Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 30 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

العميل المحمودى والحرث فى البحر

اضع امامكم ايها القراء الاعزاء ،امثلة لبعض من هرطقات ، وكفريات، وجنونيات، (معمر القذافى) وتهجمه على الدين الاسلامى، وعلى "سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم" متحديا العميل القمىء، (المحمودى) للمرة الثالثة ان يرد على هذه الكفريات الذى يجاهد هذه الايام بكل صحة وجه وبكل صفاقة ليستمر المخطط القذر، والمكلف به من قبل مخابرات النظام الهمجى عبر كتابة مقالات جدالية تافهة، باسماء مختلفة، (عبدالله بن عبدالله هو المحمودى) للتشويش على خطاب المعارضة الليبية الشريفة وتسفيه المعارضين الليبيين الشرفاء من باب الدفاع عن الدين كذبا وزورا ومن خلال قول كلام حق يراد به باطل.

اليكم امثلة لكفريات وزندقة معمر القذافى الذى تبجح بها فى عدة مناسبات ماضية:

1- (أقدم لكم أنا الإنسان البدوي البسيط الذي ركبت الحمار، ورعيت الغنم، ومشيت حافياً، وعشت عمري بين الناس العاديين البسطاء، أقدم لكم كتابي الأخضر بفصوله الثلاثة، الذي يشبه بشارة عيسى أو ألواح موسى، أو خطبة راكب الجمل القصيرة، الذي كتبته من داخل خيمتي التي يعرفها العالم، بعد أن هجمت عليها 170 طائرة وقصفتها بقصد حرق مسودة كتابى الاخضر).

2- ( الشعب مثل الله... الله فى السماء والشعب فى الأرض، ليس معه شريك، الله لو معه شريك، قال، لاتخذوا إلى ذي العرش سبيلا، لو كان معه آلهة كان واحد منهم يقول، أنا أريد أكون إلهاً، الذى بقى فى العرش الآخرين يحاولوا أن يقوموا بانقلاب عليه... الشعب فوق الأرض لازم أن يكون هكذا، متأله فوق أرضه).

3- ( الأصل فى خطبة الجمعة هو أن الناس يتركون مشاغل الدنيا والمشاكل خارج المسجد، ويأتون مدة من الوقت القصير للصلاة، يسمع فيها كلام الله عن الموت والحياة والجنة والنار والبعث والحساب والثواب، المشاكل الحياتية يجب مناقشتها خارج المسجد).

4- ( هناك أحداث تاريخية أعتقد أنها أهم من الهجرة... منها وفاة النبى صلى الله عليه وسلم، وفاة الرسول هذه تماثل ميلاد عيسى عليه السلام، كان يجب أن يكون التأريخ إذا أردنا أن نؤرخ بهذه الأحداث، كان الأفضل أن نؤرخ بوفاة الرسول، فمن الأحداث الهامة وفاة الرسول حتى نثبت التاريخ، أو نسجل للبشرية تاريخاً حتى بعد ملايين السنين، أن هناك رسولاً هو خاتم النبيين قد توفى منذ كذا، أو مرت على وفاته هذه السنون أو هذه القرون).

5- (عمر بن الخطاب الذي قال، هذا العام يسمى عاماً هجريا، هذا رأيه، لكن نحن رأينا نحن... نحن نقدر أن نقول، ان الهجرة ليست مهمة لهذه الدرجة، وان الاهم منها هو فتح مكة، وأهم منها وفاة الرسول).

6- ( لو قلت لكم، رسول الله، لقلتم كلكم، صلى الله عليه وسلم، ولو قلت لكم، الله، لما تكلم أحدٌ، وهذا نوع من الاستعباد والوثنية التى نسير فيها... الآن لو قلت ألف مرة، الله فالأمر يمر عاديا، وعندما نقول، رسول الله فكلنا نقول، صلى الله عليه وسلم،وكأن ذلك يعنى اننا نخاف الرسول أكثر مما نخاف الله، أو اننا نرى أن الرسول أقرب إلينا من الله، وذلك تماما مثل المسيحيين الذين قالوا، إن عيسى أقرب من الله...والقران الكريم لم يرد فيه نص يقول، إن النبى قال، عليكم أن تتبعوا كل الكلام الذى قلته، وإلا فأين الكلام الذى قاله لمدة أربعين عاما قبل البعثة؟ خاصة وانه من المؤكد انه يتكلم قبل البعثة... والنبى لو كان يقول، اتبعوا حديثى، فمعنى ذلك انه سيعمل بديلأ للقران، ولكنه باستمرار يؤكد التمسك بالقران فقط،ولو أنه قدس حديثه وجعل له أهمية مثل القران لأوجد كتاباً أخر يحل محل القران).

