Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 31 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

حل سريع لمشكلة الطلبة في بريطانيا

حل مشاكلكم بسيط جداً لتسهيل واسراع معاملاتكم فما عليكم الا ارسال رسالة شكر وتقدير مع شوية تبندير او حتى وثيقة عهد ومبايعة لسعد مناع وسوف تشاهدو الفرق في المعاملة فالدكتور عنده قائمة خاصة بالزمزاكة وبمجرد دخولك القائمة تصبح المعاملة معك VIP ودلع وكيف ما قالت الناس الاولى اسئل امجرب وما تسئل طبيب .واللي موش امصدق يقدر يسئل خالد فكرون علي سبيل المثال وبعدين لما تدخلو القائمة تقدرو تدرسو في الجامعات الغير مصنفة زي جامعة الحاج خالد.

هذه احدى رسائل ال .....

الإسم : خالد فكرون 2008/10/19
انا احدى الطلبة الدارسين بالساحة البريطانية إناضروفنا كطلبة في برطانيا ممتازة وعال العال. وبهذه المناسبة نشكر الدكتور سعد مناع على إهتمامه بمصالحنا وصالح نعل إنه بهتان وليس له ي علاقة بالصحة.
شكرا لسعد

وهذه العظمة تحصل عليها الطالب كمكافأة
الإسم : المكتب 2009/05/06
شكرا خالد فكرون.

+منحة الحاسوب+منحة الكتب+حقلية+مؤتمرات+تذاكر نصفية+تمديدات+يخش على الدكثور ويتصل به في اي وقت +وظيفة بصاص درجة اولى+ووووووووو

طبعاً مافيش مانع من الحلف باغلض الأيمان والطلاق والهجوم على اي ناقد فكله بثوابه عند الدكتور سعد

ولكن ماذا قال رجال سرت عن سعد مناع.

لقد كانت جامعة التحدي تعاني من مرض خطير و مزمن و خبيث هذا المرض كان يعرقل جميع اتجاهات الجامعة الإصلاحية هذا المرض الذي كان يعرف باسم الأمين المساعد للشؤون العلمية السابق (د. سعد مناع). و السؤال هنا هو ماذا قدمت الأخت أمينة الشؤون العلمية السابقة للجامعة (الدكتور سعد مناع ) للجامعة من الناحية العلمية ؟ الإجابة هي (صفر) لآن عن طريقه هو تم إيقاف المجلة العلمية و باقتراحاته الغير معلن عنها رسميا فقد أوقفت الترقيات العلمية و عن طريقة هو أيضاً تم إيقاف الدارسات العليا بالجامعة و غيرها الكثير, ناهيك عن ضرب الإبر السامة و المقيتة لأمناء اللجان الشعبية للجامعة الحاضرين و السابقين من اجل النيل من فلان او علان حتى نشر سمه في جسد جامعة التحدي الفتية, و لكن بفضل الله و الجراح الماهر الأخ أمين اللجنة الشعبية للجامعة (ا.د محمد عبد الحميد) الذي استأصل هذا المرض الخبيث إلي غير رجعة.

قال الشاعر " ان كان غبت ماننشدو عليك ...... وان كان جيت كيف مناع عندنا "

* مناع في الموروث الشعبي تعني اكرمكم الله الكلب وهذا هو سعد مناع

والسؤال الذي له نفس الأجابة ماذا قدم سعد مناع للطلبة الموفدين الى بريطانيا غير النباح والنعيق ؟

طالب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home