Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 30 أغسطس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



الى الفنان الساطور

الفنان الساطور صديق للاخ والي وهو يرسمه بإيعاز من الاخير مع المسؤلين في الدولة الليبية حتى يعرفه الاخرين من هو هذا الاسمر؟؟؟

علي



الذكرى ٢٣ لمعركة السارة

قامت قوات تشادية في 5/9/1987 بالهجوم على قاعدة معطن السارة التي تقع داخل الاراضي الليبية ولقد تم تدمير القاعدة بالكامل وتم قتل مالايقل عن 800 فرد مابين مدني و عسكري ليبي .وتم اسر 250 من الليبين.كانت القاعدة تحت إمرة العقيد ركن خليفه المسماري والملقب بالعجل.الذي هرب من المعركة صحبة بعض حراساته الشخصيه تاركآ خلفه 1200 رجل يقاتلون العدو الغازي .لقد ابدى رجال قواتنا المسلحة شجاعة اسطوريه في ذللك اليوم المشؤم من شهر سبتمبر النكيد . لقد فقدت ليبيانا الحبيبه الكثير من جنودها الاشاوس ونسال الله العلي القدير ان يغفر لشهداءنا الابرار اللذين صدقوا عند اللقاء . والخزي والعار للجبناء وكما يقال في تراثنا الليبي الاصيل'' العار اطول من العمر شاهد حضر المعركه واسر اثناء العمليات .

محمد شريف



تساؤل

و انا اتتبع الاخبار بموقع قناة الجزيره لفت انتباهي هداء الخبر الدي يتحدت عن اهتمام الحكومه و النخبه الامريكيه بأطلاق صراح احد الاسرى الامريكان في كورياء الشماليه تسائلت عن عدم اهتمام النخبه اليبيه و الحكومه اليبيه بالاسرى اليبيين في حرب تشاد و هداء نص الخبر http://aljazeera.net/Mob/Templates/Postings .
في دول العالم المتحضر تحرس الحكومه على رعاية وراحة المواطن امى في الدول العربيه المواطن في خدمة الحكومه و كان معجباش يشرب من البحر و النخبه عليها ان تحرس على مصالحها وارضاء الحاكم اماء ضحياء حرب تشاد اتوجه اليهم بسؤال هل سمعتم عن اين نشاط قامت به النخبه اليبيه و خاصه المعارضه بالخارج ليساعد الاسرى متلآ طالبت باطلاق سراح او طالبة الصليب الاحمر بزيارتهم او طالبت بمعاملتهم معامله حسنه طبعآ لا احد يقول الجبهه حيت الجبهه ماقدمته كان مشروط بالرجوع الى باب العزيزيه و تحويل معمر و يرجعو هم ليجلسو على صدر الشعب اليبي المسكين .

اسير سابق


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home