Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 30 يونيو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

نداء إلى الشعـب الليبي

أيها الشعب الليبي المظلوم
تمر على ذكرى مذبحة أبوسليم الجماعية 13 سنة أستشهد فيها أكثر من 1200 شاب بأوامر من العقيد معمر أبومنيار القدافي وقام بتنفيد العملية الإجرامية كل من:

1- العقيد عبد الله السنوسي
2- العقيد موسى كوسة
3- العقيد التهامي جالد
4- خيري خالد (توفى بالسرطان)
5- عبد الله منصور

لقد ساهموا هؤلاء في الجريمة بشكل مباشر وأعطوا أوامرهم لمشرفي السجن من أمثال خليفة المقطوف وعبد الله التاورغي لقتل السجناء. لقد تم إطلاق الرصاص بشتى الأسلحة وتمت الإبادة في يومي 29 و30 يونيو 1996.

النظام المتخلف في ليبيا لا زال يخفي الحقائق لأنه يعلم أن الشعب الليبي سيخرج إلى الشوارع وسيسقط النظام رأسا على عقب، فمهما حاول النظام الظالم في ليبيا من إبعاد الشبهات عن القدافي شخصيا لإرتكابه مذبحة سجن أبوسليم فلن يفلح، وفي نهاية المطاف سيقف المجرم معمر القدافي وبقية المجرمين أمام القضاء للمساءلة القانونية. الأدلة والحقائق على أرض الواقع تشير إلى أن معمر القدافي هو المسئول الأول والأخير عن هذه المذبحة الجماعية لخيرة شباب ليبيا. لقد أعطى القدافي أوامره لعديله العقيد عبد الله السنوسي بتدمير السجن على كل "الزنادقة" في داخله وكلمة زنديق يطلقها القدافي على كل ليبي شريف ملتزم بأمور دينه ودنياه ويعارض الفساد وظلم العباد.

أن مأساة مذبحة سجن أبوسليم لن تُغفر أبدا والمضايقات التي يقوم بها الأمن ضد عائلات الضحايا لن تُغفر أبدا، ولهذا نتوجه إلى أهالي الشهداء ونحثهم على رفع قضية جماعية ضد هؤلاء الظلمة وعلى رأسهم معمر القدافي ولن يضيع حق وراءه مطالب. وليكن شعار المطالبة بحقوقنا "الله أكبر" ونجعلها تدوي من أقصى شرق ليبيا إلى أقصى غربها.

نسأل الله أن ينتقم لدموع الثكالى والأرامل ويلهمهم الصبر ويعظم لهم الأجر.

الله أكبر

حركة بصيص الأمل
Libyaforlibyans2008@yahoo.com
libyaforlibyans@maktoob.com
June 29, 2009



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home