Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 30 يونيو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



أكرمك الله بالإنسانية والإسلام وورفلة فلماذا العار؟؟

الأخ المدعو عاشور الو رفلي:
لماذا هذه التقارير السيئة في حق المتوفى (الجهمي.. مهما يكون فعلمنا أنه لم يطالب إلا بحق له وليس بحرام!!!!... أنت لن تجلب بها إلا السخرية منك ومن أصولك!!! لن تؤثر في القراء فالكل يعرف ما يجري والي أين وصلنا بهذه الديمقراطية وهذه الحرية,,, الكل يعرف أننا وصلنا (بعد أربعين سنة) إلي القاع... ذيل الترتيب في كل المجالات... من سياسة, تعليم, صحة, طرقات, اتصالات, ضمان اجتماعي, دين, الخ....
أخي لن ينفع ما تقوله.؟؟ فيكفي دفاع عن الباطل... فالحلال بين والحرام بين.... فما هذا بشرف لورفلة... بل هو عار يسجله التاريخ لك!!!!

د. أسعد



العاطل عن العمل عاشور الورفلي

http://www.youtube.com/watch?v=n3JvWo2-c90

حسن



رسالة الي زبانية النظام لعلهم يفيقون من سباتهم

هذه رسالة الي زبانية النظام لعلهم يفيقون من سباتهم ويتوقفون عن قتل وتعذيب الليبيين في سجون القذافي،وليعلم هؤلاء انه طال الزمن او قصر فان العدالة سوف تطالهم وان العالم من حولنا قد تغير وان ساعة وقوفهم امام العدالة لن ينفعهم القذافي ولن يشفع لهم قولهم كنا ننفذ الاوامر.....وابشرهم انهم ان فلتوا من عقاب الدنيا فلن يفلتوا من عقاب الله وسا يتبرا منهم القذافي ولن ينفعهم (( إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُواْ مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُواْ وَرَأَوُاْ الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الأَسْبَابُ (166)وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُواْ لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّؤُواْ مِنَّا كَذَلِكَ يُرِيهِمُ اللّهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ وَمَا هُم بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ (167) طال الزمان ام قصر سوف تقوم محكمة عادلة لكل من لوث يداه بدماء ابناء ليبيا الطاهرة ،وسوف ننصف شهداء ابو سليم وغيرهم ولن تذهب دمائهم سدى ولن يضيع حق ورائه مطالب فما بالك بحق ورائه شعب.
محاكمة سفاح الخمير الحمر "دوش" .........و ثقافة الاعتذار!
http://www.sudanile.com/arabic/index.php?option=com_content&view=article&id=2167:-qq-&catid=154:2009-02-17-18-24-46&Itemid=55


الزنتاني



ظهر الحق يا محمودي

اخيرا ظهر الحق وعرفنا ولد امين اللجنة الشعبية العامة للمالية والتخطيط حسام عبد الحفيظ الزليطني. لكن خيرك خايف هالخوف هادا كلا يا حسام.. انت قالب الدنيا كل يوم منزل حاجة مرة تسب القرضاوي مرة الصلابي مرة الاستاد المحترم حسن لامين....الخ اني من زمان انقول للجماعة هادا لازم حكومة. يلا تعيش وتاكل غيرها المهم عرفناك اخيرا, اني قلت هادا اللي يتكلم عالجهوية ويسب في اسرة كانت تحكم ليبيا قبل، وخوتنا الشراقة يحبوها هادا لابد احكومة يبي ايفتنها بينا. يارب ايفكنا من شرك انت والحكومة التاني اللي معاك وقاعد امغير يخنق في الناس. وشوف هالرابط بالك تستفيد منا
http://www.libya-watanona.com/adab/katiya/ka25069a.htm

ابراهيم احمد




طحت من عيني يا صالح ياعجيلي

الشيخ عبدالمنعم الخمسي/ صالح العجيلي اعترف قدامي انا شخصيا لما ساله واحد عن المحمودي. حلف ايمان مغلظة انه مش هو لكن ايساعد فيه.. بالله عليك ياصالح ياعجيلي ما تستحي من الله اللي ايشوف فيك.. قدام اعيوني اتصرح بافتخار انك اتساعدا فيه وتوا تنكرها؟ والله طحت من عيني. ياراجل انت شيخ واللي يركب عالجبل مايوطيش راسا انا كنت نحسابك قدوة والله. هنا تحلف بانك ماساعدتش وفي مانشستر قدامي تحلف انك مش هو لكن اتساعد فيه كيف بالله فهمني؟ وحدة منهن كذب صح ولا لا. والله طحت من عيني.

