Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 29 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



لفت نظر : خليفة حفتر عميل للمخابرات الليبيه

فقط اريد ان الفت نطر السيد كمال صاحب غرفة التغيير السياسى حيث قام بطردى بدون سبب من غرفته فقط الا انى كتبت كلمت من حرفين ط ز ؟؟ رد على شخص يهلهل بدخول الغرفه شخص يدعى خليفه حفتر ويرسل له الورود فردت عليه انه ليس هكذا يستقبل الخونه للقضبه الوطنيه الخونه للشهداء والمشردين وكتبت فقط حرفين رد على التهليل لمن باع وخدل زملائه وتخلى عنهم وتحول الى عميل للمخابرات الليبيه بعد ان اشتروا له بيت بل فيلا فى القاهره ودفعوا له مئات الاف من الدولارات 00 . الكلمه التى طردت على اثرها تتكون من حرفين وكتبتها هكذا طز dz . هى تليق بمن باع وطنه . والسيد تغيير انصحه ان يتمهل ولا يتسرع فى اخراج الناس من الغرفه لاتفه الاسباب .

الاسم الذى طرده
alhaier2005



يا حنان الحداد يا اقهجه

يا حنان الحداد يا اقهجه تنتقدين اللي يسبوا ويستعملوا الالفاظ القبيحة وانت تسبين على كيفك يا عاهرة يا بنت العاهرة . باين عليك موش لاقية كفايتك من الكنديين وغير الكنديين في كندا فبديتي تحاولي اجتذاب السويسريين يا قليلة التربية . الاستاذ فوزي عبدالحميد اللي اتسبي فيه أشرف من ابوك وامك اللي ما ربوكش واطلقوك في كندا تنامي مع اللي يسوى واللي ما يسواش يا متخلفة يا امسوخة حتى لقد اصبحت تنامين مع النسوان يا حنان الحداد يا شاذة يا اقهجه لعنة الله عليك وعلى كل آل الحداد اللي طلعت منهم عاهرة مثلك يا امعفنة. إن ديناً تدافع عنه عاهرة مثلك لا يمكن أن يكون ديناً من عند الله الحقيقي بل هو اقطاف خليق بشاذة جنسياً مثلك .

ليبي كندي



فيديو يو تيوب جديد بمناسبة عيد الاضحى

فيديو يو تيوب جديد بمناسبة عيد الاضحى

http://www.youtube.com/watch?v=AGRDI6wtJTc

LibyaHot



شكر ا يامحمودي

أشكر الأخ المحمودي ،على فضحه للأشعرى الكذاب { معمر سليمان } بعد أن قام المدعو بن سليمان بالسرقة والقرصنة والعياذ بالله وهذا لايجوز شرعا ، ولو إنه نسب الكلام لإهله كما يفعل غيره لكان خيراً له. ولكن هذا ذأب الأشاعرة ، الروافض، الملاحدة، الصوفية، وكافة الفرق الضالة فهنيئا لك يامعمر سليمان يا خانب يا كذاب . والعلم الشرعى منك براء الم أقل لك إنك كذاب وها قد صح قولي ولله الحمد والمنة الحمد لله على السنة ونعوذ بالله من الخذلان يا معمر سليمان .

كتبه حامدا الله ومصليا على نبيه صلى الله عليه وسلم
علي البوسيفي
السبت . 28.11.09


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home