Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 29 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

يوسيفا شاخير يهودي البلقان (2)

إن نظام القذافي برمته الذي إستمر حكمه لليبيا أكثر من أربعة عقود لم يستطع بالرغم من الثروة الطائلة التي بين يديه أن ينهض بليبيا بل دمر البنية التحتية ونكل بالشعب وكرس الجهل والتخلف والفساد، وإستعان بعناصر فاسدة لا أخلاق لهم ولا يهمهم مصلحة شعبهم بل ما يحققونه من كسب مادي حتى لو كان على حساب كرامتهم وشرفهم. ودليل عدم حياء نظام القذافي وسقوطه الإخلاقي أنه يتعامل مع عناصر مخزية مثل شاكير والخوجة وما ينشرونه في موقعهم من البذاءة والإنحطاط وما يرمون به الأبرياء من فضائح هم الذين إرتكبوها. ألا يخجل القذافي الغبي وأزلام مخابراته من إستعمال هؤلاء الحثالة وسقط المتاع، وماذا يمكن لهاذين المحرفين أن يقدما لزكيكيرة ونظامه إلا الخزي والعار. كما وعدناكم، ها نحن نعود لنتابع المأزق الذي وقعت فيه شاخيره وقذرية بعد أن وقعا في شر أعمالهم، لقد سكتنا عنهما وقتا طويلا فظنتا أننا نخافهما، وفي الواقع أن قذرية هذه وصويحبتها شاخيره اللئيمة لا تعدوان بالنسبة لنا سوى ذبابتين، وكما يقول مثلنا الشعبي " الدبانة ما تقتلش ولكن أدره الكبد".
كنا نتعامل مع الحيزبون قذرية وشاخيره كحالة مرضية مصتعصية، أصابتهما نزوة خبيثة طارئة كنا نامل لهما الشفاء منها ولكن الذي حدث عكس ذلك، ولا ندري لمصلحة من ما تقومان به من رذائل لطخت وجهيهما بالعار وروث الحمير. إذا كنت يا قذرية تسعين إلي إدراج بعكوكتك في موسوعة "قينيس"، كصاحبة أوسخ وأقذر وأفشل موقع أليكتروني على الإطلاق، فإننا نؤكد لك بما تملكينه من مواهب في الرزالة وقلة الحياء وبذاءة القلم واللسان ما لا يدانيك فيه أحد، أن هاكذا مؤهلات ستدخل موقع بعكوكتك " موسوعة قينيس" وستدرجه في صدارة القائمة.
فلندع هذه الشريرة في غيها ووقاحتها، ولانظن أن هناك أمل في شفائها بالرغم من بلغوغها أرذل العمر، فأن شرها إستفحل وأذاها طال وإزداد مستواها الخلقي هبوطا. بالرغم من كل مثالبها سنسدي لها نصيحة واحدة نطلب أجرها من الله وحده، وهي ألا تذكر في صفحات بعكوكتها إسم الله أو ذكر لآيات من اللقرآن الكريم أو أحاديث نبوية شريفة بجانب ما تنشره من عفونة ونجاسة وإنحطاط،. فإذا ركبت رأسك فستكوني لا محالة قد شقيتي طريقك إلى جهنم وبإس المصير.
دعونا نعود إلى مصدر الشر والدهاء والبلاء الحية الرقطاء، شاخيرا يهودية البلقان وهي التي أوقعت قذرية في شراكها فجعلت منها دمية تحركها إلى حيث تشاء. أستطاعت شاخيره هذه بدهائها الصهيوني التسلل منذ وقت مبكر إلى المعارضة، ونجحت في إختراق صفوفها، وأثناء إقامتها في أمريكا كانت في نفس الوقت عميلة ثلاثية الولاء لكل من أمريكا، وعمرينه القذافي، وللوطن الأم إسرائيل، ولم تألوا جهدا في الوشاية بالكثير من المعارضين فسببت لهم أضرارا ومشاكل جمة، ولنا شهود على ذلك إذا إقتضى الأمر.
وللوصول إلى الحقيقة وكشف المستور لابد من تناول الفترة التي عاشها الفتى يوسف شاكير في مقتبل عمره بعد إنتقال أسرته إلى مدينة بنغازي وأجرت منزلا بحي الشابي الذي يطل على شاطئ البحر مسكنا لها، وهو الحي الذي جاء ذكره في المقال الذي كتبه فتانا يوسف (تأملات في الهايك) والذي قدم لنا شاكير وصفا دقيقا وبالتفصيل لخرب هذا الحيي هذا يثبت ما شك فيه أن الفتي شلكير قد تنقل في "خرب الشابي" الموبوئة وقضي فيها ذكرياته الغرامية. ( السيكم والحقفة وحفيرة القبطان ومدرسة تورللي ودار الماتوري وبير الكلبة وبحر الشابي) هذه الأسماء أخذت من المقال المنشور علي lموقع ليبيا 4 إيفر.
يثبت أن الفتي شلكير قد تنقل في هذه لخرب الموبوئة وقضي فيها ذكرياته الغرامية في صحبة اللواطين، وها هو يذكرهم بأسماءهم واحدا واحدا في مقاله الذي نسبه إلى سليمان بيده كذبا، ولا ندري كيف كانت شاخيره المسكينة تطيق وطأة هذا الكم من (الهايك) (بنيخه، زليعه، القنتيل، الطنقور، كريميسه، السمينو، درهوب، كرداش، البطاطين، البدين، لتونسي ، باينس،سردينه، كشفيته، كلب السيكم، القطار، الكشى) هذه الأسماء أخذت من المقال المنشور علي lموقع ليبيا 4 إيفر. في الحلقة القادمة سوف ننشر تفاصيل زلابسات حكاية (الهايك) والفتى المدلل شاخير.

يتبع ...

محب لموقع إخويجة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home