المقداد الجهادي



رد على الأخ : خالد عطية

لقد قرأت كغيري المقال الذي كتبته في حق احد الاخوة الافاضل هو الاخ "صالح العجيلي" والذي حاولت فيه للنيل من صمعته واتهامه بالباطل على انه هو الذي يصحح مقالات المحمودي وان المحمودي هو الاخ " حسام الزليطني "... وانا احببت ان اكتب وابين لك وانا على يقين انك وقعت في ظلم لا يرضاه مسلم لنفسه . اقسم لك بالله ان الاخ عبدالمنعم ليست له علاقة بتصحيح مقالات المحمودي ولا المحمودي هو الاخ حسام الزليطني نرجو منك الاعتذار لان الظلم ظلمات يوم القيامة . ثم ما علاقة ذكر المشاكل الشخصية التى تحصل لكل مسلم وحتى ما بين الصحابة قد تحدث ، وانت تستغل الظرف وتنشرها بهذه الطريقة ، ثم تصل بك درجة الحقد على اخيك المسلم وتقول انه ينتمي للمدرسة الجهادية وكأنك تريد له الاعتقال والسجن او حتى القتل وانا والله لا ادري كيف تلقى الله بهذه الافعال . اكرر لك ان الاخ حسام الزليطني ليس هو المحمودي وان الاخ صالح العجيلي ليست له علاقة بتصحيح مقالات المحمودي ولو راجعت مقالات المحمودي لتبين لك ان الاخ عبدالمنعم لا يقع في مثل هذه الاخطاء وهو الاستاذ الكبير في علم النحو واللغة . وكلمة اخيرة للاخ خالد عطية ، اني مشفق عليك واخشى عليك ان تصيبك دعوة مظلوم نرجو منك الاعتذار للاخوين .

محمد محمود



ربي يكون في عونك يا استاذ أحمد

السلام عليكم
أولا أتقدم بشكري وأحترمي لكل الأخوة والأخوات العاملين بالمدرسة الليبية نيوكاسل وغيرها من المدارس الليبيه بالساحة البريطانية على مابذلوه في هذه السنة الدراسية من جهد وعمل مخلص وأخص بالذكر أستاذي المحترم أحمد الشيباني الذي أثبت أنه قادر على العمل تحت كل الظروف من عجز مالي وعدم كفائة وعدم إنضباط وعدم تحمل مسؤولية ومن كذب وتلفيق تهم ...ألخ , الموجودة بالساحة عامة و بمدينة نيوكاسل خاصة ولذلك أقول لك بعد مارأيت منك وما سمعت عنك ...(أنت رجل والرجال قليل)
والسلام مسك الختام .

ولي أمر ـ نيوكاسل



ما هي الاسباب للكيل بمكيالين

ان تصدر جبهة الانقاد بيان تطاب فيه بحقوق مضلومين متل البيان الدي اصدرته اول من امس بخصوص ضحياء مجزرت بوسليم شي جميل و عمل وطني كبير . لكن ان يخرج رائيسها الحالي و يقول ان الاسرى كانو في صيافة الحاج حبري دالك يعتبر نفاق سياسي . و الان هده صوره لمعانات ضحياء حرب تشاد امام الكمرات اماء ماكان داخل السجون يعلم به الله لو الجبهه و رجالها تعرف حقوق الانسان لكانت ساعدت في تحريك قضية ضحياء حرب تشاد اما المكيال بمكيالين غير مقبول . فهل للجبهه تشرح الاسباب التي جعلتها تعمل كل ما في وسعها من اجل عدم ايصال القضيه الى المحاكم الفيدراليه الامريكيه؟؟ هده الصوره لبعض الاسرى و هم امام الصحافه مكتوفي الايدي و جلوس على ركابهم فهل زعيم الانقاد يعتبر في هداء ضيافه ؟؟؟؟ ادا كان الكتاف و الاهانه و الضرب و حت القتل بدم بارد و ادخال الاسرى الى حقوق الالغام جزء من برنامج الضيافه انا نئسف على هده الرساله يا سيادة الامين .

اسير سابق



نداء الى أمين العدل

الاستاذ المحترم مصطفى عبد الجليل
نرجو تدخلكم وايقاف مهزلة توزيع الاجازات القضائية فلا يعقل بحال ان يكون رجل القضاء اكثر موظفى الدولةعملا وتعبا واقلهم اجازة .
فمن المسؤول عن انقاص مدة الاجازة بدون وجه حق؟ ولماذا يجبر القاضى على اخذها فى فترة قد لا تتناسب مع ظروفه؟
ان هذا الامر ما كان ليقع هذا العام والعام الفائت لولا تدخل ادارة التفتيش فى توزيع الاجازات ولولا ضعف رؤساء المحاكم من جهة وخوفهم على مناصبهم الزائلة من جهة اخرى. الاستاذ المحترم نحن نعلم مدى حرصكم على مصلحة الجهاز والسمعة الطيبة التى تتمتعون بها حتى عند العامة من افراد الشعب لذلك املنا كبير فى تدخلكم وايقاف هذه المهزلة قبل أن تتحول الى قرار نافذ .

ب. ب.



رابطة الصداقة الليبية البريطانية
مجموعة من السفلة

أريد أن أزيل الستار وأكشفهم أمام الشرفاء الذين لم يبيعوا وطنهم ودينهم أمام حفنة من المال. نعرف ويعرف بعض الليبين أن هناك لوبى أخطر من هؤلاء السفلة فى وطننا الحبيب. علمنا أن هناك مجموعة من السفلة قد كوّنوا رابطة الصداقة الليبية البريطانية وهناك أموال الليبين تصرف فى أتفه الاسباب وهم يدعون أنهم يتكلمون بأسم الدكتور سيف الاسلام.والمضحك فى الامر أن هولاء الشرذمة قد ومازالوا يشربون الخمر ويقيمون السهرات, ونناشد الاخ سيف الاسلام بأن يرفع يده عن هؤلاء العملاء ونناشد السلطة الليبية الحذر من هولاء لانهم لاعهد لهم فأنهم حاصلين على جوازات أنجليزية عن طريق اللجو السياسى و من الزواج الفاشل.
وأقول سوف نشّهر بأسماكم فى هذا الموقع وفي مواقع أخري وحتّى عند القنوات الليبية يا عملاء حتى ترفعوا يدكم عن الشعب الليبين يا منافقين.

الشاهـد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home