Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 29 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

تحية للشعب الليبي وطز في القدافي، العيد الجمعة

أيها الشعب الليبي الصامد، عيد سعيد وكل عام وأنتم بخير:

هنئا لكم لتحديكم للقدافي وحثالات اللجان الثورية الذين قرروا أن يكون العيد يوم الخميس تحديا لكم، ولكنكم قلتوها بأعلى صوت هذه المرة، لا للقدافي فليبيا لا زالت تنجب الرجال، وها هم غالبية الشعب الليبي يصحى من غفوته بعد طول إنتضار ليقول لا للدجال ولم يذهب إلى صلاة عيد القدافي يوم الخميس إلا القلة القليلة وهم من اللقاقة ورجال أمنه وأعضاء لجانه الغوغائية.

فهنيئا لكم ولتكن بداية لإنتفاضة عارمة ضد عديمي الأصل والأخلاق والضمير لترجع ليبيا لكم فهذه بداية النهاية لظالم مستهتر بالدين دام ظلمه لفترة تزيد عن 40 سنة.

وفي مكالمة هاتفية لحركة بصيص الأمل مع أحد الشباب في الداخل للإستفسار عن يوم العيد كانت إجابة هذا الشاب الشجاع أنه ليس لديه القدرة على شراء الأضحية إلا بالتقسيط، وطز في القدافي واللقاقة، وعيدنا يوم الجمعة.

بعد خيبة أمل دامت سنين، أستيقضوا أسود الصحراء للتعبير عن نقمتهم من إستهتار القدافي بالشعائر الدينية وأطلقوا عنان النكات عبر المرابيع ورسائل الجوال والتي منها يقول:

كبش العيد كتب وصية.. قال الجمعة ضحوا بيا..كبش العيد كفكف دمعه..وقال الذبحة يوم الجمعة.. كبشي قدم احتجاج.. يبي العيد مع الحجاج.

كبش العيد امنزل دمعة.. حاير بين خميس أو جمعة..كبش العيد امنتش صوفه.. قال الوقفة مش معروفة..كبش العيد ركبله السكر.. بين خميس وجمعة يفكر.

الخزي والعار للذين تكالبوا على المساجد لصلاة العيد يوم الخميس:

http://www.youtube.com/watch?v=CYAeK42HvE8

حركة بصيص الأمل
Libyaforlibyans2008@yahoo.com
11-27-2009


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home