7- (عندما تحول أصحاب رسول الله إلى حكام؛ ديس عليهم بالأقدام باعتبارهم حكاماً مدنيين، عثمان قتل باعتباره رئيس جمهورية أو ملكاً، وعمر بعدالته تحول إلى أمير، وقلد الفرس والروم، وعلي قاتله المسلمون وانشقوا عليه من أقرب الناس إليه ومن اتباعه وأصحابه... لماذا؟ لأنه طمع في السلطة وأراد أن يكون رئيس جمهورية، ولو محمد تحول إلى رئيس جمهورية لتخلت عنه الناس).

8- (محمد نبي، ليس عنده حديث ولا شعر ولا فلسفة، بل لديه رسالة جاء يبلغها، وهي القرآن... ماذا القرآن؟ اذهبوا إلى بيوتكم وتصفحوا القرآن مع أولادكم وتقيدوا بما جاء فيه، فالقرآن عبارة عن أوامر ونواهٍ).

9- (لا تشد الرحال إلا إلى ثلاثة مساجد؛ المسجد الحرام، ومسجدي هذا، والمسجد الاقصى): (هذا كذب... هذا حديث لم يقله النبي، هذا قاله يزيد لأنه يبغي الناس ما تمشيش إلى الكعبة وتحج إلى القدس، لأن القدس تحت سيطرته).

10- (أنا ما نيش مسئولاً أمام أحد، الذي قام بالثورة ليس مُعين، أنت لم تكلفه بالثورة، هو قام بها بنفسه وضحى بنفسه وتحمل مسؤوليته بنفسه، هذا مسؤوليته أمام ضميره وليس مسؤولاً أمام أحد آخر، الله مبدع، بديع السماوات والأرض، من الذي يحاسبه جاب لنا زوابع، عواصف، غير الطقس، جاب يوم القيامة، فجر الدنيا كلها، من يسأله؟.. الآن ما فيش حد عيّنه، قال له؛ أنت إله وما تعملش فيد دربكة لا يصح هذا لأنه سبحانه وتعالى هو الخالق المبدع، يقول للشىء كن فيكون وبالتالى نحن الذين قمنا بالثورة مسؤولون أمام ضمائرنا).

11- (أنا مش محتاج لتفويض السلطة منكم، لأن أنا عندي السلطة كلها بحكم الشرعية الثورية اللي أنا خذيتها بالقوة من الأمراء والوزراء والملوك في العهد البائد، ونحن جلسنا في كراسيهم، وقعدنا نصدر القرارات، والسلطة من تلك اللحظة انتقلت للثوار، وأنا موجود في المكان اللي وصلت له بالقوة، وما حدش يأخذها مني إلا بالقوة، وأنا بحكم الشرعية الثورية غير مسؤول أمام أي جهة، لأنه ما فيش أي جهة أعطتني السلطة بيش تحاسبنى عليها، أنا عندى الشرعية الثورية غير مسؤولة إلا أمام الضمير).

12- ( ان الثورة ليست بالضرورة ان تكون بيضاء دائما، ممكن تكون حمراء ضد اعدائها، والمعارضة لابد ان تسحق، قلت لكم ان الاديان سحقت معارضيها، والله يسحق معارضية، الذى خلقهم، وكل واحد يسحق معارضية).

13- (حركة اللجان الثورية"؛ هي نبي هذا العصر، عصر الجماهير، وهي بالفعل النبي، نبي عصر الجماهير؛ هو"حركة اللجان الثورية"، لكن من الصعب أن يصدقوها).

14- (شفتوا - رأيتم - الإعدامات زي "السلام عليكم" في شهر رمضان، لا يهمني رمضان، لا حرام، لا شيء، ما فيهاش حرام... هذه كانت عبادة... والله العظيم إلا لما تفطس الأشكال هذه - أهلك هؤلاء الأشخاص - ... بدأوا يشنقوا فيهم فى المؤتمرات بلا محاكمة، انت كلب ضال... ضعه فى المشنقة).

ماريك (يامحمودى) النم الان فى هذه الكفريات؟ هل لديك الشجاعة لكى ترد عليها باسمك او باسم (عبدالله بن عبدالله) او باسم (عبدالرحمن الطرابلسى) او باسم (ابو ايوب الاثرى) او بالاسماء الاخرى الكثيرة التى تقوم باستعمالها يابلعوط للايحاء بان هناك مؤيدين لك ام ان القايد وابنائه بالنسبة لك خط احمر.

يتبع..

سالم الشريف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home