Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 30 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رمي الجمرات أو السبع حجرات على أبليس لعنة الله عليه

بعد معاناه طالت لأكثر من 24 شهراً من الظلم والواسطة والمحسوبية وإختلاس المال العام وعدم الإحساس بالمسؤلية وكم تعالت صرخات الطلبة المظلومين إلى ليبيا عبر الصحف والأخبار ومناشدة صنّاع القرار للتحقيق بما ألآ إليه وضع الطلبة المزري بامريكيا والذي لايسر حال أي حبيب أو صاحب من مشاكل مع الجامعات ومحاكم أمريكية تلاحق الطلبة لعدم دفع الفواتير الطبية وعدد هائل من الطلبة عادو أدراجهم إلى ليبيا بسبب الجهل والتخبط الإداري والكذب أجلكم الله الصادر من الملحق الثقافي المخلوع بأمريكيا على الطلبة لا لعدم المقدرة العلمية كما يدعي بهتانناً وزوراً هذا الإنسان الحقود على الطلبة الليبين. فأين أنتهى بهم المطاف هؤلاء الطلبة العائدون،،، أكيد إلى مصر وسوريا وأوربا الشرقية فهل تقارن أقل جامعة أمريكية بتلك الجامعات التي لم تدخل حتى التصنيف العالمي. لقد كان مثالاً أسودا في تصرفاته وأخلاقه وقرارته المتناقضة ضد مصلحة الطالب أينما وجد. فعال سبيل المثال دفع ببعض الطلبة لإقفال ملفاتهم رغم تحصلهم على قبولات أكاديمية بحجة أن الجامعة غير مصنفة وبعد فترة زمنية سمح لبعض الطلبة بدراسة بها.
ما ذنب الطلبة الذين عادو إلى ليبيا. والطامة الكبرى قام بنشر وتشهير مشاكل الطلبة وأسرارهم لذى الجامعات وهذه جريمة يعاقب عليها القانون. ولكن الحمد لله ما بعد الضيق إلا الفرج وبفضل حكمة ونزاهة أمين اللجنة الشعبية العامة للتعليم الدكتور المحترم عبدالكبير الفاخري لقد حال مسؤلية الطلبة في أيدي أمينة لا تعرف الواسطة ولا المحسوبية ولا الكذب أو الغش وهي الشركة الكندية.
عليه نشكر اللجنة الشعبية العامة على قرارها الصائب والسليم بطرد هذا الجاهل من أمريكيا ونأمل محاسبته من الرقابة وجميع الجهات المسؤلة لأن هذا الشخص أوكلة له آمانة ومسؤلية لم يحافظ عليها بل دمرها وألحق الخزي والعار إلى جميع الليبين.
وفرحة بطرده سوف يقوم الطلبة برمي سبع حجرات حين عودته إلى ليبيا وبعدها تقام حفلة بهذ الفرحة.
الله أكبر ،،، الله أكبر ،،، الله أكبر .

طالب مظلوم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home