Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 30 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

يا شارون عيب عليك؟؟

قرأت رسالة مليئة بالكراهية كتبها شخص مريض اسمى نفسه شارون بن فرعون الفاهم!! هكذا تحت عنوان (ليبيا الجماهيرية و إلحراميه المائة مائه) وأقول له والله عيب عليك تصف نفسك انك فاهم وتسمي روحك بشارون زعيم مذابح صبرا وشاتيلا وقاتل الأطفال وعيب عليك مرة أخرى تسمي نفسك انك ابن فرعون هذا الطاغية الكافر برب العزة!! والله عيب وما هكذا تورد الإبل يا أخي ؟؟ وفي طي رسالتك كلام فيه من الحماقة ما فيه وفيه من الدسائس ما فيه وفيه كل لعنة وحماقة وكل سخرية ستسأل عنها؟؟
لا يهمني كثيرا حقدك على بلادك لان ليبيا أكبر منا جميعا ولا حقدك على الذين تصفهم بأنهم حرموك من القائد ووقفوا كحاجز بينك وبينهم ففي تصوري أن القائد ليس بحاجة لشارونات ولا لفراعنة يفهمون ولا لا يفهمون فهؤلاء ليسوا في خيارات القائد الإنسانّ؟؟
وفي رسالتك الكثير ما قد نتفق حوله أو نختلف ولكن نشر الأكاذيب والمغالطات فهذا لا وألف لا؟؟ فمن مغالطاتك أن الأخ: عبد الله منصور قد أنفق من المال العام 30 مليون لقاء ساعة تلفزيونية فهذا والله عيب لأن هذا الرجل لم ينفق شيئا من هذا المبلغ وهو أصلا كان قد ترك الإذاعة بالأساس ويا الأسف والذي أنفق هذا المال الأخ علي الكيلاني!!
وإذا كانت لديك انتقادات بشأن هذا الانفاق فبامكانك سؤال الأخير بتوجيه الأسئلة عبر الصحافة والإذاعات المختلفة وهو ييضطر لتوضيح هذا الانفاق ان كان صحيحا ورأفة بعبد الله يا شارون فهو وسط هؤلاء الرحمة المسدات لعشرات الأسر ممن كانوا يشتغلوا بالإذاعة (500) موظف الذين طردهم الكيلاني من الاذاعة وهو صاحب المواقف المشرفة وعلى فكرة عبد الله منصور ليس من أصحاب المزايدات أمثال امبيرش وصالح ابراهيم والبغدادي وغيرهم فهو رجل عسكري له مسحة عاطفية شعرية تجلت في أعمال وملاحم وهو كغيره من شعراء أولاد سليمان الشعراء المغاوير يقاسمون الثورة شرطها البعيد والحقيقي وبعيدا على الكذب والمتاجرة بدماء الليبيين وكم وقف عبد الله مع غلابة وانقدهم من براثن السجن فقد لانه يعرف انهم أبرياء .
وأخيرا مهما كانت معارضتك لفلان أو فلان أو حتى للشعب الليبي برمته فلا أتصور أن يشرف أمة الإسلام رأيك لأن قدوتك أخي شارون وفرعون لعنهما الله واللاعنون إلى يوم الدين والسلام على ما اتبع الهدى .

أحمد بن علي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home