Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 29 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

البرادعي مدير المدرسة الليبية بليفربول

البرادعي الاسم الحركي لمدير المدرسة الليبية بليفربول محمد صالح فاضل وهو شخص منافق وكادب الى درجة كبيرة جدا في البداية اقنع الطلبة غرابة وشراقة بانه الملاك بكلامه المعسول وانه اخر من يستفيد .. خصصت له السيارات والسائقين للتنقل والاستجمام فما اكثر الطامعين السدج الحالمين بالمناصب في المستقبل القريب بجمهورية غربستان الموعودة(المدرسة).

استخدم البرادعي كل الطرق الملتويه للوصول لامانة اتحاد طلبة ليفربول ووصل بعد ان برع من خلال اساليبه الخاصة الرخيصة فهو المربي التربوي الشهير وكلية الاداب والتربية بقاريونس بتزويره تشهد والسارق المحتال الكبير لخزينة اقتصاد شعبية اجدابيا.

بمجرد حصوله على صفة امين الطلبة استخدم الصفة لتحقيق حلمه لادارة المدرسة وطارت مع الريح كل القيم والمفاهيم التي كان يرددها كالببغاء فصار يتردد على سعد مثل المنشار فيطرد احيانا ويستقبل على مضض في بعض المرات الاخر فسعد كان يعرفه جيدا من خلال التقارير اليومية لمخبره الخاص ونيس عبدالهادي نائب المديرالسابق الحالي (سرتاوي صعب تحويله) ومع هدا تم تعيين البرادعي ضمن الكادر الاداري للمدرسة الليبية بليفربول لخبرته التربوية الكبيرة بدل فاقد (لابوبدر) ميلاد اشميلة.

موخرا وجد البرادعي ضالته المنشودة ومن خلاله تجاوز سعد للوصول لمايريد صلاح بن عامر الفتى المدلل لهدى بن عامر وزيرة الرقابة ومنها اصدرت الاوامر لسعد لاستبدال مدراء المدارس في المدن الانجليزية وتعيين مدراء مدارس جدد كان من ضمنهم البرادعي مديرا لمدرسة ليفربول والدي بدوره فتح المجال للفتى المدلل صلاح بن عامر لدخول عالم التعليم والاستفادة من خبراته التربوية لانارة عقول الجيل الواعد المتعطش للمعرفة فقط لاغير.

في السابق وقف البرادعي وادعى النزاهة والان يتنصل من وعوده بتعينه القبلي العنصري للمشرفين والمدرسين مع الاحتفاظ بلسان رطب خداع ولاكن الى متى فكل شئ صار مكشوف للقاصي والداني فهل يعي البرادعي عاقبة اعماله الصبيانية ؟

طالب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home