Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 30 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

بين الملاحيد ونفاق فوزي عبدالحميد

الحمد لله المنان و نعوذ بالله من الملاحيد و المنافقين و من شر الشيطان و الصلاة و السلام عى سيد البشر و خير الانام من بعثه الله ليهدي به الانس و الجان الى طاعة الله و ريحان الجنان, ثم اما بعد:

لقد اتحفنا الملحد المستعار تحت اسم ليبي لا ديني بغباء منقطع النظير بتاريخ 23/12/2009 في خانة رسائل قصيره تحت عنوان الله يغفر أمّا أنا فلا, ليقول فيه:

عندما يقول الله في القران ( اللهم لا تحملنا ما لا طاقة لنا به ) ، فياترى من يخاطب الله ؟ هل يخاطب إلهاً آخر؟ أم أن هذا كلام كتبه بشر يخاطب الله. اقول قولي هذا واستغفر الله لنفسي فقط.. لأن ( الله يغفر أمّا أنا فلا ). ليبي لا ديني .

ان اعمى البصر و البصيره شبيه فوزي عبدالحميد في الجهل بالقرآن الكريم و الاحاديث الشريفه قام بتغيير كلام الله لانه لا يعرفه فالايه الكريمه الصحيحه تقول:

" لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ" [البقرة:286].

اما بخصوص تفسيرها فالواضح للعيان من ذوي الالباب ان المتكلم في هذه الايه هم عباد الله و ليس الله نفسه فهم يطلبون من الله العلي القدير و يقولوا يا ربنا لا تثقلنا من العمل ما لا نطيق فتعذبنا ، ولا تشق علينا في الطاعات فنحن ضعفاء، لأنهم لو أمروا بخمسين صلاة لكانوا يطيقون ذلك ولكنه يشق عليهم ولا يطيقون الإدامة عليه " .

و الغريب في رسالة ذلك اللاديني و في رسالة ذلك الفوزي التايه من قبل هي هذه الصله الجاهليه و التقارب الواضح بين الشخصين, اللاديني الكافر و اليبرالي المترنح بين الكفر و منافقة المؤمنين فهو (فوزي) يطعن في الكتاب و السنه تاره ثم ينبطح على وجهه ليهنيء المسلمين بالسنه الهجريه الجديده تارة اخرى و رائحة النفاق من رسالته ازكمتني بعد ان صعقت من الصلافه و الصفاقه و انعدام المباديء في الاتجاه و الاسلوب والمجاهره بالحمق فهو يضحك على نفسه و ليس كما ذكر فهل الشخصين واحد!!

بالرجوع للماضي نجد ان فوزي طرح نفسه علينا بديلا دستوريا للنظام الحالي في ليبيا و هذا منذ سنوات عجاف و ليس نيل المطالب بالتمني, ليتحفنا بعد ذلك انه اصبح رئيس حزب دولة الصابون (القانون) مع الرغم اني اتفق مع منحه ذلك المنصب على ان يكون ذلك القانون هو الاداة الموسيقيه ذات الاوتار الكثيره ليشغل بها نفسه و يكف اذاه و هرطقاته عنا و عن الاسلام الى الابد! بعد ذلك زعم فوزي العرفيه كبودنا في سرد بطولاته الخارقه و مغامراته المارقه التي لم اسمع بها الا في صناعة الافلام لما تشتمل عليه من سعه في الخيال و كثره في تقلب الاحداث و الفاضي يعمل قاضي فما بالك بوكيل نيابه ناجح بدون استحقاق لانه عتال ولا يستطيع نكران ذلك مع اننا لا نختلف معه متى تخرج لان هذا ليس مربط الفرس و ما هذا الا هروب يائس من حقيقه شديدة المراره و هي ان فوزي عبد الحميد العرفيه كان من ظمن طلبة كلية القانون العتالين الذين شاركوا في انزال صناديق الطماطم المعلب من ميناء بنغازي و نجح مقابل ذلك العمل و لا تكذب على نفسك يا فوزي و بلاش نطلعلك فضايح ممكن اكبر وخاصة في مؤتمر المعارضه الليبيه في بغداد منذ سنوات طويله مضت و كيف كان سلوكك الخالي من الذوق و ريحة القانون في ذلك الوقت لدرجة انك تعرضت لنوع من التوبيخ ليتم ردعك و تعليمك النظام!!

بعد ذلك ظهر علينا محامي الصلصه ليتوعد بمقاضاة معمر القذافي شخصيا و بالقانون و الدستور الدولي و حدد لنا سيناريو هوليودي و كان خيالي بصراحه مع التشديد في اللهجه و الوعيد في التطبيق و ما كان ناقص الا ان يقسم على ذلك او يزق طلاق علي كيف كيفك وانه خلاص اتى الفرج على يديه و تعالي يا حريه ويلا يا ليبيين ليتخيل ضعفاء البصيره انهم طلعوا طوابير ليستملكوا و يتنعموا بخيرات بلادهم و يتنغنغوا اكثر من جماعة الخليج و هظاك يوم و هظى يوم يا بياع الكلام و هذا في خصوص ماضيك الحزين!!

نعود للحاضر, لماذا لم تعتذر عن خلطك بين كتاب الله و الحديث الشريف ليحترمك الناس!! هل غلبك التكبر و الحمق مع قلة الحلم, قال اهل العلم من زاد علمه زاد حلمه و العلم ما يستنبط من حمل الصناديق!! بل و لم تقوى حتى على تبرير تلك الغلطه و اخترت بسذاجه دغدغت عواطفنا بنفاقك بعد فشلك في مسح فضيحتك لتهنئنا بالسنه الهجريه الجديده والكره يملاء قلبك!!

نعم مثلما قلت انت ما عندك ماجستير تعرف ليش! لان سويسرا ما فيها ناس تنجح عن طريق تنزيل او تحميل البضائع و للعلم هي دوله خاليه من الموانئ مش كيف رباية الذايح بنغازي الحبيبه اللي ياما شالت وبلاش تكتبلي باسماء مستعاره كالعاده مثل رفيق ولا غيره يا فوزي!!

على فكره لم يعجبني انبطاحك في رسالتك الاخيره لتقولي يا استاذ لانك تخالف طبيعتك المبنيه على الشتم و العيب و الفسق و انظر الى واحده من رسائلك بالاسفل و التي ارسلتها الى بريدي الخاص منذ زمن و الكل عارف انك مسمي روحك حر الى الابد لعشقك لحرية الفسق و العهر و قلة الادب مع تغيير لهجتك الى اهل الغرب من ليبيا لتحدث فتنه ولكني كشفتك و انت عارف يا جبان و كل الدلائل عندي و لن تستطيع نكران ذلك حتى لو غنيت بالكوري و اعلم ان تاريخك كله موجود عندي يا فوزي و استطيع سحب اي ملف بحسب مزاجي و افتحه للجميع فالزم الادب و اترك النفاق و ايذاء المسلمين و التطاول على الاسلام و لقد اعذر من انذر!

مطلع قصيده في الرد على اللاديني الخاسر واعتذر عن التكمله لضيق الوقت والراغاب يكمل من عنده:

نلقانك كافر معادي ديني *** ونا كارهك في الله لا تحاكيني

مطلع قصيده في الرد على فوزي او رفيق واعتذر عن التكمله لضيق الوقت والراغاب يكمل من عنده:

مسكين يا فوزي و فاضح روحك ** ومن كثر كذبك باينات طروحك

مع تحيات خوكم المرتاح ذباح الملاحيد و بوجناح
firstman4ever@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home