Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 31 أغسطس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

زعـم الفرزدق ...

زعم الفرزدق أن سيقتل مربعا ... أبشر بطول سلامة يا مربع !!
تذكرت هذا البيت وأنا أتصفح بعض المواقع لأجد بعض وكالات الأنباء تنشر خبرا يتضمن تخوف المسئولين والهيآت والمؤسسات المسيحية في أوربــا وبالتحديد في إيطاليا مما أسموه ( مشروع القذافي لأسلمة أوربا ) !!!!!! الله أكبر .. القذافي يرفع لواء الدعوة للإسلام ؟!! وأكثر من ذلك فإن مشروعه يرعب المسئولين والشعب الإيطالي ويحوز على إهتمام الصحافة التي أفردت مساحات تتجاوز أهمية الخبر للتحذير من مخطط القذافي الرامي إلى أسلمة أوربا .!!!!!
مرة ثانية .. الله أكبر .. القذافي يجتمع ( بشراميط Via Venito ) ويتحدث لهم عن الإسلام والنبي محمد عليه الصلاة والسلام ، والجهات الإيطالية المعنية وذات المصلحة تتابع الأمر ، وربما تباركه . القذافي لم يجد في إيطاليا إلا ساقطات فيــا فينيتو للدعوة للإسلام من خلالهن !! أليست هذه وحدها مدعاة للسخرية والضحك ؟ أليس هذا تصرف ينم عن جهل - لا بل - وجنون وانفصام في الشخصية ؟ ألا يستحي هذا الدعي من سابق تجربته المثيرة للإشمئزاز قبل بضعة أشهر في روما وما أثير حولها من تعليقات سلبية طالت الإسلام كعقيدة وتحمل الليبيون الذين يزعم القذافي أنه منهم النصيب الأوفر من الأوصاف المسيئة ؟
القذافي - في تقديرنا – يسئ إلى الإسلام بتصرفاته الصبيانية هذه ، والذين يعرفون القذافي لا يترددون في الحكم على تصرفاته هذه بأنها لا تعدو أن تكون نوبة من نوبات جنونه المتكررة .. ويا حسرتــا على الدعوة والدعاة حتى يزعم القذافي أنه داعية لهذا الدين !! وأين ؟ ولمن ؟ شراميط وساقطات شارع فيا فينيتو الذين جمعتهم وكالة ( شرمطة ) تابعة لمؤسسات برليسكوني عملاق مؤسسات ومواخير الشرمطة في إيطالي والعالم .
تنسب وكالات الأنباء لعدد من الســاقطات القول بأن الوكالة التي جمعتهن دفعت لكل واحدة منهن 80 يورو لقاء حضورها (يا بلاش) !! وأن كل واحدة منهن تسلمت نسخة من اللقرآن الكريم !! (لا حول الله) ولا شك في أن زبانية الفساد من حول هذا الصعلوك قد قدموا الفاتورة بمبالغ هائلة وهائلة .. ألم ينجحوا في جمع 500 ساقطة لدرس رمضاني يلقيه إمام أئمة الإسلام في العالم ؟ شئ مقزز ومقرف لدرجة (القرف).
الموضوع في حد ذاته مهم لمن يعرفون القذافي عن قرب .. هذا الرجل يوظف مجموعة من المستشارين – بينهم بلير وبرلسكوني بالطبع – يختارون له الموضوع والمناسبة ، والهدف والغاية لا تعدو الشهرة حتى وإن كان ذلك على حساب الدين والأنبياء والرسل . حتى وإن كان ذلك على حساب كرامة شعبه . !!
القذافي من أشد أعداء الله ، وهو أشد كفرا ونفاقا من بلير وبرليسكوني ، وفي تقديري أشد خطرا على الإسلام من أكبر أعدائه ، واختياره للقيام بمهام الدعوة مخطط سيئ جدا يراد من ورائه تنفير الناس من الإسلام ، والوسيلة .. محاربته بواسطة المنتسبين له .!!
القذافي حارب ويحارب الإسلام في داخل بلده بكافة الوسائل ، القذافي لا يتردد في كل مناسبة وبغير مناسبة في وصف المتدينين والدعاة بالزنادقة والأرهاب !! القذافي يحتفظ في سجونه بآلاف المتدينين والدعاة ممن لا يوافقون على طروحاته الجنونية والصبيانية إزاء الدين ، القذافي تنكر للسنة منذ أيامه الأولى بالحكم وداهمت قواته المساجد واعتقلت الشباب الذين يؤدون صلاة الفجر بالمساجد ، القذافي وأد مشائخ وأئمة وهم أحياء ، القذافي قتل وسجن علماء ومفكرين اختلفوا مع تفاهاته التي يتقيأ بها بين الحين والآخر . ويطول بنا المقام لو عددنا الإساءات الكثيرة والكبيرة التي نفذها إمام ( فيا فينيتو) ضد الأسلام والمسلمين .
وختاما .. أريد أن أطمئن النائب الأوربي السيد / ماريو بورغيزيو بأن لا خطر من القذافي على أوربــا .. وهو الذي يعلم أكثر مني كيف صممت المسألة ؟ ولماذا في إيطاليا ابلتحديد ؟ ومع ساقطات فيــا فينيتو الذين جاءت بهم وكالة هي أحد أجنحة مواخير برلسكوني .

محمد سالم القيلوشي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home