Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأثنين 30 مارس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



أخطأت يا سيد فتحي العريبي

المصوراتي أخطأ في حق المجاهدين الليبيين الذين أعطوا حياتهم للدفاع عن بلادهم ليبيا حينما قارنتهم بحركة حماس. شتان بينهم وبين حركة حماس الإرهابية التي تقوم بقتل الأطفال والأبرياء. حركة حماس المصنفة عالميا بأنها حركة إرهابية فلسفتها قتل الأبرياء وترمي بالأطفال في خضم المعارك وتحثهم على تفجير أنفسهم مستخدمة أسلوب التأثير النفسي على هؤلاء الأطفال ووعدهم بالشهادة وأنهم سيصبحون شهداء يخلدون في الجنة مع الحوريات وسينالون رضا الله بهذه التفجيرات!!! المجاهدون الليبيون الشجعان اللذين واجهوا الموت بشرف وكرامة يستحقون منك إعتذارا بما ألحقت بهم من إنتقاص في حقهم بمقارنتهم بالإرهابيين.

مع تحيات جنقولا



تنبيه هام الى المعارضين الليبيين المقيمين فى الساحة الامريكية

يخطط القذافى حاليا للقيام بزيارة الى الولايات المتحدة فى شهر سبتمبر القادم وتحديدا مدينة نيويورك لالقاء كلمة فى الامم المتحدة بالتزامن مع ذكرى الانقلاب الاربعين وعليه وفى حالة ثبوت هذه الزيارة نناشد كافة المعارضين الشرفاء وخاصة النشطاء منهم المقيمين فى امريكا بالاستعداد لهذه الزيارة وحشد كل الشرفاء الليبيين وتحريضهم من اجل التظاهر ضد القذافى امام مبنى الامم المتحدة وفضحه امام الاعلام الامريكى والعالمى ليرى بام عينيه ويسمع باذنيه احرار ليبيا وهم رافعين اعلام الاستقلال ويهتفون بقلب واحد لا للقذافى واولاده مانبوش خراب زيادة . عاشت ليبيا وعاش شعبها الابى .

الشباب الليبى الحر



إعلان/ إدارة مدوّنة تامزغا للتراث والثقافة

أزول فلاون،،، السلام عليكم
يسعدنا ويشرفنا كل الشرف أن يكون العدد المقبل في مدوّنتكم مدوّنة تامزغا للتراث والثقافة عن وقائع مهرجان تافسويت - الربيع- في مدينة لالوت -نالوت- من أعالي قمة جبل نفوسة الأشم في دورته السادسة، والتي أقيمت في يومي الخميس والجمعة الموافق 26_27 من شهر مارس لسنة 2009 ميلادي 2959 أمازيغي، والذي ينظمه ويشرف عليه أهالي مدينة لالوت من جميع الأعمار وعلى كلا الجنسين.
فترقبونا قريبا على الرابط الجديد
http://tamezgha.blogspot.com/

المشرف العام



عاشور الورفلي

عاشور الورفلي وصف الساناتور بيدن في احد رسائله التى اطلعت عليها فى صفحة اغنيوة كساناتور صغير الحجم وغير مهم و اضاف انه سهل اسكاته بستعمال ضغوطات تجارية و بستعمال المصالح و العقود الاقتصادية لاسكاته و تحجيمه ٠ احب ان اعرف موقف عاشور و رئيسه موسى كوسه الان بعد ان اصبح ساناتور بيدن الرجل الثانى فى الولايات المتحدة الامريكية .

نبيل



المدرسة الليبية في بريطانيا

تعاني المدرسة الليبية في بريطانيا من مشاكل ادت الي تدني تحصيل الطلاب الطلاب ومن اهم الاسباب هو عقلية الادارة الشمولية التي تمثلت في الاستاد احمد الشيباني الدي ركز في اختيار الاساتذة على اساس الولاء والتبعية على حساب الكفاءة وتاني الاسباب هو ان التلاميد يدرسون سبعة ايام بالاسبوع في منهج ركيك مقدم من استاذ مرهق بالدراسة واعباء البيت . وفي الاونة الاخيرة كثرت الشكاوي ضد هذه الادارة وخاصة ان مدير المدرسة ينتمي الى الحرس القديم الدي افسد البلاد والعباد وخلف البلاد واهدروا الاموال الطايلة دون فايدة وايمانا منا بضرورة التخلص من هذه العقلية ووضعها في المتاحف ومحاربتها افتتح فريق من اجل بناء ليبيا بريد الكتروني : ngrman@googlemail.com لتلقي شكاوى المواطنين واحلته الى جهات الاختصاص فنهيب من كل مواطن حر وابي يريد مصلحة ليبيا مراسلتنا على هدا البريد دون دكر اسمه فهده خطوة مهمة لبدء مشوار طويل جدا.

فريق من اجل بناء ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home