومة, بأذن الله, رحاب أبنة الأستاذ الفاضل منصف البوري وزوجة الأستاذ زيد العباسي, وبصلاة ركعتين علي روحها الطاهرة لاحقهما دعاء املنا ان يرتفع عاليا الي السماء لتواكب أجنحته أجنحة دعاؤنا علي أرواح شهداء وطننا الذين ترتفع ارواحهم عالية في السماء في هذه الأيام المجيدة. نسأل الله أن يمن عليك أيها الأستاذ الفاضل منصف وعلي أسرتك الكريمة الصبر الجميل والأجر الجزيل, وتذكر أن ذكراها سيظل حيا دائما في قلبك وقلوب أحبابها, ونسأل الله أن يتغمدها بفسيح جناته, وأن لله ما أخذ وله ما أعطي ولا حول ولا قوة الا بالله.

عقيله بدر
نداء عياد
وبقية الأسره


بقلوب يملئها الأسى والحزن نتقدم إلى الأخ الصديق عبدالمنصف البورى فى وفاة كريمته المغفور لها بإذن الله "رحاب" بأحر تعازينا له ولأسرته وإلى كافة آل البورى داخل وخارج ليبيا فى مصابهم الجلل. سائلين الله للفقيدة المغفرة والرحمة وأن يسكنها المولى رحاب جناته.. وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان . إنا لله وإنا إليه راجعون.

ياسين أبوسيف ياسين
عبدالنبى أبوسيف ياسين
خالد ياسين أبوسيف ياسين


بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساه للرفيق والصديق الأستاذ عبدالمنصف البوري في وفاة إبنته الفقيدة رحاب و لأسرة البوري الكريمة سائلين الله عزّ وجلّ أن يتغمدها برحمته الواسعه ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا اليه راجعون .

صلاح بشير المغيربى
رشيد مصطفى بسيكرى


اتقدم الى الاخ العزىز منصف البورى والى اسرته والى كافة ال البورى داخل ليبيا وخارجها باصدق التعازى وامواساة فى وفاة ابنته المرحومة باذن الله تغمدها الله برحمته واسكنها فسيح جناته والهم اهلها وذويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

بشير ابريك اسويسى


انا لله وانا اليه راجعون له ما اخذ وله ما اعطى نتقدم الى الاخ الاستاذ منصف البوري في وفاة المرحومة بأذن الله تعالى ابنته اللهم اغفر لها وارحمها رحمة واسعة ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس انك عفو غفور رحيم امين .

محمد بشير صالح
د. عطيه الفرجانى


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي الى الأستاذ الفاضل عبد المنصف حافظ البوري في الولايات المتحدة في وفاة المغفور لها ابنته ، نسأل الله عز وجل ان يتغمد الفقيدة بالرحمة والمغفرة ويلهم والديها وأهلها وذويها الصبر والسلوان. وإنا لله وانا اليه راجعون .

الدكتور أبوبكر مصطفى بعيرة والعائلة في بنغازي ليبيا
الأستاذ عبد الحميد رمضان الطيار والعائلة في أبو ظبي - دولة الإمارات
أنس أبوبكر بعيرة والعائلة في اكسيتر – بريطانيا


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بإحر التعازي إلي أخينا الأستاذ المناضل عبدالمنصف حافظ البوري ، في وفاة المغفور لها بإذن الله ابنته رحاب ، كما نقدم التعازي إلي زوجها الأستاذ زيد . لقد ألمنا مصابكم الجلل ، نسأل الله العلي القدير أن يعظم أجرها وأجركم ، وأن يحسن عزاءكم فيها ، وأن يتولاها بواسع المغفرة ، وأن يدخلها فسيح جناته ، مع من أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ، وأن يلهم أهلها وذويها وأحبابها جميل الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

الجالية الليبية بمدينة كولمبس بولاية اوهايو


نتقدم الى الأستاذ الفاضل عبد المنصف البورى بأحر التعازى والمواساة فى وفاة ابنته ونسألُ الله العليّ القدير أنّ يجعلها من أهل الجنـّة وأن يُـسكنها فسيح جنـّاته ويلهمكم جميل الصبر والسلوان. إنا لله و إنا إليه راجعون .

