Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 30 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

نريد بلد نظيفة

عندما تلاحق اطياف الضوء الاخضر على بساط الارض الليبية , فاعلم ان وراء هذا العمل يداً بيضاء طاهرة تغرس المحبة والود قبل ان تزرع الشجر والورد ...
وعندما نرى في ربوع الجماهيرية المشاريع الزراعية الجيدة فاعلم ان يدي الثورة ومفجيريها وراء كل عمل شامخ فهذا الفريق ابوبكر واللواء الخويلدي الحميدي مثال ليد الثورة ..
فهم لايتعاملون برشاوي وكسب المال لجيوبهم بل يصنعون الحياة لشعب بالخضرة والنماءمحافظين على كل درهم ينفق فهل يعقل ان مصروفات غرس هذه الاشجار العملاقة دراهم فقط في الوقت الذي يصرف نظرائهم الالف الملائين ودمرو كل بناء قائم فبزيارة واحدة لمشروع " الدبوات " او " برجوجوج" او " الديسة" يعطيك كيف كان الاهمال وكيف يد الثورة قد اعادت الحياة له مرة اخرى .
وبجولة في كل ربوع بلدي حيث مشروع " قديدة " بالبيضاء و " وادي الاثل " بقدم الجبل و " محمية بيئر عياد ".. التي يشرف عليها اللواء الخويلدي الحميدي تحس بكل مصداقية ان يد الصفاء والنقاء للثورة قائمة وكذلك عندما ترى مشروع ط السريرة " و " الوحات " باشراف الفريق ابوب بكر يونس تحس بان يد معمر القذافي برفاقه الطهر تعم لتقول للمرتشين ومن باعو انفسهم للكسب الحرام فقط .
اما تستحون على انفسكم ,,, فكم نحن محتاجين لمثل هولاء النخبة الاصفياء والغيورين على وطنهم ,, وخاصة في مجال البناء وتخطيط المدن والقضاء على الرشاوي ,, التي يباع العقد قبل توقيع مرتين وثلاثة .
وللحديث بقية ,,,

علي محمد علي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home