Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 29 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل العايب

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

نتقدم بأحر التعازى إلى الأخ الدكتور ناصر العايب في جلاسكو ببريطانيا وبقية افراد الاسرة في ليبيا في وفاة المغفور لها باذن الله تعالي والدته . تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته ونسأل الله العلي القدير أن يلهم أهاليها وذويها جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

د. عبدالمجيد العقيلي - اسكتلندة


إنا لله وإنا اليه راجعون، اتقدم بأحر آيات التعازي للاخ الزميل الدكتور د. ناصر العايب في وفاة المغفور لها والدته نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته، وان يلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان .

د. سامي كفاله


بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي إلى الأخ الدكتور ناصر العايب في جلاسكو بريطانيا وعائلة العايب في ليبيا وأقاربهم في وفاة والدته ، فنسأل الله العلي القدير أن يلهمكم الصبر ، وتغمدها الله بواسع رحمته ، وأدخلها فسيح جناته . ولا يسعنا إلا أن نقول إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقكم فقيدتكم لمحزونون، ونسأل الله أن يجمعكم بها في الجنان، ونقول:
إنّا نعزّيك لا أنّا على ثقـة ... من الحيـاة ولكن سنـّــــــة الدين
فما المعزّى بباق بعد ميته ... ولا المعزّي ولو عاشا إلى حين
اللهم تجاوز عن سيئاتها وزد في حسناتها ، وأحسن لقاءها ، واجعل العمل الصالح رفيقها ، وأبدلها دارا خيرا من دارها ، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة. آمين.

أخوك عبدالمنعم حريشة وعائلته
لندن ـ بريطانيا


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تتقدم الجالية الليبية جلاسكوا ـ بريطانيا ، بأحر آيات التعازي وأسمى المواساة القلبية للاخ الدكتور د. ناصر العايب فى جلاسكو في وفاة المغفور لها والدتهم نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمدها ويتقبلها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته، وان يلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان. وعظم الله أجركم، ونسأل الله أن لا يحرمكم أجرها وأن لا يفتنكم بعدها وأن يغفر لكم ولها ويدخلها فسيح جناته.

اخيكم د. حمدى الشكري


اتقدم بأحر التعازى الي الصديق العزيز د. عبد الناصر العايب في وفاة والدته، ادعو الله ان يسكنها فسيح جناته وان يلهم ذويها جميل الصبر والسلوان .

د. خالد المصباحي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home