Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 30 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

او ليست امك ياأغنيوة من يقذفها المحكوم حكيم

هذا رد صغير على المدعو "حيران" والذى يشكر حكيم على عودته. انك اخترت انسب اسم لك. لكننى اضيف انك انسان الخلقة حمار العقلية لانه لاحجة الآن لأحد ان يضل حيران خصوصا بين الحق والباطل وان كان بالقدر اليسير. لان راسك فوق ورجليك تحت. فمصادر المعلومات تخترقك من جميع فتحات جسدك. وماعليك الا ان تسأل اى سؤال ببالك"لايوجد سؤال ممنوع ولا يوجد سؤال دون جواب. والحقيقة بالضرورة ان تكون واحدة وان تعددت وتلوت طرقها. فهناك من طوال عمره ينقضى ولا يصل للحقيقة والسبب ان "ينسى ماعرف من قبل" او لايجيد الاستدلال بالاثر او لايقارن ولا يستشرف الاثر فى المستقبل لحكم او قانون او لايستطيع ان ان يستقرئ السبب. حسنا ربما لاتملك ذلك يحيران فاقد العقل. هنا وفى هذا العصر فتح لك المجال لا لتسأل نفسك فقط بل اسأل اسألتك لمن تجد له عنوان على النت واطلب الدليل واطلب من المخالف له الدليل وهكذا يصبح لديك كم ضخم من المتناقضات. هنا تأتى الفطرة اللى حتى الحمار عنده وكذلك النملة والقملة.. وانت الانسان ايضا لم تحرم منها. الا اذا لاتستطيع تفضيل عطر هيوج على ريحة نفس بطنك. فذلك يعنى انك اعمى البصيرة او على الاقل فاقد حاسة الشم. اذن غير طريقة البحث للاجابة عن سؤالك باستخدام حواس غير خشمك.
اما انت ياخالد "يا ميت" الغول انا عندما عنفت اغنيوة. لأننى اريده ان يعلم ان كان يؤمن بيوم القيامة انه سوف ياتى بهذا الموقع على ظهره وليقل يوم ذاك ان قانون رقم كذا لحرية الكتابة وحرية التعبير اباح لى نشر كل شى. فاذا كنت مسلم انت واياه فاعلم ان الله حرم على الانسان السب والشتم فما بالك بنشره والمساعدة عليه. خصوصا اذا ارتبط ذلك بالتزوير والكذب. وكل القوانين تمنع السب والشتم. فلماذا يسمح اغنيوة بذلك. انا لست سباب ولا لعان. لكن ليجيب اغنيوة هل سينشر لاحد يسب امه ويقول عنها الكذب ويصفها بالفواحش بل ويعريها بالكلمات التى تنضح بالقذارة. قل يااغنيوة وان كنت ستنشر ذلك وبعد ان تفعل اذهب لأمك وقل لها ما صنعت يداك. ام انك لاتعلم ان عائشة زوجة النبى محمد هى امك ان كنت مؤمن طبعا.
انك يا ميت الغول تبرر لغنيوة جريمة يحسبها هينة. وببساطة ابعد اى مقال يتعرض بالسب والشتم والفحش ولا تنشره. انا لست متخصص فى الدين وببساطة اصلى الفرض واقرأ ماأستطعت. ولكن اعلم علم اليقين ان عائشة وزوجات النبى همن بمقام امى ولذلك لا يتطرق الشك عندى فيهن والنبى وهو زوج امهاتى اعلى واعظم. الا تغار على امك. وماذا تريد من الذين يردون ان يبدووا به. عطينا امثلة ياميت الغول. تبى قود موننيق. انا اتكلم الانجليزية والايطالية بطلاقة. وماشعرت يوما ان من يبدا بالصلاة على الرسول انه متكبر. ياللى تلقط فيها عالطاير. يعنى انت المتكبر. لانك تحكم من المدخل على شنو فى العمق. واعلم انه ليس دائما يصح المثل من "الباب ينعرف الربيع".
انا لا ادخل لموقع اغنيوة كثيرا ولكن صادف وقرات للمحكوم حكيم فاخذت اقلب عن كتاباته السابقة. فعلمت من يكون وقلت "الكفار والملحدون كثر" ولاهمنى امره ابدا فواحد له هذه المقدرة اللغوية ولايستطيع ان يميز الحقيقة من غيرها لعمرى انه فاقد وبدون استثناء لكل الحواس. لكن ما أحزننى هو اغنيوة المسكين يحساب ان قوانين الحرية تعفيه من وزر نشر مايكذبه حكيم وسبهم لأمه. وهو مثل التيس "الماعز" يصيح لمن يهتك عرض امه امامه.
والله لن اسامحك على هتك عرض امى/أمك يا غنيوة الى يوم القيامة حتى وان سامحتك هى الى ان تتوقف عن فعلك هذا ثانية.

م. علي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home