Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 31 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



الحذر لكل مستخدمي فيس بوك

الحذر لكل مستخدمي فيس بوك.
نفيدكم علما بأن جهاز الأمن الخارجي قد دشن موقعا له علي فيس بوك.
واليكم رابط و صورة الموقع الأرهابي :
www.facebook.com/libya1969

شعبان القلعي



ليبيا والامارات العربية المتحدة

نتقدم بالتعازي لأهل وشعب الأمارات ,ماشد انتباهي عند رؤية الخبر في موقع العربية هو حب الناس في الامارات لحكامهم فأين حكام ليبيا منهم اتقوالله في انفسكم واهليكم . من 350 تعليق لايوجد تعليق واحد لايدعو ويتمنى السلامة للفقيد اين طرابلس وسرت من دبي وابوظبي.

http://www.alarabiya.net/articles/2010/03/30/104419.html

أبو عبدالله المنصور



عمر بن الخطاب كان من اكبر اعداء الحرية وحقوق الانسان

يوصف عمر بن الخطاب بأنه رجل حقوقي مهتم بحقوق الانسان ، لانه قال : (متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا. ) الواقع ان هذه المقولة تثبت ايمان عمر بن الخطاب بالعبودية ، لان السيد عمر كان يقصد الا يستعبد من وُلد حرا، أما من وُلد عبداً فيجب استعباده طبعاً. عمر بن الخطاب كان من اكبر اعداء الحرية وحقوق الانسان ، وكان عنده عبيد وجواري في بيته . بل كان يضرب الناس في الشارع لأتفه الاسباب. مقولة أن عمر من انصار حقوق الانسان ، نكتة لا يصدقها الا ساذج.

ليبي ملحد



بلاغ عن ليبي مفقود

نشرت الصحف الهولندية بلاغا عن ليبي مفقود وتم نشر صورته ومواصفاته ..فالرجاء على من يملك اي معلومات عنه ان يتصل على الأرقام الموضحة بالفيديو : http://www.youtube.com/watch?v=NOpYMmas7f0
وهذا مصدر الخبر ... وصورة الشخص موجودة سادس صورة http://www.newspower.nl/
ترجمة متواضعة للخبر : منذ 28 فبراير شباط ، 2010 ، (39 عاما) عمر الطواحني Twahni مفقود . انه ليوم 1 مارس الماضي في اتصال هاتفي مع عائلته. ومنذ ذلك الحين ، لم يسمع عنه شئ. عمر الذي يأتي أصلا من مصر(على حسب المصادر الهولندية) ، شخصية عادية، 1.75 في طوله ، شعر أسود ، و عيون داكنة اللون البني ، لون جلده فاتح. أي شخص لديه معلومات الاتصال لطلب الشرطة في درينثي 8844 - 0900أو عن طريق المجهول (تقارير الجرائم المجهولة) 0800-7000 ... وحتى كتابة الخبر لم ترد اي معلومات تشير الى اي معلومة تفيد او تدل على المفقود فنأمل من اي شخص يملك اي معلومات الأتصال بالشرطة الهولندية او بأهل المفقود او اخوته .

ولد الشيخ


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home