Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 6 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل حفتر

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

بقلب يملاه الحزن والاسي اتقدم بالتعازي الي ال حفتر في وفاة المغفور له باذن الله (رياض حمد حفتر) الذي وفاه الاجل المحتوم يوم الجمعه الموافق 28 -1 -2011 مع دعائي له بالرحمة والغفران وان يسكنه الله فسيح جناته .. ان القلب ليحزن وان العين لتدمع وانا علي فراقك (يا رياض) لمحزونون .

صديقة خارج الوطن


بمزيد من الأسي والحزن, بلغ الي سمعنا اليوم الجمعة الموافق 28-01-2011 نبأ وفاة ابن عمنا المغفور له ان شاء الله, رياض حمد بالقاسم حفتر الشاب اليافع الذي بلغ من العمري 24 سنة, والذي يعرف بين اقرانه بالشجاعة ,والشهامة ,ويعرف بين اهله وذويه بالعطف ,والمروئة ,والمساندة ,ولكن ارادة الله التي تعلو ارادته كل شئ, ابت الا ان تمتد يد المنون لتتخطفه من بين اهله وذويه, في حادث اد الي فقدانه ككيان, وتبق ذكراه تدق مع نبضات قلوبنا الي الابد .
فكانت وفاته رحمة الله عليه, ناتجة عن ممارسة مهنة مرة ,اجبرته عليها مرارة الحياة وقسوتها, الا وهي لعبة الموت. حيث عوده الاهل الكرام علي مصارعة الحياة بقوة, لا ان يمد يده سائلا ولا مستجديا, لكائن من كان .وانما كان يعمل لكسب عيشه بجده وعرقه ,غير مكترث لكل صعب حتي قض الله امرا كان مقضيا .
فندع الله العلي القدير ان يتقبل الفقيد قبولا حسنا, وان يتغمده بواسع رحمته, وان يسكنه فسيح جناته ,وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة , وان يحشوره مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين, وحسن اولئك رفيقا وان يلهم والديه و اشقائه و اعمامه وكل من له صلة به جميل الصبر والسلوان . ولا يسعنا الا ان نقول: ان العين لتدمع ,وان القلب ليخشع ,وان لفراقك يا رياض لمحزونون.
ولانقول الا ما يرضي ربنا (إنا لله وان اليه راجعون).

أبناء خليفة حفتر
خارج الوطن


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home