Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 31 مايو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



تجديد و صور جديدة بموقع ليبيا ـ المنظور

تجديد و صور جديدة بموقع ليبيا ـ المنظور
www.libya-almandor.com

المنظور



إلى أيمن الحباب

الليبيون، في آخر عهد القذافي، صاروا كهنود كريستوفر كولومبوس: يصغرون أحياءهم، و يعظمون أمواتهم!

معارض متفائل



رد على عضو الاتحاد

قرات المقال المنشوربتاريخ29-05-2009 وبتوقيع عضواتحاد الطلبة وتفاجات بوجود بعض الالفاظ الغيرلائقة بادب الحوار وقررت الرد عليه فى هذه النقاط:
ان ظاهرة الكتابة مؤشرعلى وجود مشكلة وان دور المهنى الناجح هو البحت عن الاسباب وايجاد حلول لها. ان ورود بعض الكلمات الغيرلائقة فى المقال يجعله دون المستوى المطلوب وغير موضوعى ويغلب عليه الراي الشخصيي اضافة لخلوه من مناقشة الاسباب وطرق العلاج. ان الاشخاص الذين يكتبون باسماء مستعارة ويتعرضون للاشخاص بتجريحهم ونعتهم باقبح الصفات امر غير لائق وغير مقبول ولايليق بنخبة وصفوة المجتمع الليبي. ان حل المشاكل وتذليل الصعوبات يجب ان يكون داخل نطاق المؤسسة وباستخدام القنوات الشرعية(مجلس اولياء الامور+ادارةالمدرسة+اتحاد الطلبة .
دعوة صادقة لاولياء الامور بمدرسة الجماهيرية بنيوكاسل للتوقف عن الكتابة العبثية والغير مسؤولة والتوجه الى الطرق والقنوات الشرعية للحواروالنقاش والاستفادة من الاراء والافكار لتحقيق الاهداف.
والسلام..

ع.



رد على ما كتب من بعض مرضى النفوس عن المدرسة الليبية

بعض ماكتب على تصرفات مدير المدرسة كانت صحيحة لانه لايوجد لديه اسلوب تربوي حسب ما هو يدعي . كما كتب الذي يدعي أنه مشرف في المدرسة اذا كان صحيح ولان الجميع أصبح ينتحل شخصية غير شخصيته وهل ياترى انت ايها المشرف تعلم ما يدور في المدرسة او ياغافل لك الله . وحسب ما علم أن هذا المدير يعامل في المعلمين والمعلمات معاملة لا تدل على انه لديه خبرة في هذا المجال لانه يتلفظ بالفاظ غير لائقة ( أشتغلي او نحذفك في الشارع) مما يدل على كانهن يخدمن في بيته. وبالنسبة عبدالله الغاتي الذي كان قبله وتولى المدرسة لبضعة شهور وكذلك في فترته تم طرده من المدرسة واصبح الطلبه ينتظروا في الدراسة لحين تحصلوا على مكان وكذلك في ذات الوقت عندما تسأله من اي جهة موفد يقول على حسابي الخاص (بمعنى ناكر الجميل) فأين الكفآة . فكلكم فخار يكسر في بعضه البعض . طبعا المثل يقول شكارة العروسة امها وخالتها وعشرة من قبيلتها.
لخلاصة الحديث يتضح انه بالفعل ومن خلال السطور ان مدير المدرسة قادر الدفاع عن نفسه وعن سابقيه بانتحال الشخصية وشكر نفسه وغيره باسماء مستعارة وانا اتحداه هو ان يكتب اسمه ويشكر نفسه بلسانه ويكون راجل مثل ما اشير في الاقوال السابقة (وأتحدى أياً منهم أن يكتب بإسمه الحقيقي ويواجه ويكون راجل بين الرجال ويقارع بالحجة)

ولي أمر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home