Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 6 يناير 2011

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



صاحب رائعة مازلت ناهونا الشاعر بوعجيلة عبدالسلام.. في ذمة الله

http://alkowz.blogspot.com/2011/01/blog-post_6514.html

مبروك المغربي



أمين سابق يصارع مرضا عضال

http://www.alwatan-libya.com/more.asp?ThisID=13696&ThisCat=22&writerid={WriterID}

عبدو فرحات الزاوي



ملتقى امازيغ ليبيا تغطية محطة جيو نيوز الاخباريه

http://ossanlibya.com/?p=14421

خليفة



رابط تقرير على الجزيرة نت حول ندوة عن المؤتمرات الشعبية

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/FF30BAC5-9981-428A-AC92-095558A220AB.htm

خالد المهير



الى الاخوة المقيمين في بريطانيا
المستندات الخاصة بالقسم القنصلى

بسم الله الرحمن الرحيم . الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله .... .
أخوتي الاعزاء لقد عانينا جميعا من البحث في الانترنت عن المستندات الخاصة بالقنصلية الليبيه لندن ولكن دون فائدة فالموقع الذي من المفترض ان يسهل الطريق علينا للحصول على النماذج صار زي قَََِلْتَه ( قسم الشؤون الثقافية ) وبعد ان مللنا الاتصال بالسفارة لتنبيههم على الخلل في الروابط المخصصة للنماذج ولكن وكالمعتاد لم يخيبوا املنا فيهم . فكانوا كما عودونا دائما لاحياة لمن تنادي . تحصلت على الرابط المباشر لمستندات القنصلية وياريت يدوم هذا الرابط وما يخشش تحت طائلة .....إزالة لعرض التودير. وشكرا . http://culturalaffairs.libyanembassy.org.uk/lca08/1/pdf/council/index.htm

الصقر الحر



جريمة الإسكندرية.. رؤية مغايرة

http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=46888

منعم شريف



لقد سئمنا سماع الاسطوانة المشروخة التي تقول إن الإسلام دين السلام

http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=240672

سعد جبيل



حرية النشر

لقد قمت بنشر العديد من الردود على بعض المقالات المنشورة على ليبيا المستقبل , وقد التزمت في هذه الردود بالادب وعدم تجريح اي انسان او الحط من قيمته الانسانية اوالادبية او العلمية ,ولكن هذه الردود لايتم نشرها وخصوصا الردود على مقالات ؤمادي , اخر رد لم يتم نشره كان على مقالة بعنوان حوار مع الكاتب الروائي والقصصي الليبي سالم الهندواي وقد ابديت اعجابي بهذا الكاتب المبدع , وتسآلت اذا كانت المقالة حديثة او قديمة واذا كانت حديثة لماذا لم تتطرق الى المشكلة التي حصلت لهذ الكاتب المبدع مع جهاز الرقابة .

مواطن ليبي



المستشار يكشف المتموح ويفضح هويته

مقال السقيفه للطاهر المتموح ... مقال الفروخ ..ابوبكر الشايب ... مقال اللجنه المركزيه للضباط الاحرار ... مقال صحيفة اؤيا بخصوص جلود .. ... مقال محمد بشير .. وغيرهم من المقالات الساخنه كلها كاتبها العقيد القذافى .. هل تصدقوا ذالك .. هذا ما أكده المستشار الدكتور عبدالله عثمان الخضرى القذافى ... الذى يحب أن نناديه بصفة المستشار .. فهو كما يدعى مستشار الأب والأبن .. . واقصد هنا العقيد .. والمهندس سيف الأسلأم ..فهو المشرف على موقع القذاقى يتحدث .. وعلى مقالات القذافى الاستفزازيه والهجوميه بالاسماء الوهميه .... وللقصه بقيه ...

دكتور تحت الاجراء .. محمد الرايس ..
موطف سابق بمركز الكتاب الاخضر ( مركز الدعاره والفسق )



سبب مغادرة السفير الامريكي طرابلس

تدور في الشارع الليبي شائعات قوية ان سبب مغادرة السفير الامريكي طرابلس وعلى عجل هو اخبار عن قرب نشر تسريبات لويكيليكس يتحدث فيها السفير عن السهرات الماجنة التي يقيمها ابناء القذافي وخصوصا خميس والمعتصم في استراحة الاول بوادي الربيع ويضيفان فيها اجانب غربيين ويقدمان كل ما لذ وطاب من ماكولات وخمور ورقص ودعارة تستمر وحتى صاعات الصباح وتمكن بعض الدبلوماسيين من تصور مقاطع فيديو لهذه السهرات كما جاء في التسريبات ما يتحدث فيه الشارع الليبي عن العقيد الساعدي واخلاقه الهابطه بسبب شذوذه الجنسي وتلذذه لعملية اللواط .

عزالدين



أين المرتبات ياحاج حمد يا مشرف المدارس

كنا زمان نسمع عن خرافة ام بسيسي وكنا نعتقد انها خرافة ولكن الان تجسدت في المدارس الليبية في بريطانيا حيث الوعود بأن المرتبات تصرف للمعلمين شهرياً وهذا ما نقاله لنا مدير المدرسة من خلال الإجتماعات التي عقدها مشرف المدارس والأن وبعد أن سألنا محمد الصغير عن سبب تأخر المرتبات فقال أن مشرف المدارس ايمن الحاضر وهو المسؤول عن المدارس والمرتبات وهو توا أمسافر ولما يجي يصرف المرتبات لكن هذا عبارة عن تغطية عن الحاج حمد الذي بيده المرتبات من مدة وتوا نجو لخرافة أم بسيسي يا دكتور سعد كلم ياسين وياسين أكلم ايمن وايمن يكلم محمد الصغير معاش يتعذر عن الحاج حمد ويكلم الحاج حمد والحاج حمد يعطي الفلوس للمديرين والمديرين يعطوا المرتبات للمعلمين وان شاء الله مايكونوا ناقصات باش المعلمين ألحقوا على التخفيظات .

معلم



شنة المخابرات على رؤوس عملائها فاحذروهم


عبدالسلام



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home