Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 29 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الحج اصل التوحيد رغم انف الملاحيد

بسم الله الرحمن الرحيم . الحمد لله ربِّ البيت العتيق و العرش العظيم و على رسولنَا المختار و على اله و صحبه و اتباع سُنّته افضل الصلاة و ازكى التسليم.

يقول اهل العلم ان المرء يقيس بما هو عليه ولان رفيق او فوزي العرفيه او مراد الشامي او ليبي ملحد او ليبي حيران يعبد هواه و يقدس مزاجه الملوث بالكحول و اصناف الافيون و المخدرات تمخض الجمل فولد فاراً ليقول بان المسلمين يعبدون الحجر الاسعد او الاسود كما يسميه البعض وهذه مقوله مستهلكه و عبيطه مثله سرقها هو من افكار المستشرقين الذين عملوا جاهدين على شق الاسلام و ضربه من الداخل و تحريف الاحاديث الشريفه و اعادة كتابة التاريخ الاسلامي ولكن هيهات يا جند الشيطان و من اين لكم النصر و كيف للباطل بان ينتصر على الحق و كيف للظلام ان يحبس نور الشمس و لقد رد كثير من علماء المسلمين على هذه الفريه حيث ان الحقيقه بعيده كل البعد عما تشدق به رفيق الزنديق و من الطبيعي ان ما قاله كان من باب الطعن في الإسلام، وأن المنصف من غير المسلمين ليعلم أن المسلمين لا يعبدون الحجر الأسعد ،وماتقبيله إلا من باب طاعة الله الواحد الاحد.

و عنوان المقال بتاريخ 31/10/2010 كتبه رفيق او فوزي الزنديق مسروق بالتحديد من مؤسس الالحاد العالمي المعاصر كارل ماركس ليقول لنا: (الدين أفيون الشعوب.. إنهم يقدسّون الحجر!!) وهذه سرقه ادبيه جرت عليها سُنّة الكفار و الملاحيد و فوزي عبدالحميد الذين يسرقون اقاويل و اغاني و خزعبلات الغير و المستشرقين و الشيوعيين و الملحدين الاجانب و ينسبونها لانفسهم بالكذب ليوهمونا بانهم اصحاب فكر و نظريه وما هم الا مجموعة لصوص و غشاشين اغبياء تعودوا على النجاح بالغشّ و سرقة اعمال و مقولات الغير و الاستعانه بها دون ذِكر المصدر او اسم القائل وهذا هو الانحطاط بام عينه و التدليس جهاراً نهاراً!! اولا يكفيهم انهم يجهلون حتى الفرق بين اركان الاسلام و اركان الايمان كما هو حال فوزي الحرامي (سارِق موكِله)!! اولا يكفيهم ذكر احاديث يجهلون معناها ليظهروا لنا مدى تخبطهم و قصر فهمهم لابسط امور حياة المواطن المسلم الذين طالما عاشوا في جلبابه و ترعرعوا في بيئته الاّ انّهم استحبوا الكفر على الايمان فاضلّوا انفسهم و اهليهم بدون وجه حق!! ياتي احدهم ليلوي اعناق الايات و الاحاديث لتناسب هوى نفسه المريضه و مستواه الغبي لتعطيه المعنى الهابط الذي يريد و ليس المعنى الربّاني من عند الحكيم الخبير الذي نزلت به كل الايات و الاحاديث الصحيحه!! مثلما قال ليبي ملحد او فوزي الاطرم بتاريخ 26/11/2010 ان حديث ("أيّما رجل وإمرأة توافقا فعشرة بينهما ثلاث ليال فإن أحبا أن يتزايدا تزايدا أو يتتاركا تتاركا " وقال ان هذا الحديث يستعمله شيوخ الدين لتحليل ـ شرعاً ـ ممارستهم الجنس مؤقتاً مع غير زوجاتهم أثناء رحلاتهم وسفرهم واجازاتهم) انتهى كلامه. المصيبه ان هذا الملحد الجاهل الاحمق لا يفقه انّ هذا الحديث جاء في المدة التي تكون بين الزوجين في عقد نكاح المتعة قبلَ أن يُنْسَخَ ويصبحَ محرَّما لان الاسلام لم يحرم كلّ شيء دُفعةً واحده بل بالتدريج و كذلك كتاب الله نزل بالتدرج رِفقاً بالنّاس و لتاسيس الدين على ثبات و اساس متين لان التغيير الجذري و اخراج الناس من الظلام الى النور يتطلب وقت و حكمه و تروي و جهد و عمل متواصل اوكله الله الى الرسُل و الانبياء و الدعاة و الصالحين ليتناسب مع طاقات البشر المستقبلين لهذا الدين الجديد الذي اخرج الله به الناس من عبادة العباد الى عبادة رب العباد فهل عمرك شاهدت يا ملحد ان طبيب يتخرج من الجامعه في اسبوع ليعالج الناس!! ام انّه يدرس بشكل علمي منهجاً متواصلاً و متناسقاً لعدة سنوات طويله ليصبح طبيب ذو مهاره و اتقان!! فان كان هذا هو الحال في تاسيس طبيب و على مستوى فردي فما بالك بتاسيس دين هو خاتم الاديان و الاسرع انتشاراً في العالم رغم انفك و انف الملاحيد و انف فوزي المُستلحد!!