فاروق جبريل
مرعى الطيرة
المانيا


أخي وصديقي ورفيق الدرب عبدالمنصف البوري وكافة افراد الاسرة والعائلة الكريمة هنا فى ارض المهجر والغربة وهناك فى ارض الوطن الغالي. نشارككم العزاء والمصاب الجلل فى وفاة ابنتك اخي العزيز. وانها لحرقة فى الكبد ولوعة فى القلب ان نفقد الاحبة وفلذات اكبادنا. ولكنها ارادة المولى عزوجل.. فالعين تدمع والقلب يحزن والفراق صعب. تقبلوا تعازينا الحارة ,,فلله ماأعطى ولله ما أخذ’’ انا لله وانا اليه راجعون” .

اخوكم
الشارف الغرياني
المانيا


بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره، أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة إلى الأخ الأستاذ عبدالمنصف البوري، في وفاة إبنته سائلا الله أن يتغمدها برحمته نأم يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها جميل الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون .

عبد الونيس محمود الحاسي


اكرم الله سبحانه وتعالى.. رحاب.. فقد رأت.. قبل رحيلها.. بشائر النصر.. ونسائم الحرية.. تهب على الوطن الذي احبته .
اتوجه الى اخي الفاضل الاستاذ منصف البوري واسرته الكريمة باحر التعازي في وفاة ابنتنا رحاب منصف البوري والتي ندعو الله سبحانه وتعالى ان يتغمدها يرحمته وان يدخلها فسيح جناته وان يلهم اهلها الصبر والسلوان انه على كل شي قدير. ولتصبر اخي منصف وتحتسب. وانا لله وانا اليه راجعون.

اخوك فتحي الفاضلي والاسرة


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم باحر التعازي الى أخينا ورفيق دربنا فى الغربة، الحاج عبدالمنصف حافظ البورى، في وفاة المغفور لها بإذن الله، أبنته رحاب، كما نقدم التعازى الى زوجها زيد.
حقاً لقد ألمنا مصابكم الجلل، اسأل الله العلي القدير أن يجعل مثواها الجنة وأن يكتبها مع الكرام البررة، اللهم زد في حسناتها، وأغفر اللهم عن سيئاتها، وأعفو اللهم عنها وعافها وأكرم نزلها. اللهم أسكنه داراً خيراً من دارها وأكتبها مع الصديقين في جنة العليين. ونسأل الله لأهلها وذويها الصبر والسلوان . إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون .

نورى رمضان الكيخيا
د. منصور عمر الكيخيا
نجيب عبد اللطيف الكيخيا
رشيد عبد الرحمن الكيخيا


فى هذه الايام المباركة نتوجه بأحر التعازي والمواساة لأهلنا فى داخل الوطن لشهداءنا الابرار ونترحم عليهم جميعا ونسال الله بان يجمعنا بهم فى جنات النعيم اللهم أمين.
نتوجه الى اخينا الفاضل المناضل الوطنى الاستاذ الفاضل عبدالمنصف حافظ البوري وال البوري فى ليبيا والى زوجها الفاضل باخلص التعازي والمؤساة فى وفاة ابنتا الغاليه رحاب التى وافتها المنية بعد معاناة طويلة مع المرض العضال ندعو الله ان يتغمدها بواسع رحمته وان يدخلها فسيح جناته ويلهم آله وذويها جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

زهير حامد الشويهدي
توفيق امنينة
ابراهيم قدورة
شكري محمد السنكي
فايز عبدالعزيز جبريل
مفتاح رمضان الطيار
ابراهيم جبريل
صالح بشير جعودة
ابريك عبدالقادر أسويسي
على فرج جبريل
فتحى الاوجلي
نجمي التومي
فايز حمزة
سليمان الدرفيلي


انا لله وانا اليه راجعون له ما اخذ وله ما اعطى نتقدم الى الاخ الاستاذ منصف البوري في وفاة المرحومة بأذن الله تعالى ابنته اللهم اغفر لها وارحمها رحمة واسعة ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس انك عفو غفور رحيم امين .

الاهل والاخوة
لكسنتون ـ كنتاكي


بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تتقدم أسرة الماقني بأحر التعازي وصادق المواساه للأخ الأستاذ عبد المنصف البوري في وفاة إبنته الفقيدة الغالية رحاب و لأسرة البوري الكريمة سائلين الله أن يتغمدها برحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ، وإننا إذ نعزيكم نعزي أنفسنا في رحاب ذات القلب الطيب داعين الله أن يغمرها برحمته وأن يجعل مثواها الجنة وأن يجمعكم بها في دارالخلد مع الأنبياء والشهداء. وإن عزاءنا في فقيدتنا رحاب واحد، وإنا لله وإنا اليه راجعون .

عن الأسرة
أحمد الماقني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home