Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 29 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد متواضع على المدعو "نور" وكل ملحد

بسم الله الرحمن الرحيم, والصلاة والسلام علي أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلي أله وصحبة اجميعن

لدي سؤال واحد اريد أن أوجهه الي المدعو "نور", أذا أجاب عليه كفانا فلسفته الملحدة وهو يعتقد بأن الناس مغفلين ويستطيع ان يضحك عليهم ويبدل دينهم الحنيف بأوهام. والسؤال هو: هل أتيت لنا بسورة من تأليفك مثل سور القرآن؟ هذا القرآن الذي تدعي هو من تأليف بشر, لماذا لم يستطيع أحد صنع مثله حتى بعد ان تطور العلم وبدئنا نري العباقرة والبروفسوريه في شتى المجالات وخصوا في اللغة العربية, وكثيرا منهم ملحدين امثالك وكثيرا منهم نصاري.

نحن نريد منك ان تستعين بمن تعرف ومن لا تعرف وراسل علماء اللغة وغيرهم وتكرم علينا بأصدار سورة مثل سور القرآن, لكي تفض هذا الخلاف وتقنعنا بأنه فعلان من كلام البشر, وكذلك تكون انت أول من أستطاع ان يفعل ذلك بعد حوالي 1500 سنة.

والله الذي لا إله غيرة ما أنت بقادر ولو استعنت بمن في الأرض جميعا.

وها نحن ننتظر ان تجيب التحدي الذي هو أصلا من عند الله.

الرجاء قرائة ما في هذا الرابط http://www.sbeelalislam.org/index.php?option=com لعل الله يهديك الي طريق الحق, وأن تترك ما هو أكبرمنك بكثير, فقد خسر التحدي من هم أعلم وأكبر و أشرف و أشجع و أعقل و أحكم منك,,, وهل هناك من يتحدي خالقه؟ هذا الخالق الذي خلقك من تراب ثم من نطفة ثم سواك رجلا , أتتحدي الذي يطعمك ويسقيك, أتتحدي الذي اعطاك الصحة والعافية, أتتحدي الذي سيقبض روحك يوم من الأيام وفي أي لحظة, أتتحدي الذي الية تحشر يوم القيامة, أتتحدي الذي أهلك ثمود وعاد الأولي بعد أن أستعلوا وأستكبروا في الأرض.

أخي نور أتقي الله, و أبحث بقلب وعقل ناضجين وستجد الحق ولا تستكبر عليه, وأسأل من الله الهداية, وأقراء كثيرا بقلب عادل شره للحق, فقد عرفه من لا يعرف اللغة العربية وعرفة من لم يسمع بالقرأن ولا بالرسول الكريم صلى الله علية وسلم, والله ما بحث عن الحق انسان بقلب صافي إلا وجدة وبسهوله, المهم ان تترك الكبر و الفلسفة الفاسدة, وفكر في الموت, الموت الذي لا مفر منه وماذا سيحدث بعد ذلك لك.

أخي نور فر الي الله قبل ان لا ينفع الندم أقراء كتابة بتمعن وتفكر وأسأل أهل العلم ان كان عندك شك, وأنصحك بالشيخ الفاضل المحمودي وان تقراء مقالاته, فهو والله وأحسبة كذلك انه من المخلصين المدافعين عن دين الله, وقد اته الله من العلم والحكمة الكثير الكثير.

أسأل الله لك الهداية, وأن يشرح صدرك للحق ويجعلك فعلا نور يضىء به الله طريق الأخرين الي جنات النعيم.

عبدالفتاح عبدالله


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home