رجوعاً الى سرقة نظرية التدليس من المقبور كارل ماركس بان الدين أفيون الشعوب فهذه زندقه و امّا فيما يخص ان المسلمين يقدسون حجراً سواءً الكعبه او الحجر الاسعد فهذا كذب و زور و بهتان و الدليل على ذلك ان مناسك الحج هي اصل التوحيد و طاعة الله و خير برهان على ذلك اننا نحجّ الى بيت الله و نقول: لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان الحمدَ و النعمةَ لك و الملك لا شريك لك. لاحظ معي ان عقيدة التوحيد تكررت مرتين في قولنا لا شريك لك و امّا عن زيارة الكعبه فان الله دعانا لزيارته و ما وجد لنا مكاناً اطهر و اجمل و انظف من بيته العتيق و هذا من كرمه وهو اكرم الاكرمين و نحن بدورنا قبلنا الدعوة الرسميه و لبّينا الداعي عز و جلّ و اين الغريب في ذلك فحتى على مستوى البشر ولا تشبيه فانه اذا اراد احدهم ان يكرم شخص عزيز عليه فانه يدعوه الى بيته و يكرمه!! الواضح ان الملاحيد و فوزي عبدالحميد قمه في البخل و الجلفطه و عمرهم لا اعزموا حد ولا ضيفوا ناس في بيوتهم ولاّ مرابيعهم اللي مليانه شياطين و ارواح شريره و العياذ بالله!!

نقول و القول قول الله:

ملاحيد راهم يعبدوا فهواهم***وابليس حقّرهم و زاد نْفَاهمْ

فوزي عبد شيطانه
مكروه مالعيله و من جيرانه
و الظغط راقي نين رافع ذانه
ولا شغل عنده لاهناك دراهم

رفيق عابد روحه
مع بوجناح و باينات اطروحه
و فوزي معاهم نين كاثر نوحه
سامر الليل و يشغلا مطراهم

مُراد عابد شامي
و الاصل فوزي و افهموه كلامي
لسانه الفاجر كي الموس الحامي
عاشق اجنون وما ايعيش بلاهم

ملاحيد طاحوا فينا
ظرّابة عويل ايحْمّلوا في المينا
باب الرجىَ من صوبهم سدّينا
لاهم تريس ولا اتحط احذاهم

عاشوا حياة نصاره
وفوزي امزور رخصة السياره
فالح ايرافق شلة السكاره
ويشمّ في الهروين غير امعاهم

ملاحيد راهم يعبدوا فهواهم***وابليس حقّرهم و زاد نْفَاهمْ

مع تحيات خوكم المرتاح ذباح الملاحيد وبوجناح

ذباح
firstman4ever@yahoo.com



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home