Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 3 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



تنبيه

أخبرني عدد من السادة الكرام والذين شاركوا مؤخرا في إحدى اللقاءات العامة التي عُقدت بإحدى غُرف البالتوك أن أحد المشاركين قد استعمل اسما يشبه في طريقة كتابته اسمي. وتفاديا لأي التباس قد ينتج عن التعليقات أو عن مراسلة ذلك الإسم بالبريد الخاص بالبالتوك فإنني أعلن بأنه منذ أكثر من سنتين لم أُستخدم البالتوك ولا أنوي استخدامه مستقبلا سواء كان باسمي الصحيح أو بإسم مستعار.

محمد بن احميدة



إسلام لاعبي كرة قدم أمام د. محمد معمر القذافي

http://www.youtube.com/watch?v=XNQn2r47z1Y

A. X.



إستغاثة من الطلبة الليبيين في بريطانيا

إلى الأخ القائد /نحن الطلبة الدارسين ببريطانيا نرجوا منك تكليف الظالم أمين التعليم الفاخري الذي رفض مراراً وتكراراً رسائلنا و شكوينا و لم يكثرت لمعاناتنا بشأن عدم كفاية المدة الدراسية والمنحة الدراسية المتدنية التى لا تتكافئ مع مستوى المعيشي الغالي الخيالي في بريطانيا, الذى بسببه لجأ بعض الطلبة الى منظمات حقوقية للحصول على بعض الإعانات المادية وهذا بدوره يعكس صورة سيئة على الشعب الليبي لذلك نرجوا منك التدخل الفوري و السريع لإقاف هذه المهزلة من معاناتنا و زيادة المنحة الدراسية 50% حتى نكمل مسيرة دراستنا ونعود إلى أرض الوطن للنهوض بها . لك منا جزيل الشكر .

طارق العلوي



ثورة الطلاب الليبية في لندن يوم الثاني عشر من هذا الشهر

الدعوة عامة لكل الطلبة الليبيين ببريطانيا . نرجوا من جميع الطلبة الليبيين المشاركة في التظاهرة الطلابية التي ستجرى أمام المكتب الثقافي الليبي بلندن بشأن زيادة المنحة الدراسية المتدنية وزيادة المدة الدراسية الغير متكافئة. للعلم ستبداء التظاهرة يوم السبت الموافق الحادي عشر من فبراير عند الساعة العاشرة صباحاً و نرجوا مشاركة الجميع . و الشكر مقدماً للقائمين على هذه التظاهرة . للإستفسار يرجى الاتصال على الرقم 07366512090 .

أمجد الكوني



رسالة مفتوحة إلى فضيلة الشيخ د. سلمان العودة حفظه الله

http://www.qurish.com/vb/showthread.php?t=15274

يوسف البخبخي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home